الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج مساعدتكم تكفون اول يوم لي با امريكا

محتاج مساعدتكم تكفون اول يوم لي با امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 16th, 2011, 10:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... ابشركم الحمدالله وصلت امريكا وهذا اول يوم ليا بلوس انجلوس ...... لكن اتمنى احد يفيدني . انا الحين ابي ارسل الملف الاوراق الي معايا هيا 1-قبول اللغه ، 2- ختم الدخول 3- صورة من البطاقة وصورة من الجواز وصورة من التاشيرة بس باقيلي النماذج كيييف اعبيها وكيف ارسل الملف هذا الي ناقصني بس .. ما ادري اطبعها وا اعبيها يدويا والا اعبيها من النت وسوي سكان لكل الاوراق الي معايا وارسلها ..؟ لكن مالقيت الايميل في الموقع انا ما ادري يقبلوا اني ارسلها بالايميل ؟مو لازم بريد وصح الكلام انو لازم التوقيع يكون بخط يدي ؟؟؟؟ محتار والله اتمني تياعدوووني والله اني لوحدي وا اكلمك من الجوال حتى اللابتوب ماجبتة معايا ...*
  2. الحمد لله على السلامة

الامور سهالات انشاء الله اول شي تعبي الاوراق الخاصة بالدارسين على حسابهم الخاص إذا انك مبتعث مادري بالضبط وش اتسوي

ثاني شي تطبع الاوراق وتوقع عليهم وترسلهم للملحقية عن طريق الفيدكس او الــ يو اس ميل وتكتب على الملف

قسم الدارسين على حسابهم الخاص

وسلامتك
    7 "
  3. هلآبـك أخوٍيْ .. /
    أول شيَ لآزم تجيب قبول في الجآمعه اللي انت فيهـا , وتجيب ايضاً مبآشره من المعهد اللي تدرس فيه انك بديت تدآوم عندهم ..

بعدين تعبي الابليكيشنَ حقهم بالكآمبيوترَ وتطبع الاوراق وتوقع عليهم ,

وتسوي سكنر لكل الاورآق اللي عندك وترسلهـا / إلي هذذا الايميل ..

hayachi@sacm.org

هذي أسمها حكيمه / رآح تخدمك بس أنشب لهـا شويَ ..

بالتوفيق لك وأي سؤال أنا جآهز ..
    7 "
  4. اخوي ارسل اوراقك عادي بدون ماتبدأ الدراسة .. بالاساس كل اللي يفتحون ملفات يجون واشنطن يفتحون ملفاتهم بعدين يروحون ديرتهم
    بالنسبة للاوراق التعبائة بالكمبيوتر والطباعة والتوقيع بخط اليد اهم شي توقع بكل مكان وترسلهم اما بالايميل ببلاش واسرع ولا الفيديكس
    اذا تحتاج لطابعة وسكنر موجوده بفيديكس تسوي اللي تبي بمقابل .. بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.