الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلع ماستر كارد ولا فيزه؟رايح امريكا قريبا

اطلع ماستر كارد ولا فيزه؟رايح امريكا قريبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

July 16th, 2011, 11:51 PM

السلام عليكم

كيف حالكم عساكم بخير

ياجماعه انا قريب بروح ادرس بامريكا

وتعرفون لازم يكون معي بطاقه ماستر كارد او فيزه

انا بروح على حسابي والوالد راح يصرف علي ولا عندي رصيد بالبنك وماني موضف

المهم الحين بهالحاله وش اطلع ؟؟فيزه ولا ماستر كارد ؟؟؟وايش الفرق بين مسبقه الدفع وغيرها ؟؟؟؟ وايش البنك اللي تنصحوني فيه ويكون مقبول في امريكا (مو اطلع بطاقه من بنك ولما اروح لامريكا اكتشف انهم مايقبلونه )

ابي بنك مقبول في امريكا

وش تنصحوني ؟؟البنك الاهلي ؟ولا سامبا ؟ولا العربي ؟ ولا الراجحي ؟؟؟ ويليت تذكرون لي الفرق بين مسبقه الدفع والغير مسبقه

الدفع ؟ والفرق بين ماستركارد والفيزه ؟

(ملاحضه انا سمعت بعض الناس يقولون في بطاقه تربط بحسابك وعلى راتبك انا ماعندي راتب ولا رصيد باي بنك )

وشكرا لكم
  2. اخوي الماستر ولا الفيزا كلها وحده لكن يعتمد على البنك المصدر يعني عندك سامبا والاهلي ولا اقول هالكلام دعايه لا تعتبر بنوك مشهوره بهذا الشي
    وفي ميزه بالبنك الاهلي بطاقه فيزا او انها ماستر تشحنها يعني لمتها صفر اذا شحنتها تستخدمها وحدك تشحنها الى 10000 دولار ...

وبالنسبه للبنوك في كثير في Bank of Amercia وبنك Chase

تفتح حساب عندهم اول ماتوصل والافضل انك تجيب تعريف من المعهد او الجامعه ...

وطريقه بنوك امريكا عندهم بطاقه اسمها دبت كارد كانك تستخدم فيزا او مساتر كار لكن الاختلاف انها تخصم من حسابك مباشره مو انو لها لمت معين وتسددها يعني ماتكون منفصله عن الحساب ...

هذا اللي قدرت اجمعه لك ...

وبما ان ابوك راح يصرف عليك الله يطول بعمره او ماتفتح حساب قلهم عطوني ال SWIF CODE وعنوان البنك وتفاصيل الحساب عشان في حوالات تجيني من السعوديه راح يعكونك جميع المعلومات اللازمه بعدها ترسلها للوالد عشان يبدا يحولك فلوس اذا احتجت وتاخذ الحواله تقريبا يوم بس انتبه خله يحل مثلا يوم اثنين او ثلاثاء او اربعاء عشان هذي الايام تكون متوافقه مع البنوك السعوديه والامريكيه يعني تكون كلها فاتحه فهمت ...

شكرا
    7 "
  3. (ملاحضه انا سمعت بعض الناس يقولون في بطاقه تربط بحسابك وعلى راتبك انا ماعندي راتب ولا رصيد باي بنك )
    ياعزيزي لازم يصير عندك حساب فيه دراهم عشان تطلع الفيزا
    الماستر كارد لازم يكون عندك راتب

بعض جامعات امريكا او المعاهد لا تقبل الكاش ولا تقبل الفيزا
    فقط تقبل الماستر كارد والشيكات السياحيه ..

افضل حل تاخذ الماستر كارد حقت ابوك .. معاك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hmoud_FQ
    (ملاحضه انا سمعت بعض الناس يقولون في بطاقه تربط بحسابك وعلى راتبك انا ماعندي راتب ولا رصيد باي بنك )
    ياعزيزي لازم يصير عندك حساب فيه دراهم عشان تطلع الفيزا
    الماستر كارد لازم يكون عندك راتب

بعض جامعات امريكا او المعاهد لا تقبل الكاش ولا تقبل الفيزا
    فقط تقبل الماستر كارد والشيكات السياحيه ..

افضل حل تاخذ الماستر كارد حقت ابوك .. معاك
    ممتاز كالمك اخوي لكن ابوه الله يطول بعمره يقد يطلعله بطاقه رديفه او اضافيه تكون باسم الولد نفسه مايتحتاج انه ياخذ بطاقه ابوه فهمت .....

وفي البنك الاهلي يقدر يعطيه بطاقه الشحن اللي ذكرت انا فوق ومو شرط تعريف ....

وشكرا
    7 "
  5. مشكورين وصحيح كلام هيمو انا سمعت ان اي احد عنده راتب يقدر يطلع لي ماستر كارد من خلاله

طيب وش الفرق بين مسبق الدفع وغيره؟؟

للحين انا حايس يعني بكره اروح للاهلي وش اقوله ؟ابي فيزا ولا ماستر كارد ؟ولا وشووووووو

هذا الموضوع مضيق صدري لان بامريكا ممنوع تاخذ بالمطار اكثر من مبلغ محدد كاش

يعني لازم يكون معاك بطاقه ماستر كارد ولا فيزه وتدفع من خلاله رسوم المعهد و و و و

وانا مادري وش الفرق بين الماستر كارد والفيزه

ومدري وش معنى مسبقه الدفع

ومدري من اي بنك اطلع هالشيئ

ابي اجابات وافيه وواضحه وانت ماقصرتم بس يمكني مافهمت
    7 "
  6. السلام عليكم

اخوي انا عندي فيزا الراجحي مسبقة الدفع .لما رحت لبنك الراجحي وطلبت فيزا عادية قالو ما نطلع لك بجكم اني طالب ولا عندي راتب
    واذا عندك بطاقة الراجحي العادية ترى تمشي هنا وتقدر تسحب من اي صراف وانا محاسب المعهد منها (معهد els ) بس بعض المحلات ما تقدر تحاسب منها

قبل ماتمشي اذا كان حسابك بالراجحي وفيه مبلغ تقدر تروح لجولات الراجحي وتاخذ من عندهم شيك مصدق بالمبلغ الي تبيه ويخصم من حسابك وتكون فلوسك على شكل شيك .تروح تفتح لك حساب ببنك امريكي وتعطيهم الشيك يومين وينزل بحسابك

ان شاء الله اكون افدتك ( كل الي قلته لك تجربة شخصية)
    7 "
  7. ^^

ابد اختر اي بنك ما فيه مشكلة

ايه يطلع فيزا باسمك ويحط فيها فلوس وتستخدمها , بس ما تودع وتسحب منها انت !!

اذا بتسحب وتودع افتح لك حساب جاري عادي وحط فيه الي تبي واسحب عادي

بس الفيزا ضرورية للفنادق ودفع رسوم المعهد وكذا

بس ما تسحب منها هذي داخله فيها ربا وامور الله اعلم بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.