الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجتماع طلاب جلسة (188) والرواتب والتعويضات

اجتماع طلاب جلسة (188) والرواتب والتعويضات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mazen111
    mazen111

مبتعث مستجد Freshman Member

mazen111 الولايات المتحدة الأمريكية

mazen111 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ابها, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

July 11th, 2011, 02:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اسال الله ان يجعلنا واياكم نمثل اهالينا وبلدنا خير تمثيل وتحقق جميع امنياتنا ... امــيـــن

عندي كم سؤال اتمنى منكم نتشارك فيها بالاراء والافكار وممكن نقول الامنيات ولكن اهم شيء العقلانية والواقعية واسئلتي على النحو التالي

1- هل تعتقدون ان راتب شهر july بينزل لنا ولا لا ؟

2- فيه الي يقول ان قرارات الابتعاث ستصدر من تاريخ 30/6/1432 هل سيتم فيه تعويضات من ناحية فلووس المعهد او رواتب الشهور الي راحت ؟

كل واحد يشارك بالي يعرف واتمنى ان ما يكون تخصيص على نقطة معينة ونسيان غيرها من النقاط المهمة

وصلى الله وسلم على محمد عليه الصلاة والسلام ,,,
  2. اسمع وانا اخوك مافي شي دفعته وبعده صدر قرارك يرجع لك والراتب ماينزل الا بعد مايصدر قرار الابتعاث وهو للحين ماصدر ودخولك للجلسه مو معناه اللحين محسوبه لك المكافأه وقت صدور القرار هو اللي يحسب لك ضمان مالي وتأمين ومكافأه وبالتوفيق لنا وندخل الجلسه
    وخل نحول للبعثه ولانبي تعويض ربك يعوضها علينا بالبعثه
    7 "
  3. انا حاب اسال سؤال
    كيف تصدر القرارات قي 30-6-1432
    وهذا التاريخ قبل 40 يوم في احد يقدر يوضح الي الموضوع اكثر
    وهل انتها وضع الاسماء في الجلسة
    واذا احد عند خبر هل سوف يتم الحاق الجميع لو لا
    واسف على مداخلتي بالاسئلة
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen111
    بسم الله الرحمن الرحيم

اسال الله ان يجعلنا واياكم نمثل اهالينا وبلدنا خير تمثيل وتحقق جميع امنياتنا ... امــيـــن

عندي كم سؤال اتمنى منكم نتشارك فيها بالاراء والافكار وممكن نقول الامنيات ولكن اهم شيء العقلانية والواقعية واسئلتي على النحو التالي

1- هل تعتقدون ان راتب شهر july بينزل لنا ولا لا ؟
    نعم ولاكن غير كاامل اتوقع نصف راتب
    2- فيه الي يقول ان قرارات الابتعاث ستصدر من تاريخ 30/6/1432 هل سيتم فيه تعويضات من ناحية فلووس المعهد او رواتب الشهور الي راحت ؟
    لا اعتقد واتوقع ان التاريخ المذكور ليس له اهمية
    كل واحد يشارك بالي يعرف واتمنى ان ما يكون تخصيص على نقطة معينة ونسيان غيرها من النقاط المهمة

وصلى الله وسلم على محمد عليه الصلاة والسلام ,,,
    هم خلهم يضموونا الحين وبعدها لكل حادث حديث
    7 "
  5. كما تعلن أخي تاريخ الجلسة 188 هو 30-6-1432 هـ وفي هذه الجلسة كان القرار ستعرض على اللجنة في الإجتماع القادم
    وعلى إثر هذا القرار تم إرسال الملفات لذلك ترى ترى تاريخ إرسال الملفات بعد هذا التاريخ
    لكن قرار الإبتعاث هو الأهم
    جميعنا نتمنى الإنضمام للبعثة والتعويض ولو بشي البسيط
    لكن لايوجد شخص يمكن أن يعطيك معلومة مفيدة فعلاً لأن القرار لم يصدر حتى الأن
    الأمل في الله عز وجل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن عبدالله
    هم خلهم يضموونا الحين وبعدها لكل حادث حديث

ما ابي ولا ريال ابي يصدر القرار

انشاء الله مايبقى احد الاويلتحق يا اخواااان وكلو الله سبحانه

والله انها تضيق علي اذا قالولي المعهد يا الله ادفع او مافيه جدول ولا فيه كلاسات

احييييييييييييييييييييييه << والله انهم يدبلون التسبد معهد ELS معهد النصب والاحتيال الله يهدي من طشني بها المعهد

اعتقد والله اعلم من تاريخ صدور القرار راح يتم لك التعويض وزي ما سمعت والله اعلم وتفضل با الخبر هذا مشكورآ احد الاخوان

منزل الموضوع اليوم انها اسوعين ويبين كل شي وزي ما وصلني انا شخصيآآآآ ان القرارات راح تصل باذن الله تعالى مو السبت الجاي الي بعده << يعني با المختصر المفيد ( اسبوعين ..)

وتبين لنا كل الاموار مع قدوم شهر الخير والرحمه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني

احييييييييييييييييييييييه << والله انهم يدبلون التسبد معهد ELS معهد النصب والاحتيال الله يهدي من طشني بها المعهد

اعتقد والله اعلم من تاريخ صدور القرار راح يتم لك التعويض وزي ما سمعت والله اعلم وتفضل با الخبر هذا مشكورآ احد الاخوان

منزل الموضوع اليوم انها اسوعين ويبين كل شي وزي ما وصلني انا شخصيآآآآ ان القرارات راح تصل باذن الله تعالى مو السبت الجاي الي بعده << يعني با المختصر المفيد ( اسبوعين ..)

فيصل ابي منك خدمه ممكن ..؟ ^_^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الوهيداني

خبر حلو لكن اذا كان القرارات ما راحت توصل الا الاسبوعين الجاية بما معناه ما نلحق على الراتب الجاي فاذا ممكن تتاكد من مصدر الخبر عن وضع الرواتب
    7 "
  9. السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    لدي بعض الاجابات على الاستفسارات بحكم التجربه

ولله الحمد ابتعثت قبل ثلاث شهور وتم صرف الضمان المالي والراتب من تاريخ صدور قرار البعثه
    على سبيل المثال لو صدر قرار ابتعاثك قبل الرواتب بيوم سيتم صرف لك راتب يوم واحد فقط فقط

بالنسبه للضمان المالي على ماشفت وسمعت من طلاب في المعهد
    انهم دفعوا رسوم المعهد من جيبهم وجاهم الضمان المالي قبل نهاية السيشن باسبوع
    تم استرجاع المبلغ كامل

نقطه اخيره للطلاب الي ماعندهم قبول جامعي
    باذن الله راح تشملكم البعثه
    لان واحد من اعز اخوياي تم الحاقه بالبعثه بقبول معهد فقط (( ماعنده واسطه ))

الله يوفق الجميع ويسهل عليكم
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.