الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا ابغى ابتعث وعندي أسئلة

انا ابغى ابتعث وعندي أسئلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهلها
    سهلها

مبتعث جديد New Member

سهلها الولايات المتحدة الأمريكية

سهلها , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة البترول
    • البترول
    • علمي
    • ذكر
    • الظهران, الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 18th, 2011, 01:23 AM

السلام عليكم : قرر أخوي أنه يطلعني على حسابه.

1- انا بأروح أمريكا.. وأبغى أحد يقول أمريكا الشمالية كيف جوها .!؟ وأمريكا الجنوبية كيف جوها .!؟ وأمريكا الوسطى كيف جوها .!؟ برد أو حر .؟! أو إلخ من معلومات ..

2-أنا ما سويت شي وانا توني متخرج من الثانوية ..؟! متى تبدأ الدراسة في الجامعات .!؟وكيف أقدم على الجامعات .!؟ وانا صفر في الأنجليزي.. كيف أعرف لو الجامعة عندها مهعد تابع لها أولا.؟!

3- ياليت تكتب الخطوات التي تتم فيها الابتعاث يعني اول حاجة تجيب قبول من جامعة معترف فيها وثاني حاجة تستخرج الفيزا وثالث حاجة وإلخ بس تكون مرتبة ومشكورين..

4-انا لازم أختبر التوفل علشان أدخل الجامعة .. حلو وأجيب درجة كويس الحين لما أكون في المعهد حق الجامعة علشان أحضر للأختبار التوفل وفرضا الوقت الي أستغرقه في هذا المعهد شهرين..؟! في الشهرين هذا أنا أبغى أقضيها عند عائلة .!؟أقدر.. لو أقدر كيف نظام العائلة يعني كيف اقدم عليهم .!؟ علشاني يأخذوني عندهم .. وكيف يقابلوني... وكم يأخذو تقريبا .؟! ولو عندك موقع حق عوائل يكون كويس ..

5-لو طالب مبتعث وجاوب على أسئلتي الي فوق ياليت لو يعطيني أميله علشان أتواصل معاه ولو حصلت مشكلة أو حاجة مافهمتها يكون مرجعي ياليت لو يتفضل ويعطيني أميله...

6- انا أبغى أفضل الولاية في أمريكا.. يعني الجو الي أنا أبغاه يكون مائل للبرودة .. أو معتدل.. الحر مأبغاه بتاتا... وركزو كمان على نقطة أبغى ولاية يكون الدراسة فيها رخصية ماهي مره مكلفة.. وكمان أبغاها أمان ...<! واحد يقول كيف أجيبلك الطلابات هذا . يعني من ناحية الرخص تكون معتدل مثلا له غالية ولهي رخصية..يعني سدد وقارب وجزاكم الله الف خير
  2. الله يوفقك
    بس اغلب ما في موضوعك ( ابغاه ومابغا )
    ماعتقد ان فيه احد بيقدر يفيدك على هذا الكم من الأسأله
    بي انت تقدر تفضي نفسك ساعات معدوده وتمر في البدايه ع قسم القبول والتسجيل وتقرا المواضيع
    المثبته . وبعدها قسم التأشيرات وتقرا المثبته من المواضيع وبعدها ع ملتقى طلاب امريكا وتلقا اقسام
    الأقليميه شمال جنوب وسطى غرب امريكا وخذ لك من التفاصيل . والإجابات اللي تبي
    وموفق ان شاءالله
    7 "
  3. 10 ساعات نوم و3 ساعات الدورة أنجليزي ونص ساعه رايح للدورة ونص ساعه راجع 14 ساعه في عزوبية وأصغر أخواني أغسل النحاس وأغسل الملابس وأبخر البيت وأنزل الزبالة والغداء أنا أجيبه والعشاء أنا اجيبه ويوميا أتروش علشان أكون معفن.. الي أفضى فيها أتأمل أوأقعد على لاب توب... يعني إذا انت وياه الي فوق عندكم معلومات أطروحها وماهو لازم أتعب وأدور في المنتدى إذا انت فاضي أنا ماني فاضي.. وقبل مأنزل الموضوع رحت للقبول والتسجيل وبحثت فيها الي أخذته منهم خوفوني ولحس موخي.. وياكثر كلامهم.. والفائدة قليلة ... يعني إذا انا افضى ساعتين أو 3 ساعات وأكون تعبان فيها من الأشغال وأجي ادور كمان وياليت لما أدور ألقى واحد يكتب موضوعه ويعطينا الزبدة ..؟! لا يلحس مخي وبس... وأداة البحث... يطلعلي معلومات غير لاني أنا أبغى على حسابي وأكتب على حسابي ويطلعلي.. الملك.. يعني أنا ماجيتكم إلا وأنا مدور.. ورحت يسار ويمين وبعدين ياخي من سهلها على أخيه المسلم.. سهلها ربي عليه.... وين مبدأ الأخوة والأسلام والتعاون وأنا ماقلتلكم روح وأتعبو علشان .. لا الي ابغاه ملعومات عندكم أطروحها لي... حتى فكرت أروح للمكتب لما اقرأ في المواضيع كلهم يحذرون ويخوفون منها... والي يقول أسئلتك صعبة او كثيرة أعتقد اي واحد راح الأبتعاث لازم يمر عليها وبعدين الي فوق . وعنده معلومة بس .. أنا معجبته أو كان منفس .. وأ إلخ من الإعاقات العقلية .... لا يرد يمشي ويطلع من الموضوع يعني الدنيا وقفت عليكم مصيرها الله كاتبه ربي بيسير... ومصيرها يجي راعي الخير.. ويرد على أسئلتي... وأسف على الرد الي كله تجريح وعصبية لكن والله العظيم ماني ناقصهم
    7 "
  4. على العموم بعض أجوبة اسئلتك موجودة في الصفحة الأولى من متلقى الدارسين على حسابهم لو جلست دقيقة تدور حصلت الأجوبة

