الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ماهو مصير الدارسين على حسابهم الخاص خارج أمريكا

استفسار ماهو مصير الدارسين على حسابهم الخاص خارج أمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4681 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفتى الألماسي
    الفتى الألماسي

مبتعث مستجد Freshman Member

الفتى الألماسي أستراليا

الفتى الألماسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علوم بيئية , بجامعة Macquarie University
    • Macquarie University
    • علوم بيئية
    • ذكر
    • سيدني, نيوساوث ويلز
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 5th, 2011, 07:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

أسعد الله أوقاتكم أحبتي بكل خير .. تكفون قبل لا أكتب الموضوع لا أحد يجيني ويقولي

إنت حسود وإنت ماتبغى الخير لغيرك ومن هالكلام اللي بيجلس يتهمني فيه وأنا في غنى عنه .

كلنا شفنا المكرمة اللي صارت بالفترة الأخيرة لطلاب أمريكا وأقولهم ألف مبرووووك لجميع من

دخل الجلسة وعقبال ماتنضمون كلكم .. وأصفق مليون صفقة لنظام الوزارة الخطيييييييييير في الإنضمام .

ياناس بغض النظر عن دول دراستنا .. هل من المعقول أشخاص لهم 3 شهور وأربع شهور يدرسون خارج

أمريكا ماانضموا .. وأشخاص لهم اسبوع واسبوعين وشهر يدرسون في أمريكا انضموا ؟؟؟؟؟

ايش السبب .. قالك والله هذي مكرمة عشان المبنى الجديد .. هههههههههههههههههههههههههههههه

ياأخي تعال وابنيلك كراج في سيدني وسوي مكرمة كان جات على كذا .

نظام برأيي غلط × غلط × مليوووون غلط .. ياأخي إذا بتضم ناس مايصير تفرق كذا بين أبناء السعودية

إلى متى واحنا بنجلس زي كذا على الأنظمة اللي بدون تخطيط .. والله أتحدى أحد يجيبلي نظام في أوروبا

والدول المتقدمة >> تذكرت طاش ههههههههههه

نظامه كذا .

كان من المفروض على الوزارة حينما تنزل مكرمات ... بأن تراعي التاريخ وليس مبنى جديد ومدري ايش لا تخلون

الخلق يضحكون علينا .

كان المفروض الوزارة تعمل الآتي : تضم أولاً اللي دخلوا شهر 3 ومن ثم 4 ومن ثم 5 وهكذا بغض النظر عن دولهم .

لكن اللي صار هههههههههههههههه . ماأطول عليكم .. يمكن اللي برا أمريكا هم اللي بيأيدون الموضوع .. وياويلي

من طلاب أمريكا ههههههههههههه .

وأتمنى بأن يصل كلامي هذا إلى الوزارة .. وعلى فكرة ترى أنا في سيدني من شهر أبريل .

أطيب تحيـــه .
  2. وزارة التعليم العالي ماهمها طلابها الي يدرسون على حسابهم والا معقوله خمسه ايام بعد القرار يرفضوا الطلب مو معقوله نظام

وناس قبل اسبوع بمعهدي ملهم شهر وانضموا الله يرزقنا بمكرمه والا مبنى ملحقيه ههههههههه
    7 "
  3. حياكم الله جميعاً .. أولاً أنا مو في الرياض ياعزيزي .. أنا بسيدني ومن شهر

أبريل .. وأبشرك ملفي قبل فترة وصل للرياض وهو كامل والكامل وجهه سبحانه

ومع كذا تم رفض الملف بحجة إني جيت بعد المكرمية .. خخخخخخخ هم يستهبلون

ولا ايش .. أنا عارف إني جاي بعد المكرمية ولا لو هذا ماأرسلت ملفي .. الله يكون

في العون .. مثل ماقالت ملكة السهر مو معناته أمريكا فيها سعوديين كثر يركزون عليها

ويتركون الدول الثانية .. يا إنه تساوون بين الدول ولا تقولون من البداية عشان كلنا نروح

أمريكا وننضم .

7 "
  4. ياشباب تكفووووون وينكم .. يامستشااااااااار وأي واحد يقدر يوصل كلامي للوزارة

أنا مسئول عن كلامي لأني على حق ومايهمني شيء .. مو من حقهم يرفضون ملفي

ويرجعونه أستراليا بحجة وصولي بعد المكرمة وبعدها بأسبوع يضمون كل طلاب أمريكا

ماشاء الله .

أتمنى أتمنى أتمنى يوصل كلامي هذا للوزارة .. وإنهم يقومون بمبدأ المساواة بين المبتعثين .. فيضمون

الأقدم فالأقدم .. مو بهذي الطريقة .
    7 "
  5. لو عايز تعرف اى استفسار او اى سؤال حابب تعرف اجابته وعايز تعرف كل ما يتعلق بالدراسة فى الخارج فى امريكا او كندا او استراليا او انجلترا خد الايميل دا وانت هتلاقى اجابه على اى سؤال بخصوص الدراسة او الهجرة او السفر او السياحة
    study@microutopia.com

thanks
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.