الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير إلى جميع الدارسين على حسابهم الخاص خارج أمريكا .. أدخل وسجل اسمك

تقرير إلى جميع الدارسين على حسابهم الخاص خارج أمريكا .. أدخل وسجل اسمك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفتى الألماسي
    الفتى الألماسي

مبتعث مستجد Freshman Member

الفتى الألماسي أستراليا

الفتى الألماسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم بيئية , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • علوم بيئية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 1st, 2011, 03:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أسعد الله أوقاتكم أحبتي بكل خير .. ماأبغى أطول عليكم عارف نفسي لو قمت أهذر والله

ماأخلص هههههههههههههه >> .

المهم أحبتي .. من هذا الموضوع حبيت أسوي ملف أجمع فيه أسماء كل الدارسين على

حسابهم الخاص في الدول خارج أمريكا .. وبالأخص أستراليا .. وبعد ماأجمع أسماء راح

أرسل الملف للوزارة بالرياض عن طريق البريد .. على الأقل يعطونا وجه >> والله لو إني أغازل بنت استغفر الله .

فأتمنى منكم أحبتي مساعدتي على الأقل عشان يحسون فينا الوزارة .. فلوسنا خلصت وإحنا نصرف

ولحد الآن ماجات لا بعثة ولا يحزنون .. ربي يوفقنا جميعاً للإنضمام عاجلاً غير أجل يااااارب .

فتكفون أحبتي اللي عنده إيميل رسمي للوزارة ترد فيه على الإستفسارات يرسله لي أو يكتبه بالموضوع .. عشان أستخدمه

في إرسال الرسالة .. لأني أرسلت على كذا إيميل وتطنيييييييييييييييش ياحبيبي >> مو شيء جديد قسم .

فالمطلوب كتابة الآتي :

الاسم : محمد >> اختياري .

رقم الطالب في الملحقية : AU4000005117

الدولة / المدينة : أستراليا - سيدني

تاريخ الوصول لبلد الإبتعاث : 27 / 4 / 2011 م .

علماً بأني راح أجمع كل الأسماء وأقوم بإرسالها إلى الوزارة .. حتى تصدر جلسة في أسرع

وقت وتقوم بضمنا جميعاً >> الله من الجلسات هذي ولا جلسات وناسه وجلسات أبو نورة ههههههه >> دعابة .

بالتوفيق للجميع .
  2. امممممممممممممممم .. الله يوفقكم يارب والله انا في الطريق لسه ما رحت كندا انشالله ١٠ شوال وبلييز لا تخوفني يقولو يجي الالتحاق بسرعه ودحين اقرا كلام غير كدا .. الله يستر ويكون في عون الجميع والله عندي فلوس حق ٣ شهور ويقولو يجيك خلال شهر ونص هدا الكلام الي وصلني انا اتكلم عن كندا .. مدري في الدول الباقيه .. وبالتوفيق الجميع .. !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALRWAILI
    الله يحقق آمالنا وآمالكم جميعاً،،،آمين
    تواصل مع معالي الوزير:
    http://emw.mohe.gov.sa/newEmsg/publicInquery.aspx
    نورت الموضوع عزيزي بمرورك وردك العطر .. إنت من جد الوزير بيتنازل ويرد

علينا إحنا الطلاب ؟؟؟ لاااااااا هذا وزييييييييير .. اصلا زين إذا فتح رسالتي .. استخدمت

هذا الرابط أكثر من مرة ولكن للأسف حركة ذكية من القائمين على الموقع لمن تجي بترسل

وتتعب وتكتب رسالتك وتجي تعتمد الرسالة يعطيك رسالة خطأ عشان ماتراسلهم هههههههههههههه .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.