الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخبارك جدا حلوة لطلاب الي بيروحن على حسابهم كندا

اخبارك جدا حلوة لطلاب الي بيروحن على حسابهم كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يالبى كندا
    يالبى كندا

مشرف سابق على ملتقيات أمريكا

يالبى كندا الولايات المتحدة الأمريكية

يالبى كندا , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات أمريكا. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة كواتيلن
    • كواتيلن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • يونق ستون, اوهايوا
    • كندا
    • Jul 2010
    المزيدl

June 13th, 2011, 11:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قبل ثلاث اسابيع صار حفل لطلاب في مدينة تورنتوا في مجموعه من الطلاب قابلوا الدكتور فيصل ابا الخيل من ضمنهم واحد من اصدقائي الدارسين في كندا فسئلوة إلى متى مستمرة مكرمة الملك قال مافي مكرمة الحين لكن راح يستمر ظم الطلاب الدارسين على حسابهم إلى بعد رمضان ايه والله العظيم او هذا حلفان اتحاسب عليه يوم الدين هذا الكلام إلي قال لي اياه او انا احب ابشركم او انا ما تعودت انقل لكم شئ ماهو موثوق منه لكن الدليل انه في طلاب في كندا امس تحولوا على حساب الحكومه فأقول لطلاب الي يفكرون يدرسون في كندا او بيروحون الله يوفقكم يارب او ترى الامور جدا طيبة
    شكراً؛؛؛
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السهر
    الله يوفقك الجميع للاحاق ودائما عودتنا على الاخبار الحلوه يالبى كندا. بس هل الالحاق في كندا اوكل الدول الى رمضان
    لا لا هذا كلام الملحق في كندا يعني الدول الثانية مالها دخل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jana sb
    ياريت لو الضم يكون في بريطانيا كماان بجد قلبي مره متحطم
    هلا او غلا بنت ابوها ؛؛
    انا اشوف من تحليلي الشخصي انه بريطانيا بيصير وضعها ممتاز لانه شوفي فتحوا عليها البعثات اهو ليه صعب في بريطانيا لانه فيها تكدس لطلاب كبير لكن والله اني متوقع بريطانيا بترجع لها الطفرة مرة ثانية ان شاء الله يكون ظني في محلة شكراً؛؛
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة السهر
    انشالله ننظم جميع الدارسن واولهم اخواني الاعضاء الى ماانضمو ياااااااااااارب
    امين يااارب ؛؛؛
    لي الحين تقريبا ثلاث شهور او نص فقدت موضوع ينفتح تبريك لطالب التحق ولا تجمع لجلسات مسوينة الطلاب لكن الشكوى لله الله يعيد ايام زمان او تصير احسن منها او ان شاء الله المكرمة الي راحت اسوء الطلاب من حيث العدد او تجي مكرمة او يحنون علينا احسن او افضل منها اوووف الله يلين قلب العيسى علينا او يتحرك ياخي كفاية تشديد شووووي ياليت يعدلون من نظام الملحقية
    7 "
  5. الله يجزاك خير ياخوي بالنسبة لي انا عندي قبول وكل شي باقي اسبوع على الفيزا بس انا ناوي اطلع بعد رمضان لانو ناوي اصوم هنا عند اهلي وراح اطلع بعد العيد ......وانت تقول انة راح يتوقف الالحاق بعد رمضااان يعني كيف اطلع ولا استنى الى بعد رمضان والله احترت
    7 "
  6. لدي عدة اصدقاء هنا في فانكوفر دخلوا بعد المكرمة بإسبوع و مازالت الملحقية ترفض رفع اوراقهم الى الرياض بحجة ان دخولهم كان بعد القرار السامي ... و انا شخصيا كلمة ابا الخيل و قال لازم تكمل الشروط فقلت له اي شروط قال الـ30 ساعة اكاديمية .. فضلا عن ان امنية الشربيني ماترد و مايعطون وجه ابد.

يعم الملحقية و الوزير بقده عندهم مهار تسم (تصررررررييف)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.