الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إبي حل الله يخليك

إبي حل الله يخليك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4664 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a__5__M
    a__5__M

مبتعث مستجد Freshman Member

a__5__M الولايات المتحدة الأمريكية

a__5__M , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة UNCG
    • UNCG
    • علمي
    • ذكر
    • <, .
    • الكويت
    • Mar 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 08:58 AM

السلام عليكم ورحمه االله وبركاته

بخصوص الانطمام انا مقدم اواقي عند العطيه قبل مايعفونه من منصبه المهم وقع ع اوراقي كان معي ولد عمي المهم وقع كتب عاجل الي خالد الجماز المهم مالقينه جينا اليوم الثاني رحنا عند العطيه قالنا رحو عند واحد اسمه سليمان المويس المهم ولد عمي انظم بالبعثه
    قبل اعفاء العطيه اما انا رحت بعد اعفائه من منصبه الحين لي شهر مانطميت
    مادري وش اسوي تكفون الي يعرف اي شي ويفيدني بشي بسيط فجزاكم الله خير
  2. دق عليه .. وقوله انت وعدتني ووقعت على اوراقي واعفوك .. شوف ايش بيقولك ..

ما ادري والله طيب ولد عمك كان معك يعني في نفس الوقت وقع على اوراقكم انتو الاثنين والا انت لوحدك ..

ما ادري انا والله ما اقدر افيدك لكن روح للوزارة قولهم انا هادي الاوراق من العطيه . .

(( قصتك مو مفهومه انت وين الحين ... في السعودية والا في بلد الدراسة .. والا وين بالضبط
    7 "
  3. السلام عليكم

انا نفس وضعكـ بالضبط
    وقع على الخطاب وكتب على الخطاب عاجل خالد الجماز بقلم ازرق بعد
    .. المهم رحت لهم ماحصلت الجماز ولا فيه امل تحصله , رحت للمويس وقال لي جيب قبول المعهد والجامعه والتأشيره وتعال
    ويوم خلصت وجبت القبول اعفوووه والله اني انصدمت والحين جالس انتظر الفيزه وانا داري ابي اروح للمويس بيقول لي ماعرفكـ والله النكبه

وش السوآهـ
    )-=
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    دق عليه .. وقوله انت وعدتني ووقعت على اوراقي واعفوك .. شوف ايش بيقولك ..

ما ادري والله طيب ولد عمك كان معك يعني في نفس الوقت وقع على اوراقكم انتو الاثنين والا انت لوحدك ..

ما ادري انا والله ما اقدر افيدك لكن روح للوزارة قولهم انا هادي الاوراق من العطيه . .

(( قصتك مو مفهومه انت وين الحين ... في السعودية والا في بلد الدراسة .. والا وين بالضبط

انا ولد عمي رحنا وقع علي اورقنا مع بعض انا الحين حاليا في بلد دراستي حتي الملحقيه حاليا فاتحين لي ملف المشكله بالوزاره في الرياض
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة motab1
    السلام عليكم

انا نفس وضعكـ بالضبط
    وقع على الخطاب وكتب على الخطاب عاجل خالد الجماز بقلم ازرق بعد
    .. المهم رحت لهم ماحصلت الجماز ولا فيه امل تحصله , رحت للمويس وقال لي جيب قبول المعهد والجامعه والتأشيره وتعال
    ويوم خلصت وجبت القبول اعفوووه والله اني انصدمت والحين جالس انتظر الفيزه وانا داري ابي اروح للمويس بيقول لي ماعرفكـ والله النكبه

وش السوآهـ
    )-=
    لا المويس موب قايلك كذا لن كل شي بالجهاز بس راح يقولك انتضر دورك شف متي راح تنتضر
    7 "
  6. اخوي متعب في طريقه انشاء الله راح تفيدك لاتروح انت للمويس خل احد كبير من اهلك يروح له جدك جد جدك المهم مابي اطول عليك
    يبي يقولك المويس تعال شف الملفات حلو انت خلك مع ابوك ولا جدك خل ابوك يقوله مافي مشكله بالملفات بس انتم تضمون الناس علي كيفك
    المفروض تاخذون بالتوريخ التقديم المويس راح يلحس خلهم يحولونك للسيف او للموسي انشاء الله امورك رإح تيسر باتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.