المسألة أن حتى الأعضاء مو فاضيين يردون على نفس السؤال عشرات المرات

بختصر لك الأجوبة

السؤال الثاني مو لازم تعرف جوابه لأنك بتدرس في المعهد الى أن يبدأ التقديم في الجامعة

السؤال الثالث تجيب قبول تطلع فيزا تحجز

القبول يبي له ضمان مالي

السؤال الرابع تقدر تنسق مع المعهد

السؤال السادس كل مااتجهت شمال بردت المنطقة وزادت الأسعار
    7 "
  5. اهلا ..

شوف حبيبي .. اول شي لازم تحدد فين تبغى تروح . يعني في خمسين ولايه كل ولايه فيها مدري كم مدينه ..
    صدقني ابدا حبه حبه وو تتيسر امورك .. كل يوم سويلك حاجه

ابدا بالولايه فين تبغى ؟؟ وو كل ما تكون في الشمال يكون ابرد
    وو مهم انو تكون رخيصه الولايه ترا ..

الله يوفقك .. لو تحتاج شي كلمني عالخاص
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهلها
    السلام عليكم : قرر أخوي أنه يطلعني على حسابه.

1- انا بأروح أمريكا.. وأبغى أحد يقول أمريكا الشمالية كيف جوها .!؟ وأمريكا الجنوبية كيف جوها .!؟ وأمريكا الوسطى كيف جوها .!؟ برد أو حر .؟! أو إلخ من معلومات ..
    من الاخر انصحك في ولاية فلوريدا والناس تختلف اذواقهم
    2-أنا ما سويت شي وانا توني متخرج من الثانوية ..؟! متى تبدأ الدراسة في الجامعات .!؟وكيف أقدم على الجامعات .!؟ وانا صفر في الأنجليزي.. كيف أعرف لو الجامعة عندها مهعد تابع لها أولا.؟!
    كل جامعه تختلف بداية دراساتها ولكن اغلب الجامعات لها 3 اوقات بالتسجيل وانا انصحك بنصيحتين الاولى دامك دافع دافع رح لمكتب كويس وخله يطلع لك قبولات وتشرط عليه انك تخلص المعهد الجامعه تقبلك بالعربي قبول مشروط يعني ابحث عن معهد جامعه بالنسبه للانقليزيه فانا انصحك يالغلا انك تدرس لك شهرين من قلب ورب في السعوديه قبل ماتجي هنا لانك بتتعب وتحس نفسك مثل البهيمه اكرمكم الله في الكلاس ماتدري وش يصير
    3- ياليت تكتب الخطوات التي تتم فيها الابتعاث يعني اول حاجة تجيب قبول من جامعة معترف فيها وثاني حاجة تستخرج الفيزا وثالث حاجة وإلخ بس تكون مرتبة ومشكورين..
    1-تروح لمكتب تخليه يبحث لك عن جامعه ويطلع لك قبول اي توني من اي معهد وتخليه يسوي لك موعد
    2-اذا وصل الايتوني تروح للسفاره في الموعد حقك الي حدده لك المكتب وهو اكيد رايح يشرح لك اكثر
    3- تحجز لك على امريكا وتعطينا راسك
    المتطلبات الي بيطلبها منك المكتب خلاف المبلغ المالي المتفق عليه
    1الشهاده الثانويه
    2ضمان مالي

