الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مييين معآي عالخطوط القطرية يوم 2 شهر اوقست 8 ,,, + استفسار بسيط لا هنتوا

مييين معآي عالخطوط القطرية يوم 2 شهر اوقست 8 ,,, + استفسار بسيط لا هنتوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Meddy
    Meddy

مبتعث مجتهد Senior Member

Meddy الولايات المتحدة الأمريكية

Meddy , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS&T , بجامعة Weber State University
    • Weber State University
    • IS&T
    • ذكر
    • Ogden, Utah
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 30th, 2011, 12:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبابي ,, رحلتي لواشنطن على الخطوط القطرية بإذن الواحد بتكون في ثاني يوم في رمضان أو ثاني يوم أوقست ,,

خط السير بيكون : الدمام - الدوحة - واشنطن

الاقلاع من مطار الملك فهد بالدمام : 05:30 فجراّ
    الوصول الى مطار الدوحة : 06:20 صباحاّ

الاقلاع من مطار الدوحة : 08:05 صباحاّ
    الوصول لمطار واشنطن : 15:05 ,, يعني الساعة 03:05 مساءّ بتوقيت واشنطن بإذن الله,,

وبعدين لاحظت شي ,, بالنسبة لهذي الرحلة في هذا اليوم رخيصة ,, كل الايام 4089 ريال سعودي وأكثر ,, لكن في هاليوم بـ 3894 ريال ,, يعني أرخص ,, لا وأنا مختار ثاني أرخص سعر ,, يعني فيه ارخص من هذا السعر بس مو فاكر كم بالضبط ,,

عمووما ,, على جميع الراغبين أو المسافرين في هذا اليوم التواجد في هذا المقلّط ورفع شعار السلام والتأييد والنصر .. خخخخخ

يعني اللي معايا يتفضل هنا ويهرج ويقول عشان نشوف لنا صرفة سوا ونخارج بعضنا ^^

عندي استفسار بسيط : لما أروح مطار واشنطن IAD ان شاء الله ,, انا قريت انو بعيد عن الملحقية !! هل هذا كلام صحيح ؟!! تقريبا ساعة الى الملحقية ؟؟ ,,

وصول الرحلة بيكون بعد وصول رحلة الخطوط السعودية بساعة واحدة ,, هل ممكن ألحق على سواق الملحقية ؟؟

أنتظر ردكم أخواني وأخواتي بارك الله فيكم ^^

شوووكريااات وبانتظااار الأنفااار ^^

2. الله يوفقك وتـوصل بالسلامه ^_^
    اوما من ناحية الملحقيه بتحصلهم موجودين والامور سهله باذن الله لا تشيل هم

وموقع الملحقيه اي بعيد شوي عن المطار وانا ما ارحت له واذكر اول ما جيت اجمعونا بنفس الفندق الي ساكن انا فيه يعني ما يحتاج ظربت مشوار
    7 "
  3. يسلمووو انس ,, يالبى قلبك ,,

تصدق عاد تخصصك هو اللي انا ابغى ادرسه هع يعني احنا في الهوا سوا ,,

الله يخليك ,, أنا فيه نقطة ما فهمتها منك ,, هل تقصد انو ما فرقت اذا قابلت السواق حق الملحقية والا لا ؟ يعني اذا راح أسكن في نفس الفندق هل لازم أروح مع سواق الملحقية ؟

بعدين أنا سمعت انو فيه مترو في المطار ,, مو أحسن من التاكسي ؟!! خخخ << يحب التطور والتقدم والحضارة العربية والاسلامية القديمة والحديثة و وووو .... الخ هع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meddy
    يسلمووو انس ,, يالبى قلبك ,,

تصدق عاد تخصصك هو اللي انا ابغى ادرسه هع يعني احنا في الهوا سوا ,,

الله يخليك ,, أنا فيه نقطة ما فهمتها منك ,, هل تقصد انو ما فرقت اذا قابلت السواق حق الملحقية والا لا ؟ يعني اذا راح أسكن في نفس الفندق هل لازم أروح مع سواق الملحقية ؟

