الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 189 بعد تسعة ايام هل فيها انضمام !

جلسة 189 بعد تسعة ايام هل فيها انضمام !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 11:01 AM

السلام عليكم اخواني
    انا طبعا انرفض طلب الحاقي بالبعثة اربع مرات بحجج وهمية وهي ليش داخل بعد المكرمة في هذه الجلسات 187 مرتين و 188 مرتين و الان انا في الجلسة رقم 189 و ان شاء الله خير بس ابي اعرف هل يوجد احد في نفس هذه الجلسة و شكرا
  2. الجلسه هذي يا حلوين للمبتعثين من المملكه الي معدلاتهم عاليه وتنطبق عليهم شروط الابتعاث والتقديم يكون من الموقع ومن الرياض بس غريبه دخلت فيها ؟؟؟ لان في موقعهم مكتوب مكتوب الكلام هذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الألماسي
    أخوي وليد هل بالفعل هناك جلسة ثانية ؟؟ ومتى وقتها ؟؟ وهل هي

لكل الطلاب ولا لدولة محددة .. أتمنى يكون كلامك صحيح لأنه بجد

خلاااااااص طفرنا ولا جانا شيء .
    يا اخي العزيز هذا الكلام مكتوب عندي في متابعة الطلبات في البوابة تبعي مكتوب لقد تم وضعك في الجلسة رقم 189 في تاريخ 2011/7/23 اما بالنسبة هل هي تشمل جميع الطلاب في دول الابتعاث الله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal87
    4 مرات تم الرفض؟

مستحيل ذا الكلام

ايش السبب طيب ؟
    ليش مش مصدق يعني انا بكذب على الناس و السبب تافه ليش جاي بعد المكرمة و نفس الكلام يتكرر ايش تسوي مالنا الا الصبر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    الجلسه هذي يا حلوين للمبتعثين من المملكه الي معدلاتهم عاليه وتنطبق عليهم شروط الابتعاث والتقديم يكون من الموقع ومن الرياض بس غريبه دخلت فيها ؟؟؟ لان في موقعهم مكتوب مكتوب الكلام هذا
    لا يكون انت يا الحبيب ماسك الوزارة وله مدير شؤون الابتعاث و قاعد تحط الجلسات بكيفك ليش الحسد حب لاخيك ما تحب لنفسك حرام الحسد حتى ما قلت الله يوفقكم و تبتعثون الله يهدنا وياكم يا اخي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث يبي يبتعث
    كيف عرفت انك في جلسه 189 .. ممكن الرابط
    يا اخي الحبيب انا عرفت من البوابة و مكتوب عندي رقم الجلسة الي اهي 189 و التاريخ 2011/7/23 و ان شاء الله يكتب الي فيه خير لي و لكم يا اخواني الاعزاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.