4-انا لازم أختبر التوفل علشان أدخل الجامعة .. حلو وأجيب درجة كويس الحين لما أكون في المعهد حق الجامعة علشان أحضر للأختبار التوفل وفرضا الوقت الي أستغرقه في هذا المعهد شهرين..؟! في الشهرين هذا أنا أبغى أقضيها عند عائلة .!؟أقدر.. لو أقدر كيف نظام العائلة يعني كيف اقدم عليهم .!؟ علشاني يأخذوني عندهم .. وكيف يقابلوني... وكم يأخذو تقريبا .؟! ولو عندك موقع حق عوائل يكون كويس ..

يالغلا نظام الاميرقيشن مايسمح لك تجلس بدون عمله وشغله في امريكا باختصار وزي ماقلت لك التوفل ماهو بشرط لو لقيت لك معهد تشرط عليهم انك تخلص المعهد تدخل الجامعه
    بالنسبه للعوايل فغالبا هذي مهمة المعهد ولا يوجد لها موقع الكتروني

5-لو طالب مبتعث وجاوب على أسئلتي الي فوق ياليت لو يعطيني أميله علشان أتواصل معاه ولو حصلت مشكلة أو حاجة مافهمتها يكون مرجعي ياليت لو يتفضل ويعطيني أميله...

بالنسبه للايميلات يالغلا فاعتقد ان النظام ممنوع تطرح ايميلك على العامه ولكن بامكانك انك تراسلي على الخاص ايميلك او رقمك وانا ادق عليك

6- انا أبغى أفضل الولاية في أمريكا.. يعني الجو الي أنا أبغاه يكون مائل للبرودة .. أو معتدل.. الحر مأبغاه بتاتا... وركزو كمان على نقطة أبغى ولاية يكون الدراسة فيها رخصية ماهي مره مكلفة.. وكمان أبغاها أمان ...<! واحد يقول كيف أجيبلك الطلابات هذا . يعني من ناحية الرخص تكون معتدل مثلا له غالية ولهي رخصية..يعني سدد وقارب وجزاكم الله الف خير
    مثل ماقلت لك لا يعلى على قلوريدا وهذه وجهة نظري

اتمنى اني قدرت اوصلك لو جزء بسيط من الي تبيه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1brhoom
    مثل ماقلت لك لا يعلى على قلوريدا وهذه وجهة نظري

اتمنى اني قدرت اوصلك لو جزء بسيط من الي تبيه
    لي كنت بكتبه .. انكتب

ومن ناحية الدراسه ..
    ماتدخل جامعه اول ماتجي لا زم اول شيء معهد وبعدين الجامعه
    وبما انك ع حسابك / شوف التخصص الي تبغاه حدد التخصص .. <<<< وهنا اول درجه تطلع فيها للابتعاث
    هنا رابط... للاخ بلاتو
    اكتب له التخصص الي تبغاه وهو يقلك الجامعه انت اسأل وان شالله مايقصر معاك
    ولا تتوقف عند سأل واحد اسأل مره ومرتين وثلاث ورجع لعقلك وشوف ميولك
    وانت .. حدد الولايه الي تبي تروح لها ومعهد وجامعه وكتبها بورقه وروح لمكتب موثوق فيه <<< اسال عن هالنقطه لا تروح لاي مكتب
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread291633.html
    ...................

وهنا موضوع .. قيم جدا ..
    ضعه بمفضلتك وقرأ ما يحتويه بكل دقه
    انا متأكده انك ستجد ماتبحث عنه
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread292620.html
    ومن ناحية الرخص والجووو
    كل ماارتفعت عن خط الاستواء قلت الحراره .. ورخصت الاسعار ايضا ..
    جميع الولايات الشماليه رخيصه والوسطى ايضا الا ان جوها كنك بسعوديه حاااار
    وياخوي تريا شوي .. ربنا خلق الدنيا بست ايام ..
    خ> الامور ع مهلك .. ولا تستعجل ...

موفق ,,,

ورجاء الي عنده كلمه سنعه يقولها / ولا يسكت افضل له
    "لا يكب الناس ع وجوههم الا حصائد السنتها "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.