الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع آخر الأخبار

للجميع آخر الأخبار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Tona
    Tona

مبتعث جديد New Member

Tona الولايات المتحدة الأمريكية

Tona , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة سوي دعاء
    • سوي دعاء
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • سوي دعاء, سوي دعاء
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 14th, 2011, 08:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد الله

أولاً : طلاب الجلسة 188
    الجميع بها أنضم للبعثة
    بإمكانك الإتصال على الملحقية وأخذ رقمك الطلابي
    لكن المهم سوف يصلك خلال هذا الأسبوع رسائل على بريدك الإلكتروني تهنئك بالإنضمام + الضمان المالي + الدخول إلى البوابة الإلكترونية.
    بالنسبة للتعويض عن الفترة الماضية ، لن يكون هناك تعويض إلا من فترة إبتعاثك التي ستكون بتاريخ 1/8/1432 هـ
    __________________________________________________ __

ثانياً : طلاب أمريكا من غير الجلسة
    للعلم كان هناك عدد محدود من المقاعد والملحقية أختارت الأسماء وضمتهم
    لكن هناك حل
    الإختيار تم من قبل :
    1- محمد بن علي الطرباق - مستشار الملحق الثقافي - الدور الخامس - mturbak@sacm.org
    رقم الهاتف 5713272328
    2- خالد بن يوسف العمار - مدير قسم التسجيل والملفات - الدور الثالث - kalammar@sacm.org
    رقم الهاتف 5713272655

حاول الإتصال بهم أو حتى الذهاب إلى واشنطن لهم بالتحديد ، لأنهم من بيدهم الأمر الآن
    الله يضمكم جميعاً يا رب.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ثالثاً : الطلاب إلا في السعودية
    إنت ما وصلت حتى الآن ، لا يمكن ضمك لجلسة أو أي شي حتى وصولك ، أتؤكل ع الله .
    أنا أفتكر يوم جاءت مكرمة الملك الله يحفظه في فبراير ، قلت راحت علينا ، لكن الله يسره لنا.
    أهم شي لكم لازم تخطط ميزانيتك على الأقل 6 أشهر إلى سنة.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------

رابعاً: الطلاب خارج أمريكا

الكل يعرف أن أمريكا أسهل و أسرع دولة في الإنضمام لأن العلاقة بين الدولتين مختلفة ، وتعتمد على ديون النفط وتسوية الديون بإبتعاث طلبة سعوديين إلى أمريكا ثم أمريكا تسسدد الديون إلى جامعتها.

الله يوفقكم جميعاً

أخيراً
    شكراً لكل من ساعدني في هذا المنتدى من عدة شهور ، ومصدر هذه الأخبار الملحقية نفسها ، كنت هناك وحبيت أشرح للجميع الوضع ، وقمت بتقسيم الموضوع أربعة أقسام ، لأن راح يجي الطلاب إلا في السعودية و من خارج امريكا الكل يسأل ....

الطلاب إلا مو في الجلسة لازم نهتم وتحاول الوصول إلى الشخصان فوق ، وأترك عنكم المشرفات ترى مو في يدهم أي شي أبداً.

الحمد الله
    اللهم صلي على سيدنا محمد صلاة حمداً وشكراً لك يارب
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

بارك الله فيك أخي العزيز على الأخبار .. وألف مبرووووك لكل من إنضم وعقبال

الجميع ياااارب .. هل أفهم من كلامك إنه نهائي مافي شيء لطلاب خارج أمريكا

ولا يمكن ويمكن ؟؟

الله يكتبلنا اللي فيه الخير ياااااارب .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي متأكد من هذا الكلام

يعني اللي في الجلسه خلاص انضمو اكيد ولا يبيلهم وقت

واللي مو في الجلسة ايش وضعهم الملحقية وقفت تضمهم؟ أكدو الكلام هذا لمن رحت الملحقية؟

لأن المشرفين يقولوا ارسلوا ملفات الطلاب للوزارة!
    7 "
  4. يا اخوان
    أنا قلت لكم المعلومات إلا أنا متأكد منها
    رجاء لكم لا تهملوا الإتصال على الملحقية لأن الشخصان إلا فوق هما من بيدهما الأمر الأن
    المقاعد إلا جاءت كانت بعدد محدودة وتم الإختيار
    جميع من في الجلسة إنضم والآن ملفه أتحول إلى عشان إجرائتهم تنتهي وراح يوصل لهم رسائل على البريد الإلكتروني خلال هذا الأسبوع إن شاء الله

كان الله في عونكم جميعاً ، ويسر لكم الإنضمام العاجل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.