الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول من معهد اللغة "فقط" وليس الجامعة والمعهد معاً

قبول من معهد اللغة "فقط" وليس الجامعة والمعهد معاً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4663 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Anas.F.R
    Anas.F.R

مبتعث جديد New Member

Anas.F.R الولايات المتحدة الأمريكية

Anas.F.R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial and Systems Engineering , بجامعة University of Someplace
    • University of Someplace
    • Industrial and Systems Engineering
    • ذكر
    • Some City, Some State
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 23rd, 2011, 12:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا طالع ادرس على حسابي ان شاء الله بشهر 8 .. بس عندي كم استفسار.

اولا.. انا قدمت على معهد لغة تابع لجامعة معترف فيها و جاني القبول منه ..
    هل هذا يكفي للانضمام الى البعثة لاحقا لما اقدم اوراقي للملحقية عشان اكمل دراسة ولا لازم اجيب قبول من جامعة؟
    علما ان الجامعة اللي ناوي اكمل دراستي الجامعية فيها مو نفس الجامعة اللي فيها المهعد حاليا.

كذلك لاحظت بـ الفيزا تبع واحد من الشباب انهم يكتبون اسم الجامعة اللي رايح يدرس فيها..
    هل هناك حاجة لتغيير الفيزا لما انقل لجامعة ثانية؟

افيدووني الله يجزاكم خير ..
  2. وعليكم السلام

بالنسبة للملحقية تفتح لك حساب لكن تطلب منك قبول الجامعة حتى يكمل الملف اما بالنسبة للفيزا انت قدم على قبول المعهد ويحطون بالفيزا اسم المعهد واذا اسئلوك عن الجامعة قل مابعد توصل ( مثل ماحصل معي )

وبالنسبة للدراسة لو تدرس في الشمال لغة والجنوب جامعة ماعندك مشكلة

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملحمي
    وعليكم السلام

بالنسبة للملحقية تفتح لك حساب لكن تطلب منك قبول الجامعة حتى يكمل الملف اما بالنسبة للفيزا انت قدم على قبول المعهد ويحطون بالفيزا اسم المعهد واذا اسئلوك عن الجامعة قل مابعد توصل ( مثل ماحصل معي )

وبالنسبة للدراسة لو تدرس في الشمال لغة والجنوب جامعة ماعندك مشكلة

اتمنى لك التوفيق
    على كذا شغلة الالتحاق راح تاخذ وقت!!
    ما راح يضمووني قبل ما اجيب قبول من الجامعة .. والجامعة ما تقبل الا لما اخلص كورس الانجليزي..

الف شكر لك أخوك ..الله يوفقنا واياكم
    7 "
  4. اذا كان فيه مكرمه تشملك لكن ملفك مايكون كامل ولايرسل الا بعد الاكتمال

اما اذا انضمامك بطريقة اخرى لازم يكون عندك قبول الجامعة حتى يرسل ملفك من الملحقية الى الوزارة

وانا انصحك تجيب قبول جامعة في اي تخصص من اجل ان يكمل ملفك بالملحقية واذا خلصت اللغة ان شاء الله وجبت قبول من الجامعة اللي تبي تروح لها ترسله للمشرفة وتطلب تغيير القبول

بالتوفيق
    7 "
  5. تقدر تفتح ملف بقبول لغه .. ولكن مايكون كامل ..

ولكن لازم تجيب قبول لغه عشان يكمل ملفك .. وترا القبول تجيبة مو لازم انه تخلص اللغه عشان يعطونك قبول

بعض الجامعات تعطيك قبول مشروط وهو الي مطلوب في الملحقية انك ادا خلصت اللغه وجبت درجة معينة في اختبار التوفل او الايلتس او الدرجة المرصودة تقدر تلحتق بالجامعه ..
    7 "
  6. انت حاليا يعطونك تاشيره على الحامعة اللي تابعه للمعهد وحتى لو ما جبت قبول الجامعه < السفاره
    ثانيا الملحقيه تفتح لك ملف . بالمعهد اللي معك. بس بعدها يعلونك اللين تجيب قبول مشروط من الجامعه علشان يضمونك ع حساب الحكومه < تاخذ وقت
    وقبول الجامعه .. لابد تترجم شهادتك اذا الثانوية تجيب اولي وثاني وثالث,, وترسلها للجامعه وعلى بال ما يعطونك الجامعه تاخذ اقل شي شهر
    علشان كذا بس توصل قدم للجامعه,,, علشان ملفك يكتمل وتخصص معترف .. علشان تمشي امورك.
    واذا جت مكرمه ملكية را-ح يضمونك حتى لو بالمعهد بس يعتبر ملفك مو كامل,,, عموما كان الله بعونك ووفقنا الله واياكم وللجميع.. وونضم ع حساب الحكومه
    تحياتي,,,
    7 "
  7. مرحبا اخواني
    اناابي ابتعث لبريطاانيا جبت قبول معهد والجامعه في الطريق ان شاء الله وطلعت فيزا ؟قالو لي جيبي كل هذولي ونضمك للبعثه ؟؟
    هل كلامهم صحيح ولا تسليك بس<<<فيها واصطه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.