الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجاربكم واقتراحاتكم للحصول على امر الاركاب

تجاربكم واقتراحاتكم للحصول على امر الاركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4677 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k-o-k-o
    k-o-k-o

مبتعث مجتهد Senior Member

k-o-k-o الولايات المتحدة الأمريكية

k-o-k-o , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ... , بجامعة ...
    • ...
    • ...
    • ذكر
    • ..., ...
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 8th, 2011, 05:35 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نخش في الموضوع

انا ناوي خلال الاسبوع هاذا ان شاء الله امر وزارة التعليم العالي واحصل على امر الاركاب

فـ ياليت تفيدونا بتجاربكم او حتى باقتراحاتكم ونصايحكم (اتمنى محد يرد ويقول لازم معك واسطة انا عارف هالشي لاكن بروح من دون واسطة وان شاء الله اني راح احصل عليه)

لاكن ابغاكم تفيدوني من الالف الى الياء

يعني من اقابل في الوزارة اخش على الوزير او على نائبه

ووش الاوراق الي اجيبها معي

ووش رايكم اجيه بمعروض بخط يدي او اعطيه من الكلام الحامي

يعني اتمنى انكم تقولون لي اقتراحاتكم من اول مادخل الوزراة الين اطلع منها

اتمنى انكم تفيدوني وانا بحاجه لاقتراحاتكم ونصايحكم (ودعواتكم)

2. هلا اخوي .. معليش لاتفهمني غلط

بالمختصر المفيد ( لا تتعب نفسك ماراح تاااااااخذه ) ياما ناس وناس كل يوم يمترون الوزاره وللأسف ماياخذون
    انا مو قصدي اني اعصبك ولا شي بس هذي الحقيقه ! انا بالواسطه وللأسف ماقدرت والله
    7 "
  3. اخوي انصحك نصيحة اذا رحت للوزير كانك رايح لمدير مدرسة وتقول تكفى غششني اللي انصحك به شوف لك اي موظف في الوزارة اصرف مليون مرة من الوزير وطقته

واذا ماتعرف احد روح لادارة الميزانية وحاول معهم صدقني لو تحاول مع الموظفين في الوزارة انشالله تطلع بنتيجة واذا شفت اي واحد لاتقول ماراح ينفع جرب مع الكل.

سلااااااااااااااااام.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz93
    هلا اخوي .. معليش لاتفهمني غلط

بالمختصر المفيد ( لا تتعب نفسك ماراح تاااااااخذه ) ياما ناس وناس كل يوم يمترون الوزاره وللأسف ماياخذون
    انا مو قصدي اني اعصبك ولا شي بس هذي الحقيقه ! انا بالواسطه وللأسف ماقدرت والله

يعطيك العافية على الرد لاكن انا بروح ماني خسران شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed alfadel
    والله حتي انا يا اخوي رايح واعرف واحد بالوزاره التعليم العالي ما قدر يطلعلي شي لانه وقفت اول ما طلع العطيه يا اخوي
    والله انا مثلك سمعت انه اول ماطلع العطية والوزارة ماعاد اصدرت امر اركاب الا للمبتعثين فقط لاكن بروح اجرب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامل اللواء
    اخوي انصحك نصيحة اذا رحت للوزير كانك رايح لمدير مدرسة وتقول تكفى غششني اللي انصحك به شوف لك اي موظف في الوزارة اصرف مليون مرة من الوزير وطقته

واذا ماتعرف احد روح لادارة الميزانية وحاول معهم صدقني لو تحاول مع الموظفين في الوزارة انشالله تطلع بنتيجة واذا شفت اي واحد لاتقول ماراح ينفع جرب مع الكل.

سلااااااااااااااااام.

المشكلة اني ماعرف احد ولا راح اقدر اقابل احد

ماقدر اقابل الا الوزير او نائبه انا راح اجرب ولاني خسران شي

ماني اول واحد ينطرد ههههههههههههههه
    7 "
  7. إذا أنت من الرياض رح وعطنا معك علوم الجلسة 188

وإذا من برا الرياض لا وأنا أخوك لا تروح ولا يحزنون كلنا ذاك الرجل

رحنا الوزارة وطلعنا ونزلنا لين أندبلت سبودنا والحين محاتسيك في أمريكا على حسابه وأنتظر علوم الجلسة 188 متى تطلع

لا تسج شف لنا علوم الجلسة 188 ...........كلن على همه سرى هههههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.