الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حاصل على التوفل واريد الابتعاث على حسابي مساعدكم بليز

مساعدة حاصل على التوفل واريد الابتعاث على حسابي مساعدكم بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wassal43
    wassal43

مبتعث جديد New Member

wassal43 الولايات المتحدة الأمريكية

wassal43 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة the Institute of Public Administration
    • the Institute of Public Administration
    • Accounting
    • ذكر
    • Pending, Pending
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 08:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا الحمد لله حاصل على التوفل اكثر من 500 ولدي مبلغ 60 الف ريال وحاصل على دبلوم معهد الادارة العامة محاسبة بتقدير ممتاز

حلمي اني اكمل دراستي وبسبب ان جميع الابواب مغلقة قررت اني ابتعث على حسابي وبعدين انظم للبعثة

المشكله اني ماادري ولا شئ عن الطريقة ارجوكم ساعدوني وهل مبلغ الستين الف + معادله بعض ساعات الدبلوم راح يحقق 30 ساعة شرط الانظمام وفي حال التحقيق هل سوف يتم الظم للبعثة على طول ولايحتاج وقت

ارجوكم ارجوكم ساعدوني وجزاكم الله خير

اخوكم
  2. الله يوفقك بالنسبة لوضعك في السليم لان الحين شرط التحويل على حسااب البعثة هو اللغه فقط ولقد الغى نظام 30 ساعه فلذلك انت اطلع على حسابك وافتح ملفك وارفق فيه اثبات اختبار التوفل وانك حاصل على درجة تدخلك الجامعة الي تجيب منها قبول فتطمن وضعك طيب و60 الف تكفيك اذا مثلنا بتروح امريكا اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. انت من اكثر الناس يمديك تنظم للحكومه

والمحلقيه يحبون واحد متعلم الانجليزي او يتعلمه واذا كنت متعلم الانجليزي وعندك توفل بتنظم بسرعه

وما فيه تعقيد بس بسألك انت ماجستير ولا بكالوريس

لو ماجستير لازم تجي هنا وتتعلم انجليزي لان الجميات صعب صعب صعب والتوفل يختلف عنه واصعب منه بكثثثثثثثثير

لان اعرف واحد معاهد السعوديه ما دخلته تقول انت كويس جدا وما راح نعلمك اكثر من الي انت تتعلمه يوم جاء هنا انهبل يقول احس اني توني جديد باللغه

يعني اذا جيمات صعب شوي بس اذا بكالوريس اسهل ما يكووووووووووووووووووووووووووووووووووون

وتوكل على الله وتعال

وهذا وجه نظر ولا تعتمد عليها
    7 "
  4. mazen111

يعطيك العافية اخوي بس انا دخلت اغلب مواقع الجامعات وجدت ان التكلفة نار يعني 30 ساعة راح تكلف في حدود 130 الف

musaab
    يعطيك العافية اخوي لا انا راح اكمل بكالوريوس
    والشي الثاني ماهي الاجراءات هل اقدم على قبول من الجامعة اول شئ بعدين احجز واروح الملحقية ولا كيف الطريقة ارجوكم ساعدوني
    7 "
  5. [QUOTE=wassal43;2885732][B]mazen111

يعطيك العافية اخوي بس انا دخلت اغلب مواقع الجامعات وجدت ان التكلفة نار يعني 30 ساعة راح تكلف في حدود 130 الف

الله يعافيك حبيبي انت الحين ما بتدرس على حسابك عشان تدور انا اقول الستين الف هاذي احتياطا حتى تكتمل باقي امورك وللمعلومية افضل لك لا تعادل الدبلوم لان ما اتوقع بيفيدك يعني انت بتدرس بكالوريس الي عليك تسويه الحين تجيب قبول مشروووط من جامعة معترف فيها تطلب درجة معقولة سوا في اختبار التوفل او اختبار الايتلس وزي ما تفضل الاخ الي رد عليك تعال وعلى طول اختبر اذا جبت الي تطلبة الجامعة على طول انت على البعثة لان نظام الثلاثين ساعة كما ذكرت ملغي
    7 "
  6. [QUOTE=mazen111;2885909]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wassal43
    [B]mazen111

الله يعافيك حبيبي انت الحين ما بتدرس على حسابك عشان تدور انا اقول الستين الف هاذي احتياطا حتى تكتمل باقي امورك وللمعلومية افضل لك لا تعادل الدبلوم لان ما اتوقع بيفيدك يعني انت بتدرس بكالوريس الي عليك تسويه الحين تجيب قبول مشروووط من جامعة معترف فيها تطلب درجة معقولة سوا في اختبار التوفل او اختبار الايتلس وزي ما تفضل الاخ الي رد عليك تعال وعلى طول اختبر اذا جبت الي تطلبة الجامعة على طول انت على البعثة لان نظام الثلاثين ساعة كما ذكرت ملغي

طيب اخوي راح اختبر ايش والشي الثاني اذا جبت قبول مشروط ايش هي الاوراق والطريقة عشان اوصل الملحقية واضمن انهم راح يضموني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.