الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال للطلبه المنظمين للبعثه حديثا ؟؟

استفسار سؤال للطلبه المنظمين للبعثه حديثا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4666 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 1brhoom
    1brhoom

مبتعث مستجد Freshman Member

1brhoom السعودية

1brhoom , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الى الان , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • الى الان
    • ذكر
    • حاليا تامبا, Florida
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 02:56 AM

سلام عليكم
    عندي سؤال واضح وبسيط

هل فيه احد انظم للبعثه بدون مايدخل اسمه للجلسه ؟؟
  2. ما اتوقع احد ينظم ومايدخل بالجلسه لان الملف يشوفونه من الجلسه بالكمبيووتر هذا حسب ما سمعت

لا تخااف انت تفكيرك الي انظمو من غير الجلسه انا اغل الشباب اقسم بالله توهم جايين وانظمو واساميهم بالجلسه وانا لي اكثر من شهريين بس الشكوى لله
    7 "
  3. سؤال جميل وأهنئك عليه اتمنا الأجابه من اللي انضموا . مع اني حاس اهم خلاص شطبوا على
    قسم الدارسين ع حسابهم ههههه تلقاهم مدكين في ملتقى طلبة امريكا ههههه من قدهم
    هي كذا مراحل الحياه في هذا المنتدى
    معاهاة قسم التأشيرات وبعدها معاناة قسم الدارسين ع حسابهم وبعدها ملتقى طلبة امريكا والله يزيد في العمر
    ويسهل كل امر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونواف
    من جد سؤالك حلو
    الله يسلمك والله من جد السؤال هذا في بالي ويدور

لاني تعبت ياخوك كل يوم من اول ماقوم الين انام وانا على البريد انتظر

الله يسهل للكل ان شالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضوء
    ما اتوقع احد ينظم ومايدخل بالجلسه لان الملف يشوفونه من الجلسه بالكمبيووتر هذا حسب ما سمعت

لا تخااف انت تفكيرك الي انظمو من غير الجلسه انا اغل الشباب اقسم بالله توهم جايين وانظمو واساميهم بالجلسه وانا لي اكثر من شهريين بس الشكوى لله
    على قولك لا تشكي لغير الله واعتقد كلنا نتوقع مثل ماتتوقع لكن ربما لكل قاعده شواذ هذا اذا كان الملحقيه اصلا قاعده ماشين عليها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f1f1-2011
    سؤال جميل وأهنئك عليه اتمنا الأجابه من اللي انضموا . مع اني حاس اهم خلاص شطبوا على
    قسم الدارسين ع حسابهم ههههه تلقاهم مدكين في ملتقى طلبة امريكا ههههه من قدهم
    هي كذا مراحل الحياه في هذا المنتدى
    معاهاة قسم التأشيرات وبعدها معاناة قسم الدارسين ع حسابهم وبعدها ملتقى طلبة امريكا والله يزيد في العمر
    ويسهل كل امر
    اعتقد ان ماكتبته يدل على دورة الحياه لدى المبتعث وقد يكون هذا صحيح ولكن الا حتمال الاكبر ايظا عدم انظمام اي اشخاص من دون مرورهم على الجلسى

على فكره اعجبني ردك الله يقويك واهنيك على فكرك والف شكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.