الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعوت أقدر أرجع للبعثه؟؟؟

تتوقعوت أقدر أرجع للبعثه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bibliophile
    bibliophile

مبتعث جديد New Member

bibliophile الولايات المتحدة الأمريكية

bibliophile , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بعدين , بجامعة قلنا بعدين
    • قلنا بعدين
    • بعدين
    • ذكر
    • خلاص, و بعدين معاك
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

June 12th, 2011, 11:51 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا كنت مبتعث على دفعة 2006 و لكن بسبب ظروف صحية مفاجئة (و عدم تفهم الملحقية وقتها) اضطريت اقطع البعثة و انا في الجامعة و انزل على نهاية 2008 و انتهت مدة بعثتي و انا جالس أحاول أرجع للبعثة عن طريق مراجعة ادارة البعثات دون أي جدوى. أفكر أرجع على حسابي لفصل و بعدها احاول الانضمام للبعثة من جديد. هل تتوقعون كوني مبتعث سابق يسبب لي مشكلة في الانضمام للبعثة؟؟؟

يا ريت اللي مر عليه حالة مشابهة يفيدنا يا اخوان
  2. ما في شي اسمه ما تقدر
    بقولك قصة قصيرة حصلت معي شخصيا حاول تستنبط منها افضل حل
    قبل 5 شهور كنت في دورة عسكرية بالرياض دخلتها وأنا ماني مقتنع فيها لاكن مثلك عارف الظروف الواحد ما يصدق تجيه وظيفة
    المهم قضيت فيها شهر تقريبا ( يعني خلصت الدورة الأساسية ) في هذا الشهر كنت دائما أدعو الله عز وجل وخاصة في الصلاة أن يقدم لي الخير
    ( يعني لو كان الأفضل لي أن أبقى في العسكرية ان يبقيني ويوفقني وان كان لا أن ييسر الدرب الصالح لي )
    والحمد والشكر كله لله سبحانه استجاب دعائي وبلغني مناي وهو ان يسر لي اكمال الدراسة في أمريكا
    الجدير بالذكر أن الانسان في حال الدعااء يجب أن يتأكد بأن الله سبحانه يسمع من دعاه وحاشى لوجهه الكريم أن يخيب من رجاه وأنه يقدم لعبده ما هو خير له
    وهو القائل (( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ))

تأمل في الآية الكريمة وستجد الحل بإذن الله
    سهل الله دربك ويسر لك مافيه خير لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.