الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بشرى للكل من دخل اسمه في لجنه 188 ولجميع الدارسين على حسابهم في امريكا

بشرى للكل من دخل اسمه في لجنه 188 ولجميع الدارسين على حسابهم في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4674 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيصل الوهيداني
    فيصل الوهيداني

مبتعث مجتهد Senior Member

فيصل الوهيداني الولايات المتحدة الأمريكية

فيصل الوهيداني , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Healthcare Administration , بجامعة WKU
    • WKU
    • Healthcare Administration
    • ذكر
    • Bowling Green, KY
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 5th, 2011, 04:23 PM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

اللهم لكم الحمد والشكر يارب العالمين

اخواني احب ابشر الجميع وانا اولكم .. والله يا اخوان جاني الخبر ولا رحت للمعهد من الفرحه <<*_* هذا اولها

الانظمام وبشكل اكيد والصبر مفتاح الفرج .. الجميع راح يلتحق خاااصه الي دخل اسمه في اللجنه .. وحتى الي مادخل هناك امر من معالي الوزير بظم الجيمع زي ما سمعنا والحمد لله با النسبه لي اتاكد الخبر

يا اخوان والله ماكتبت حرف واحد الا وانا متاكد منه 100% وانا احد الدارسين على حسابهم الخااص .. يعني مثلي مثلكم

وللمعلوميه ماجاني شي نظامي للحين لا قرار ولا شي لكن الحمد لله تاكدت ووثقت وحبيت اطمنكم ريحو بالكم الامور سهالات

والله يكتب الي فيه خير للجميع يارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fares 1
    اى استفيار انت محتاجة هتلاقى الرد على الايميل دا وكل اللى انت عايز تعرفو عن الدراسة فى امريكا او استراليا او كندا او انجلترا وكل ما يتعلق بالأمر دا من تأشيرة السفر او المعيشة هناك او الجامعات هناك وكل المطلوب واللى محتاجه عشان تدخل الجامعة اللى انت حاببها والمجال اللى انت حابة
    study@microutopia.com
    الله يعطيك العافيه بس وش دخله با الموضوع ههههههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز-92
    الحمدلله , يعطيك العافية اخوي بس ما شاء الله علطول خربتها ههههههه

الا تعرف متى بالظبط الالحاق ؟
    اخوي عبدالعزيز انت من الاشخاص الي انتظر ردهم < *_* وش اسوي والله من الفرحه صاحي على بشرى الالحاق وش تبي اسوي ههههههههي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني
    اخوي عبدالعزيز انت من الاشخاص الي انتظر ردهم < *_* وش اسوي والله من الفرحه صاحي على بشرى الالحاق وش تبي اسوي ههههههههي
    الله عاد مالي يومين مسجل

بس ما الومك يا شيخ انا لو دوامي مب متأخر اليوم كان يمكن اخاويك !

يالله ارجع ان شاء الله والقى القرار : ضميناك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز-92
    الله عاد مالي يومين مسجل

بس ما الومك يا شيخ انا لو دوامي مب متأخر اليوم كان يمكن اخاويك !

يالله ارجع ان شاء الله والقى القرار : ضميناك
    يومين ومشاء الله تفحيط با المنتدى << عاد انا اليومين هذي ما دخلت المنتدى ههههههههاي الله يوفقك ويكتب لك الخير وخوتك تنشرى طال عمرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن360
    مع انه ما وصلني من الملحقية الا ايميل واحد .. و ما زلت لا اعرف مشرفتي ولا اعرف هل ملفي مكتمل او لا

كل الى اعرفه هو

القرار:ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم

بس هذا يكفي اهم شي انك ضمن اللجنه وحتى لو كنت ما دخلت اللجنه بتنظم انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.