الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالربع

يالربع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 15th, 2011, 08:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة كيفكم يالربع .. اتمن من الطلاب الدارسين على حسابهم انهم يفيدونا والي اكتملت ملفاتهم .. عطونا نصائحكم في الجامعات الي جبتو منها القبول المشروط في البكالوريس ..

اسرع الجامعات ..؟؟

وكم كان الضمان المالي ؟؟

اتمنى كل واحد يفيدنا .. نعين ونعاون
  2. انت بالرياض ولا بامريكا ..؟

شف انا جبت قبول من مستقبلي جامعه ابو كلب بس معترف فيها خمس ايام والقبول عندي

خل احد بالرياض يطلع للمكتب ويشرط عليه اذا اسبوع مر ولا جاء القبول ترجع الفلوس كامله

وانا مالي خبره والله ولا من عيوني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    انت بالرياض ولا بامريكا ..؟

شف انا جبت قبول من مستقبلي جامعه ابو كلب بس معترف فيها خمس ايام والقبول عندي

خل احد بالرياض يطلع للمكتب ويشرط عليه اذا اسبوع مر ولا جاء القبول ترجع الفلوس كامله

وانا مالي خبره والله ولا من عيوني
    لا والله انا في امريكا حبيب قلبي ..

طيب عطني عنوان المكتب ..

وايش طلب منك .. والضمان المالي .. اشترط مبلغ فيه .. واخذ الاصل منك والا صورة من الضمان المالي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fathiayyoub
    سلام اخي الحبيب . انا ممكن اساعدك في تحصيل قبول في استراليا ... و اذا نويت فعلا انا ما ابغى منك ريال واحد لا مسترد و لا غير مسترد و مثل هذه الخرابيط....

اخوك,
    فتحي ايوب
    سيدني - استراليا.

الله يعطيك العافية حبيبي ..
    على عيني وراسي ..

لكن انا قبولي في امريكا .. وشكرا مرة اخرى على كرمك ..
    7 "
  5. لا ضمان ولا هم يحزنون المكتب يجيب قبولات بدون ضمانات وخرابيط هم عندهم ضمانات ويزبطونك

المكتب اسمه مستقبلي اقرى اعلانه فوق ياخذ تقريبا 3000 ريال واذا من جد تبي انا اعرف واحد قدم ثم كنسل بعثته

راح المكتب قالوله ما نرجعلك الفلوس بس جب واحد مكانك عادي لو تبي اخليه يجيبلك قبول 1500 ريال النص يعني
    7 "
  6. البعه حلمي .اما لسا ماجبت قبول

طيب شوف اذا تقدر تدفع .. فيه هذا واحد يجيب قبولات

تعطيه 150 اول شي ..واذا جاء القبول تعطيه 150 دولار

يعني 300 شامله الابليكيشن ..طبعاً الارساليه عليك انت

هذا رقمه
    9095686973

اسمه وليد .. انت انت كلمه وشفه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    لا ضمان ولا هم يحزنون المكتب يجيب قبولات بدون ضمانات وخرابيط هم عندهم ضمانات ويزبطونك

المكتب اسمه مستقبلي اقرى اعلانه فوق ياخذ تقريبا 3000 ريال واذا من جد تبي انا اعرف واحد قدم ثم كنسل بعثته

راح المكتب قالوله ما نرجعلك الفلوس بس جب واحد مكانك عادي لو تبي اخليه يجيبلك قبول 1500 ريال النص يعني

اوك والله يلا جاهز .. واخلي واحد يقابله ويسلمة الفلوس والا يتقابلون في المكتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.