الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي ما نانزل اسمه للجلسه 188

اللي ما نانزل اسمه للجلسه 188

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4637 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f1f1-2011
    f1f1-2011

مبتعث مستجد Freshman Member

f1f1-2011 الولايات المتحدة الأمريكية

f1f1-2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسيه , بجامعة AL vairn
    • AL vairn
    • علوم سياسيه
    • ذكر
    • ابها, ساديغو
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 19th, 2011, 11:05 AM

شباب صباح الخير ..
    انا والله مااحب طرح المواضيع بس فيه مواضيع تنزل اجبرتني على الكتابه ..
    *
    في البدايه اعتذر على بعض ردودي اذا كانت قاسية على بعض المواضيع اللي ماتزيدنا إلا احباط ووسوسه
    تفائلوا بالخير تجدوه .. بالنسبه للجميع اللي مانزلت اسمائهم للجلسه 188 اعتقد واتوقع طبعاً بين قوسين <<
    بأنها مسألت وقت وان شاء الله نسمع اخبار تسر الجميع لأن بالعقل ناس تنظم وناس لا .. بهذا العلنيه وتأكدوا بأنه
    ماجات ضربت حظ هي بأمر من الوزاره او الوزير .. لأن لو قلنا واسطات كان كانت بشكل سري والمشرفات راح يقولون لك
    بكل ثقه لازم اكمال اللغه والثلاثون ساعه بس هو واضح ويش يجبرهم على انهم يقولون خلاص اصبروا وملفاتكم ارسلناها للقبول والتسجيل
    او للوزاره كنا والله نتمنا نسمع هالكلام ونعطي البشاير عليها وهذا يديل بأن هي مسألت وقت ..
    بالنسبة لموقع استفسارات الطلبه المبتعثين هذا الموقع ياليحبطكم الموقع محتاج تحديث ومن المحتمل نكون فيه وفي الجلسه بس محتاج تحديث
    ياشباب زي ماقال اخونا لبى كندا مع اني اخطيت عليه في يوم من الأياام وفي هذا الموضوع اعتذر له .. ادعوا ربكم واتصلوا على والديكم وخلوهم يدعون لكم لأن حن مقصرين في اشياء كثير استغفروا واكثروا الأستغفار وان شاء الله تسمعون اخبار تسركم في القريب العاجل ...
    *
    في نهاية الموضوع :
    انا بالنسبه لي راح اكتب رساله لشيخ الملحق الثقافي اللي نايم على اذانه اليوم رساله وراح اطرح عليه بشكل مفصل وضعنا واتمنا بأن تشاركوني
    في الرسايل لأن كل ماكانت كثير زاد الأهتمام اكثر من قبله ..
    هو وغيره ماتواجدهم *إلا في خدمتنا كطلاب يحق لنا مايحق لغيرنا ..
    *
    ايميل الملحق الثقافيه محمد العيسى aleissa@sacm.org
    *
    .......... );
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.