بعدين أنا سمعت انو فيه مترو في المطار ,, مو أحسن من التاكسي ؟!! خخخ << يحب التطور والتقدم والحضارة العربية والاسلامية القديمة والحديثة و وووو .... الخ هع
    الله يسلمك يالغالي ويوفقك ويوفقنا ^_^

ماتوقع اتقابل سواق للملحقه الي بتابقله يا سوداني يا مصري بالمطار يعطيك ملف الدراسين على حسابهم الخاص ويحددلك باص حق الفندق تركب فيه فيه فندقين اتوقع ناسي اساميها بس واحد منها دبل ثـري هي الي الملحقيه تجي فيه

وبعدها تنزل الفندق وداخل الفندق في قاعه خاصه للملحقيه يكون فيها الاجتماع للطلبه الي على حسابهم الخاص يجي شخص من الملحقيه يخليك تعبي الاوراق وياخذها منك ويعطيكم نصايح وتنبيهات..الخ

هذا الي صار معي يوم جيت واتوقع الكل كيذا

والله يسهل دربك

واذا فيه حاجه مافهمتها خبرني :$
    7 "
  5. اخوي ممكن تعطيني الرابط اللي حجزت منه؟
    انا كنت ادرو حجز بالخطوط القطرية .. بس اللي لقيته في اليوم هذا يكون خط الرحلة من محطة سابتكو الى مطار البحرين الى الدوحة ثم الى واشنطن!!
    وسعر التذكرة 4364
    7 "
  6. أنس حبيبي ,,

بالفعل كلامك سليم ,, توي شيكت حصلت انو السعر الاول اتغير وهذا عشان التأخير ,, يعني لو حجزت البارحة بتحصل السعر اللي ذكرته ,,

لكن كل ما تتأخر كل ما ارتفع السعر ,, يلا راح عليك السعر الأول ^^

بالنسبة للاختيار ,, اختار السعر الثاني اللي هو 4414 ريال ,, وبعدها اختار الرحلة الأولى اللي اقلاعها 05:30 من الدمام ,, كذا بتكون معاي في نفس الرحلة ,, وبيكون فيه توقف واحد اللي هو في الدوحة وبعدها واشنطن على طول ,,

واذا ودك بالسعر الأرخص فماراح تحصل بتوقف واحد ,, بيكون فيه توقفين ,, الأول في البحرين والثاني في الدوحة وبعدين على واشنطن ,,

ربي يوفقك ورد لي خبر أيهم اخترت يالغالي ,,
    7 "
  7. اسمع وانا اخوك

لاتترك واشنطن الا انت مخلص كل امورك

تقعد اسبوع اسبوعين خلك لين تخلص امورك

<<< 28 مايو دخل امركيا وللان مافتح الملف بسبت المشرفة وموقع الملحقية القديم

لايجي واحد يقولك روح راسل احسلك قله مال امك شغل خذ ىتاكسي وروح للملحقية وخلص امورك بنفسك

يجيك العريني ناخذ الملف قله كثر الله خيرك مابي ابوديه بنفسي
    7 "
  8. بدرامريكا ,,,

الله يعطيك العافية ,, ما قصرت ,, بس فيه الخطوط المصرية ارخص شي ههههه مدري فيه احد جربها من قبل ؟!!

ما قصرت عموما موقع مفيد ,, يسلموو ايداتك الحلوين هع ^^

مبتعث كولم ,

هلا بك حبيبي ,, تسلم عالنصيحة ,, وأبشر ان شاء الله هذا اللي انا ناوي اسويه بإذن الله

شكرا على مرورك ربي يوفقك ويسهل أمرك وتفتح ملف وتلتحق بأسرع وقت يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.