الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار ضروري عن اختبار ؟

استفسار استفسار ضروري عن اختبار ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاعلامي ياسر
    الاعلامي ياسر

مبتعث فعال Active Member

الاعلامي ياسر الولايات المتحدة الأمريكية

الاعلامي ياسر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أعلام الرقمي , بجامعة هذا فقط مجرد اسم او نك نيم وافهم يافهيم
    • هذا فقط مجرد اسم او نك نيم وافهم يافهيم
    • أعلام الرقمي
    • ذكر
    • بوسطن, M
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

July 5th, 2011, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    إخوني وأخوتي
    إن عندي خوف من توفل في أمريكا لأني جاي على حساب أبوي وخاف إني مقدر امشي في الاختبار
    لأني جايب لي قبول مشروط يعني لابد اختبر توفل
    تكفون آخوني
    هل اختبار توفل في أمريكا في صعوبة
    وأكون شاكر لكم لو تم رد عليه
    والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

القبول المشروط مايحتاج تختبر توفل فاذا جبت قبول مشروط من جامعة فمعنى القبول المشروط = هو ان تدرس عندهم في معهدهم وتخلص اللغة الانجليزية وتدخل مباشرة الجامعه اللي هي نفس الجامعة اللي كنت تدرس فيها لغه وعندما تخلص اللغة وتريد النقل الى جامعة اخرى فأكيد انك تختبر توفل لان انت مادرست عندهم لغة فطبيعي يختبرونك فيجب عليك الان اذا كان لديك فقط قبول معهد ابحث عن قبول معهد وجامعة مشروط على شان ماتختبر توفل بعد اللغه وتدخل مباشرة الجامعه والامور جداً سهله وبسيطه وبالتوفيق إن شاء الله . ولاتنسانا من الدعاء
    7 "
  3. :

زي ماقال أخوي .. إذا قبول مشروط معناتها تدرس لغه في معهد الجامعه وتدخل فيها من غير توفل ولا خرابيط وهذا أفضل شي

أو بإمكانك تختبر توفل وتدخل جامعه على طول من غير درسة لغه .. وقدامك كم خيـآر على حسب الجامعه ..

الغالبيه تطلب توفل ـآي بي تي أو بي بي تي إذـآ إختبار الـ بي بي تي وهو لإختبار الورقي مسموح في الجامعه خذه لانه أسهل من إختبار الكمبيوتر

وإذا إختبار الأيلتسٍ مقبول كمان يكون أفضل وخذه لانه أسهل من التوفل

>>> قرقر كتير

أتمنى أكون أفدتك خيو

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sul6an50
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

القبول المشروط مايحتاج تختبر توفل فاذا جبت قبول مشروط من جامعة فمعنى القبول المشروط = هو ان تدرس عندهم في معهدهم وتخلص اللغة الانجليزية وتدخل مباشرة الجامعه اللي هي نفس الجامعة اللي كنت تدرس فيها لغه وعندما تخلص اللغة وتريد النقل الى جامعة اخرى فأكيد انك تختبر توفل لان انت مادرست عندهم لغة فطبيعي يختبرونك فيجب عليك الان اذا كان لديك فقط قبول معهد ابحث عن قبول معهد وجامعة مشروط على شان ماتختبر توفل بعد اللغه وتدخل مباشرة الجامعه والامور جداً سهله وبسيطه وبالتوفيق إن شاء الله . ولاتنسانا من الدعاء
    الله يجزك خير
    وجعل ربي يوفقك يارب ويعطيك كل مافي خاطرك يارب
    الله يسر امرك في كل شي
    مشكور أخوي sul6an50 والله العظيم لي اكثر من اسبوع مقدر نوم عشان تفكير اللي عندي
    وبيض الله وجهك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المدينه
    :

زي ماقال أخوي .. إذا قبول مشروط معناتها تدرس لغه في معهد الجامعه وتدخل فيها من غير توفل ولا خرابيط وهذا أفضل شي

أو بإمكانك تختبر توفل وتدخل جامعه على طول من غير درسة لغه .. وقدامك كم خيـآر على حسب الجامعه ..

الغالبيه تطلب توفل ـآي بي تي أو بي بي تي إذـآ إختبار الـ بي بي تي وهو لإختبار الورقي مسموح في الجامعه خذه لانه أسهل من إختبار الكمبيوتر

وإذا إختبار الأيلتسٍ مقبول كمان يكون أفضل وخذه لانه أسهل من التوفل

>>> قرقر كتير

أتمنى أكون أفدتك خيو

موفق
    الله يجزك خير
    أختي ريم المدينه
    وجعل ربي يوفقك ويعطيك كل مافي خاطرك
    والله يسر امرك في كل شي
    طمنتي الله يطمن بالك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.