الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسماء الموجوده في جلسه 188 والاضافات الجديده لها .. ومتى تعقد الجلسه

الاسماء الموجوده في جلسه 188 والاضافات الجديده لها .. ومتى تعقد الجلسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 1st, 2011, 08:42 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله يا اخوان اليوم شيكت وطلع اسمي بنفس الجلسه ... مع انه قبل يومين ماطلع وخويي الي معي جاي بنفس اليوم وانا الي معبي له ملفه للحين ما طلع له شي ... علما انه نفس تخصصي بعد

اذكرو الله وانشاء الله الكل راح يدخلون الجلسه وعقبال ما نبارك لكم واحد واحد با الانظمام ....

ياليت احد يفيدنا عن تاريخ انعقاد الجلسه ...<< نبي نخلص على قوله اخوي ..بونواف صرنا حبارى <<*_*
  2. سلام عليكم
    ياشباب احد انضم اليوم بلاه الي انضموا اليوم يكتبون يعطونا بياناتهم وتخصصاتهم
    والله ولــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي التوفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــق
    7 "
  3. السلام عليكم
    ياشباب سؤال اهل كلنا بننضم للبعثه ام فقط الي ملفاتهم كامله الي حبيته اقوله هل احد انظم اليوم تعرفونه ولي انظم اليوم يكتب انا انظميت اليوم ياشباب بليز الرد على اسئلتي
    والله انحن محتارين وخايفين والله من يوم اقوم لين اجلس وانا على هل النت الشيك ولا يطلعلي شي بلاه الي عنده خبر اكيد او يقدر يفيدنا يتفضل مشكورا ويعطينا الي عنده
    7 "
  4. الحمد لله ماني بحاجة لواسطة لان واسطتي رب السموات والارض ولا اعرف احد لا في الرياض ولا في الملحقية وتوافيق من رب العالمين بس استغفرو الله واذكروه واحمدوه وإن شاء الله ربي يوفق الجميع بالنسبة للمشرف مارسلت له اي شي فقط ملفي اللي قدمته للمحقيه واللي ناقص ملفه لازم يكمل الملف وغالباً المشرف يرسله ان ملفه ناقص ويذكر له النواقص وبالنسبة لتخصصي مختبرات طبية ومعاي دبلوم والله يوفق الجميع وعقبال الانضمام للكل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.