الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغا ادرس على حسابي في امريكا عشان ادخل في البعثة بس ماني عارف اسوي الطلبات بنفسي ولا

ابغا ادرس على حسابي في امريكا عشان ادخل في البعثة بس ماني عارف اسوي الطلبات بنفسي ولا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4672 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alking_3ssool
    alking_3ssool

مبتعث جديد New Member

alking_3ssool الولايات المتحدة الأمريكية

alking_3ssool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى highe school , بجامعة not yet
    • not yet
    • highe school
    • ذكر
    • california, santa barba
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 12th, 2011, 03:27 PM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا احلى منتدى وافضل اعضاء

ابغا ادرس على حسابي في امريكا عشان ادخل في البعثة بس ماني عارف

اروح للمكاتب زي العامودي مثلا عشان يخلصلي كل الامور

ولا اسويها بنفسي

وايش احسن معهد لاني ناوي على ef ولا في احسن منو
    وكيف اسوي فيزا امريكية وهل احتاج اجدد جوازي لانو باقيلو 2 ونص
    ساعدوني
  2. اهلا ..

ممكن تسويها بنفسك القبولات ..
    وممكن تروح لاي مكتب .. اذا انت في جده ممكن اساعدك ب اسماء مكاتب .. ياخذوا من 2000 -3000
    انا مكتبي اخذ 2400

اسبوع يجيك قبول المعهد .. شهر الى شهرين يجيك قبول الجامعه

لما يجيك قبول المعهد تقدر تسوي الفيزا .. وو سنتين ونص اعتقد عادي ما يحتاج تجدده

اتمنى اني اكون افدتك

الله يوفقك .. دعواتك
    7 "
  3. ^^^^
    تسلم اصابعك

انتا قصدك قبول المعاهد ازا كان قصدك كدا انا دخلت موقع اي اف على النت وسويت حجز لقيتو اغلى وعند العامودي لقيتو ارخص

هل احتاج قبول الجامعة من هنا اسويه يعني ضروري للبعثة ولا اقدر اسويه من هناك

وكيف المعهد اي اف

ودمت بود
    7 "
  4. أخي أمـين , اختيارك لمعهد EF غير موفق اطلاقا , فالمعهد تجاري بحت وهمه المادّة فقط. والمنتدى طافح بالمواضيع التي تذم في هذا المعهد. ولعلمك , الملحقية الثقافية لا تنصح بالدارسة في EF في كثير من فروعه. بالنسبة للمكاتب , نعم تستطيع الذهاب لهم , ولكن الإشكال انهم يتقاضون رسوما مبالغ فيها حقيقة. واما التأشيرة , فتقوم بالتقديم عليها بعد الحصول على القبول , ونعم يفضّل ان تقوم بتجديد جواز سفرك. بالمناسبة , كم معدلك في الثانوية , وما التخصص الذي تريدهــ ؟
    7 "
  5. اففف كنت اليوم هدفع لل اي اف كويس انك قلتلي الله يبارك فيك يا شيخ تسلم اصابيعك

طيب ايش تنصحني من معهد .... معهد يكون تمام التمام وانا سمعت انو احسن انو يكون من نفس الجامعة ايش رايك يالطيب

الجواز عشان عليه غرامات قلت بعدين الله يفرجها واسدد لما يخلص الجواز وفي واحد قلي انو اقدر امشي بالجواز اللي فيه تاشيرة والجواز الجديد او اني انقل التاشيرة في الجواز الجديد

معدلي ما هيفرق لاني هدرس على حسابي وعشان اني محرج شوي انا يا عزيزي نسبتي في الثانوي 58 بالمية تستغرب كيف نجحت ..... وابغا ادرس قانون او ادارة اعمال
    دمت بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.