الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المستشار والاخوان الي يعرف

المستشار والاخوان الي يعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ملكة السهر
    ملكة السهر

مبتعث مستجد Freshman Member

ملكة السهر نيوزيلندا

ملكة السهر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى الرياضيات , بجامعة جامعة اوكلاند
    • جامعة اوكلاند
    • الرياضيات
    • أنثى
    • اوكلاند, اوكلاند
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 11th, 2011, 05:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخوي المستشار واخواني الاعضاء انا لي الان ادرس شهرين وبقي شهر وارجع لي ملف طالب على حسابه الخاص هل لورجعت السعوديه وانضميت وانا هنا ك عادي والا لازم تكون في بلدالدراسه.
  2. بصراحه على المعلومااااات هذه التي ذكرتها صعب ان اي واحد يجاوبك ........ الا اذا كان ينجم او يتكهن

تبين ترجعين للسعودية علشان قبولك انتهى في المعهد او لأسباب ماديه او فقط لرغبتك في التأجيل؟
    هل حصلتي على موافقه من الملحقيه للدراسه على حسابك الخاص؟ وهل تم فتح ملف لك في الملحقيه؟ وهل حصلتي على رقم هذا الملف؟
    هل لك معامله في وزارة التعليم العالي بخصوص الإلحاق وحدد لك موعد في اللجنه وعرفتي رقم الجلسه؟
    هل يوجد اجازه لدى المعهد بعد شهر ام ان الدراسه مستمرة؟
    كم المده التي ترغبي بإقامتها هنا؟

بعدها ان شاء الله بجاوبك !!
    7 "
  3. اولا شكرا على تفاعلك اخوي فلاح
    سبب التاجيل لظروف ماديه
    يوجد لي ملف بالملحقيه
    وتم موافقة الملحقيه على دراستي
    وتم تعبئة نموذج طلب الالحاق
    واخبروني انه لسه مافيه شى تابعي معنا على النت والبوابه
    والمعهد عنده اجازه اسبوعين بعد شهر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السهر
    السلام عليكم ورحمة الله

اخوي المستشار واخواني الاعضاء انا لي الان ادرس شهرين وبقي شهر وارجع لي ملف طالب على حسابه الخاص هل لورجعت السعوديه وانضميت وانا هنا ك عادي والا لازم تكون في بلدالدراسه.
    اهلين او سهلين اختي ؛؛؛
    عادي مافيه مشكلة اذا الله كتب لك الإلتحاق تكوني في السعودية بس اهم شئ انك ما تبلغينهم انك بترجعين هذي ناحية او اذا التحقتي او طلع قرار الإلتحاق لاتزيد فترة غيابك ثلاث شهور تقريبا عشان تكملين اجراءات الإلتحاق او سامحيني اختي اني دخلت عرض بس حبيت افديك شكراً؛؛
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السهر
    مشكور اخوي يالبى كندا يعني ماابلغهم اني بالسعوديه وارجع اكمل الاجراءات.
    ايه لا تلبغينهم الوضع كان قبل سنيتين تقريبا الكل يفتح ملف او يرجع السعودية بدون مايقول حق الملحقية او لما يلتحق على اول طيارة يخلص امور الالتحاق يكمل اوراق تعهدات او خرابيط شكراً؛؛
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن360
    انت تقصد ما يزيد غيباك عن 3 شهور ؟
    و لا قصدك بعد قرار التحاقك ما يزيد غيابك عن 3 شهور؟
    انا وشقلت ياخوووي لما تلتحق على الدولة اصلا لما تلتحق يعطونك تاريخ معين ماجيت فيه تروح عليك البعثه
    7 "
  7. اشكر كل من شارك بالرد على الاخت على استفسارها، بس فيه معلومة جديدة لازم تعرفونها و هي ادارة البعثات بوزارة التعليم العالي قاموا بحركة ذكية صراحة و هي ربط نظام الوزارة مع نظام المركز الوطني التابع لوزارة الداخلية لمعرفة اذا كان الطالب متواجد في المملكة او خارج المملكة عن طريق الرجوع الى ادارة الجوازات قبل ان يقوموا باصدار قرار البعثة، طبعا اذا اتضح انه متواجد داخل المملكة لن يصدر قراره!!!!!!
    الوزارة صراحة صار عندها خبرة في حركات الطلاب هذه ، ما بقى الا يركبون في جسمه شريحة تبلغ الوزارة اماكن تواجده ههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.