الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف احول من معهد لمعهد اخر وانا بامريكا (على حسابي)

كيف احول من معهد لمعهد اخر وانا بامريكا (على حسابي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

July 20th, 2011, 10:35 AM

شباب

انا سويت مقابله بالسفاره قبل يومين وبتطلع فيزتي على قبول معهد (مش كويس) ومدينه مش كويسه وممله كيف طريقه تغيير المعهد لمعهد اخر لمن اوصل لامريكا ؟؟؟ وهل لازم ادرس بالمعهد ؟؟؟؟؟؟للعلم انا رايح على حسابي
  2. طيب عادي اسافر ومعي قبول معهد اخر واحطه( بالشنطه من ضمن الاغراض ولا ممنوع ) ومتى ماخلصت شهرين بالمعهد اللي انا فيه قدمت بالقبول الاضافي اللي معي ؟لاني براسل المعهد اليوم وبختار اني بدرس ب 1 يناير (بعد ماينتهي السمستر الاول حق معهدي اللي طلعت به الفيزه)
    7 "
  3. مبرووك .. التأشيره وتنور امريكا
    شف وانا اخوك الله يصبرك وكمل في المعهد وطقطق معاهم واستفيد
    واذا خلص رح للامقريشن وقل يالربع انا جاني قبول معهد ثاني على طول يعطونك ابلكيشن ترنسفير وتحول ع طوول بشرط ما يكون عندك التزمات اومشاكل مع المعهد القديم..وبعدها يعطونكموافقه .. وبالتوفيق يارب.. يعني بالعربي المعهد اللي جاي ع تاشيرتهم لازم يشتزفونك..دراهم.. بس انتبه تعلمهم انك بتنقل لمعهد ثاني..!! راح يشقطونك والا يعاملونك معاملة بايخه ويضيقون عليك.. تحمل هالفتره وتعلم منها وبعدها ارمهم ورى ظهرك وانقل ولا تقولهم حتى اذا اخذت موافقه من الامقريشن .. وبالتوفيق يارب.
    7 "
  4. تأكد من موضوع الشهرين ..

تأكد من جهه رسميه ..

لاني ما ودي اقول لك عن شي قد يكون خطأ او صح .

بس اللي صار لي بقول لك ..

انا اول ما جيت للمعهد سألت اذا طلبت تحويل الحين بتحولوني .. قالوا ايه

انت جيب اوراق المعهد الثاني ونسوي لك تحويل وتوكل على الله .. بس ما غيرت المعهد ..

في شخص معاي بالكلاس الغوا فيزته لانه راح لمعهد آخر بدون ما يمر للمعهد الي مطلع عليه الفيزه ولالحين وضعه متأزم الله يعينه .

انا جددت فيزه بعد استفسارات وايميلات للسفاره وزحمة شهر للاجابه على هالسؤال << هالكلام قبل سنه (هل اذا ما طلعت لامريكا اكثر من خمسه اشهر بعد اصدار التأشيره .. هل تلغى ؟) قالوا لي ايه

والكل يقول ايه .. بس واحد قال روح وغامر .. لكني ما رحت ^_^ , وجددت الفيزه واكتشفت انها ما تنلغي .

فاللي حبيت اوصله لك .. اي معلومه بخصوص التحويل والفيزه ووو ... الخ محد يقدر يجاوبك حتى لو كان مجرب .. لان التجارب تختلف وهالشي لالحين فاك مخي .

هل هم يلعبون علينا او وش السالفه بالضبط ..

الكل يقول سهالات .. وتناظر من الجهه الثانيه تلقى لك واحد او اثنين متورطين بسبب موضوع السهالات هاللي يقولونه ,, ما اقول لك لازم يكون الواحد جبان او حريض اكثر من اللازم ,, الواجب بمثل مواضيع

مهمه تأخذ العلم من اصحاب القرارات .

ادري طولت بس حبيت افيدك واتمنى الكل يطلع على هالموضوع .

بالتوفيق يا رب

فبالمختصر طال عمرك
    7 "
  5. انا اول حولت من المعهد الي انا فيه الى معهد ثاني خلال 3 اياام
    درست يومين تقريباا في المعهد الي انا مطلع فيزه عليه وما عجبني تدريسهم
    رحت للقبول والتسجيل وعلمتهم اني ابقى اغير المعهد قالت لي وش السبب قلت لها طريقتكم في التدريس ما تنااسبني
    لاني تحت الصفر في الانجليزي طبعا انا اتكلم وخووي يترجم ههههههه------->> احم تعرف شخصياات كبيره مثلي ما تمشي الا بمترجم
    المهم ما قصرت تفهمت الوضع وقالت لي خلاص روح جيب لي قبوول من المعهد الي تبيه وتامر امر طالع عمرك قلت لها ما يامر عليك عدو
    خلال يومين جبت قبوول ونقلت للمعهد الثاني
    7 "
  6. حمد اخذ معك قبول معهد جديد قبل لاتطلع لامريكا

ولما تدخل امريكا ادخل بالايتوني حق المعهد الي انت ماتبيه بس عشانه هو الي في الفيزا

واول ماتوصل الملحقية قلهم انا ابنقل للمعهد الجديد وطلع القبول الجديد وعطهم اياه

وانت شف وش هم راح يقولون لك ممكن يحولونك مباشرة للمعهد الجديد وممكن يقولون اصبر في معهدك مدة معينة وانقل

انت سو كذا وهم ممكن يراسلون معهدك القديم مباشرة وينقلونك للجديد من دون لاتمر للمعهد القديم وهاذا الي سووه مع كثير من الطلاب

بس لما يسئلونك عن سبب النقل عطهم سبب مقنع قلهم المعهد سيء وانا مارتحت له ولا ارتحت للمدينة بشكل عام ومن هالكلام واذا كان عندك عذر اقوى قله لهم

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.