الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ما التحق بالجلسة 188 يدخل هنا

اللي ما التحق بالجلسة 188 يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4671 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طلو
    طلو

مبتعث جديد New Member

طلو الولايات المتحدة الأمريكية

طلو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • los angelos, ca
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 7th, 2011, 11:47 AM

يا جماعة الخير انا دخلت امريكا يوم 17/04/2011 والى الان ما انضميت على الجلسة 188 وامس الاربعاء الصباح لقيت رسالة على ايميلي من المشرفه حقتي كمل ملفك عشان نرسله الوزارة لك فرصه يومين فقط يعني اخر يوم يوم الجمعه هذه وانا ملفي مو ناقص الا قبول الجامعه المشكله في دكتور فلسطيني اخذ مني ما يقارب 455 دولار عشان يجبلي قبول ماجستير من يوم 5/5/2011 ووعدني يجبلي القبول في 21 يوم والان عدا ما يقارب الشهرين وماصار شي وبيقولي الموضوع مو عندي انا رسلت اوراقك للجامعه وانتظر الرد منهم طبعا هذا بعد ماتعبني وطلب مني طلبات تعجيزيه واني لازم احضر شهادتي الاصل واختم على صورة من الملحقيه وفيلم طويل والان المشرفه تبغى قبول جامعه خلال اليومين القادمه وش الحل يا شباب
  2. طيب انا صار لي شهر ونص هينا باامريكا ولا دخل اسمي بالجلسه ..

ولما رحت الملحقيه اول ماجيت قالو لي بعد يومين بترسل لش المشرفه وللحين ماحد رسلي شي ولا اعرف مين المشرفه الا اتراسل معاها ..

رسلت لكل المشرفات الخاصين بالدارسين على حسابهم الخاص الا موجودين بارقام الملحقيه من اسبوع ولا احد رد علي

ولا ادري وشو اسوي
    7 "
  3. يا أخي الكريم ... خطأك أنك وثقت بهذا الشخص ...

و لم تسأل إلا متأخرا ...

عموما ... ما دام الأمر كذلك ... راسل الأخ الذي طلب اسمك كاملا ...

و عساها تتيسر أمورك ... ما أدري بس ... ما أخبر أحد يطلب منك الشهادة موثقة من الملحقية ...

بالتوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.