الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم اخواني اخواتي ...قصتي مع الابتعاث واستفسار

السلام عليكم اخواني اخواتي ...قصتي مع الابتعاث واستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OPEN 6
    OPEN 6

مبتعث جديد New Member

OPEN 6 الولايات المتحدة الأمريكية

OPEN 6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الدجه
    • جامعة الدجه
    • طالب
    • ذكر
    • لا يوجد, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

July 18th, 2011, 04:01 AM

مساء الخير للجميع ...

بحكي لكم القصة باختصار

انا احد المقبولين قبول نهائي لامريكا في برنامج الملك الله يحفظه البرنامج الثاني <<قديم

طبعا انا مقدم بدبلوم معهد الاداره العامه ومعدلي في الدبلوم ممتاز

تم قبولي في ذاك الوقت حتى اني في حينها كنت متخوف من امريكا وحولتها لاستراليا ولم يبق لي سوا اني اروح اركب الطائره

لكن شائت الظروف وافق ايام زواجي في ذاك الوقت وظروف عائليه اجبرتني على البقاء اضافة الى مرض والدتي واجبرت على البقاء رغما عن انفي وتبدد الحلم ..

المهم اني لم اقف مكبل اليدين وقلت خلني اكمل باكلريوس بدال ما اروح ادرس من جديد واصفق لي اربع سنين او اكثر على باكلريوس
    في الخارج وفعلا كملت الباكلريوس في جامعة المؤسس تخصص ادارة الخدمات الصحيه نفس تخصص الدبلوم تبعي بمعدل 3.45

والان بعد ان اختصرت المسافه اود التقدم للحصول على الماستر بالخارج علما باني موظف وباخذ اجازه استثنائيه من عملي وودي باحد التخصصات التاليه 1- المعلوماتيه الصحية 2 الصحه العامه 3 ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات 4 الصحه المهنيه 5 التامين الصحي 6 القانون. واكيد على حسابي الخاص لان شروط الابتعاث حاليا لاتشملني...

اسالتي هي :

1-هل بالامكان استعادة قبولي في البرنامج الثاني وتحويله على الماستربعد حصولي على الباكلريوس حاليا
    2- في حالة رحت على حسابي الظروف الماديه صعبه شوي فودي بحكم معرفتكم وخبرتكم تعطوني الدوله اللي فيها الماستر سنه ويكون معتمد وجامعه معتمده لاني ابي اختصر الطريق ودوله تقدر ظروف الطفارى او مدينه مصاريفها قليله ..
    3-وش المطلوب والخطوات من احضار قبول الين اطير للجامعه
    4- ودي يكون قبول بدون لغه ابغى على طول ادعمر على الماستر عشان الدراهم ما تخلص
    5- ياليت معدل التكلفه لدراسة الماستر سواء في امريكا او بريطانيا او كندا او ماليزيا من سكن ومصاريف جامعه ومواصلات وكتب
    6- هل ماجستير سنه معتمد لدى الملحقيه في السعوديه ويتم معادلته
    7- اي معلومات اخرى تفيد في مثل حالتي..

ما استغني عنكم حبايبي والله يجعله في ميزان حسناتكم ويوفقكم اجمعين
  2. زوجتي نفس وضعك قدمت عام 2005 وماطلعت نظرا لظروف والدها الصحيه وصدر لها قرار ابتعاث بس ما طلعت
    المهم تزوجتها وراجعت اكثر من 6 اشهر في الاخير قالو اطلع على حسابك وبعدين طلب الحاق بلبعثه
    الان انا في امريكا انا وزوجتي والى الان معاملتها في الوزاره صارلها اكثر من شهر ونص اللي جاءو ورانا التحق واحنا باقي
    يقولون انه معاملتنا ماهي الحاق عشان يصدر قرار جديد لا احنا تجديد قرار والموضوع كله في فيتامين (و) يمشي الوضع
    اذا مافيه الله يعينك راح تاكلها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.