الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لقيت السبب واخيرا السبب من المشرفه صباح عبدالله

لقيت السبب واخيرا السبب من المشرفه صباح عبدالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نفس الالم
    نفس الالم

مبتعث مستجد Freshman Member

نفس الالم الولايات المتحدة الأمريكية

نفس الالم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة ELS
    • ELS
    • هندسة
    • ذكر
    • HOUSTON, تكساس
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 12th, 2011, 05:29 AM

السلام عليكم شباب صبايا سوال من الطلاب الذين لم يحصلون اسمائهم في مبتعث هل مشرفتهم صباح ؟

اراسلها ماترد ادق ما ترد تحولني علي البريد وش سالفت هذي حنا نشحثها الله لا يوفقها مشغله قلوبنا وتفكيرنا
  2. انا مشرفتي حكيمة العياشي واسمي مو في الجلسة وانا عرفت مشرفتي قبل ماينفتحلي ملف من كثر الرسايل وارجع ارسلها رسايل ماترد قمت رسلت رسائل لكل الايميلات في الملحقية الين ردو علي وقالو هذا رقم ملفك ..

قلت طيب ابي اعرف ناقص كامل وش السواه .. قالو انتظر يومين وبترد عليك مشرفتك .. وللحين محد رد والناس الحقت وابتعثت وطلع قرار ابتعاثها وحنا للحين مشرفتي ووينك وماتردي ههههههه واللهي حاله ...
    7 "
  3. انا مشرفتي رازان طاهر ..

كان ملفي ناقص وطلبت مني صوره الشهاده

وكل يوم لمده شهر وانا ارسل لها الشهاده ولا ترد علي ماادري الملف كامل ولا لئه

وبعدين ارسلت رساله لها ولـ العيسى والـعريني في رساله وحده حطيت كل الايميلات

ويشهد علي الله ارسلتها الصباح وانا خارج الدوام .. يمكن بعد خمس ساعات شيكت على الايميل من الجامعه

لقيت لها رد ان ملفي كامل

جربوها وان شاء الله تنفع معكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadir
    انا مشرفتي رازان طاهر ..

كان ملفي ناقص وطلبت مني صوره الشهاده

وكل يوم لمده شهر وانا ارسل لها الشهاده ولا ترد علي ماادري الملف كامل ولا لئه

وبعدين ارسلت رساله لها ولـ العيسى والـعريني في رساله وحده حطيت كل الايميلات

ويشهد علي الله ارسلتها الصباح وانا خارج الدوام .. يمكن بعد خمس ساعات شيكت على الايميل من الجامعه

لقيت لها رد ان ملفي كامل

جربوها وان شاء الله تنفع معكم
    اا نا سويت زيك ونفع معي
    7 "
  5. أنا مشرفتي صباح عبد الله

وأرسلت لها رساله وما ردت علي والحين تقريباً له 5 أيام أو أكثر ولا جاني منها رد

وترو يا شباب أقسم بالله أحنا نخرب على بعض

يعني أنا مشترفتي صباح عبد الله وفيه كم شخص بعد نفس المشرفه

نرسل رساله وحده علشان تتجاوب معنا

أما لو كل واحد يرسل 10 رسايل ما راح يمديها تلحق وترد على الرسايل وتروها بشر ماهي كمبيوتر

والله يكتب الي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.