الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات ارجو الاجابه عليها بخصوص ضروري( الدراسه بأمريكا

استفسار استفسارات ارجو الاجابه عليها بخصوص ضروري( الدراسه بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled1111
    khaled1111

مبتعث مستجد Freshman Member

khaled1111 الولايات المتحدة الأمريكية

khaled1111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدري , بجامعة مدري
    • مدري
    • مدري
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 28th, 2011, 12:28 PM

مرحبا
    مساء / صباح
    الخـــــــــير
    عالجميع

مابي اطول عليكم بمقدمه طويله عريضه وبجيكم بالزبده
    انا واحد ضاااايع مادري وش اسوي وابيكم تساعدوني تكفووون

انا قررت ان شاء الله اني اطلع اكمل دراستي
    لكن عندي كم سؤال متعبيني ومحيريني كثييير

س/ انا راح اطلع على حسابي 3 شهور وخلال هالمده بجلس احاول التحق فالبعثه

س/ معدلي فالجامعه مخيس (مقبول) 2.07 هل لو رحت وقدمت على الالتحاق فالبعثه بيقبلوني او بيعقدونها ؟

س/ انا قررت اروح بورتلاند لكن ماني عارف كيف الاسعار هناك ؟

س/ انا بروح ومعاي مابين 20 إلى 25 الف ريال هل بتكفيني ثلاث شهور او لا بحكم ان هالمبلغ شامل مصاريف المعهد والسكن ؟

س/ كم اسعار المعاهد الشهريه فبورتلاند وبرضو كم اسعار الشقق ؟

س/ في حال ان المبلغ مايكفي ماهي افضل ولايه من ناحية الأسعار والحياه والامن ؟

س/ شهرياً كم مصروف الفرد هناك ؟

س/ مراسلة المعهد عشان اجيب قبول وش افضل اني اخلي واحد من الشباب يراسلهم او اخلي مكتب يراسلهم ؟

س / اخر سؤال وباختصار 6000 دولار راح تكفيني ثلاث شهور مصاريف معهد وسكن واكل وشرب لحد ماربي يوفقني والتحق فالبعثه ولا لا ؟

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووون
    جاوبوني على هالاسئلة واكون لكم شاكر
  2. وعليكم السلام

الله اخوي انت وحظك لو فيه جلسة جديدة واحد يراجعلك في الرياض ان شاء الله تمشي امورك

س/ معدلي فالجامعه مخيس (مقبول) 2.07 هل لو رحت وقدمت على الالتحاق فالبعثه بيقبلوني او بيعقدونها ؟
    2 من كم من 4 او من 5 ونصيحتي لك انك تجيب قبول جامعة عشان تدخلو في عينهم ولا راح يعترضو

مااعرف والله انا مو فيها

س/ انا بروح ومعاي مابين 20 إلى 25 الف ريال هل بتكفيني ثلاث شهور او لا بحكم ان هالمبلغ شامل مصاريف المعهد والسكن ؟
    25000 ريال = 6665 دولار
    انا اصرف شهريا 2500 دولار تقريبا شهريا سكن ومعهد ومصاريف
    فحاول تزيد المبلغ عشان كمان الفيزا

مااعرف

انا في ولاية ايداهو في بوكاتيللو رخيصة المدينة جدا بالنسبة للباقي

في السؤال السابق
    س/ مراسلة المعهد عشان اجيب قبول وش افضل اني اخلي واحد من الشباب يراسلهم او اخلي مكتب يراسلهم ؟
    لو تعرف احد افضل عشان تخفف مصاريف

س / اخر سؤال وباختصار 6000 دولار راح تكفيني ثلاث شهور مصاريف معهد وسكن واكل وشرب لحد ماربي يوفقني والتحق فالبعثه ولا لا ؟
    اشبك تكرر الاسئلة

الله يسهلك ويوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنيورتا مينو
    وعليكم السلام

الله اخوي انت وحظك لو فيه جلسة جديدة واحد يراجعلك في الرياض ان شاء الله تمشي امورك

2 من كم من 4 او من 5 ونصيحتي لك انك تجيب قبول جامعة عشان تدخلو في عينهم ولا راح يعترضو

مااعرف والله انا مو فيها

25000 ريال = 6665 دولار
    انا اصرف شهريا 2500 دولار تقريبا شهريا سكن ومعهد ومصاريف
    فحاول تزيد المبلغ عشان كمان الفيزا

مااعرف

انا في ولاية ايداهو في بوكاتيللو رخيصة المدينة جدا بالنسبة للباقي

في السؤال السابق
    لو تعرف احد افضل عشان تخفف مصاريف

اشبك تكرر الاسئلة

الله يسهلك ويوفقك

هههههههههههههههههههههههههههههه >> ليش عصبتي من اخر سؤال المفروض تراعين شعور واحد يبي يطلع يكمل دراسه وماهو عارف وش اسوي

طيب حلو ومشكوره عالأجوبه الكافيه والوافيه

طيب المدينه الي انتي فيها حلوه ولا عاديه يعني تعتبر حلوه ولا كأيبه
    7 "
  4. مدري عن بورتلاند لكن عموما اذا لقيت سكن رخيص وعشت على خبز وجبن اتوقع 30 الف ريال تكفي 3 شهور والبعثة انت وحظك او انت وواسطتك , فيه ناس قبل ما يجون امريكا منظمين وفيه ناس تقعد 4 شهور او اكثر على حسابها

بالنسبة لمراسلة المعهد من مكتب اسهل لك
    7 "
  5. س/ معدلي فالجامعه مخيس (مقبول) 2.07 هل لو رحت وقدمت على الالتحاق فالبعثه بيقبلوني او بيعقدونها ؟ما عليك من الملحقيه اهم شي تجيب قبول ... لان فيه ناس معدلاتهم مقبول في البكالوريوس وناس جايبه في الثانوية في الستينات ويوم جات المكرمه على طول قبلوهم
    واذا ما جات مكرمه عاد الله يعينك تدرس فترة اللغة واذا عديت مرحلة الانجليزي وعندك قبول جامعي فراح يضمونك للبعثات
    وزي ماانت شايف هالايام يقولون في اخبار بضم جميع الدراسين على حسابهم الخاص ...
    طبعا تتم بطريقه عشوائية

ما تفرق اهم شي انك تجيب قبول جامعي وقبول معهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.