الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احصاية للي ما طلع اسمه في نظام البعثات

احصاية للي ما طلع اسمه في نظام البعثات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمانا
    ريمانا

مبتعث مجتهد Senior Member

ريمانا الولايات المتحدة الأمريكية

ريمانا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة تربيه
    • تربيه
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 20th, 2011, 12:36 PM

انا لما ادخل رقم السجل المدني (لا يعثر النظام عليه) فيه احد زيي ياليت نحصي بعض ونتابع علشان نتفال او نتشام يعني ابي همنا واحد ،وبس*
  2. وربي ياريمانا وبدر مريت بنفس حالتكم وكرهت شيء اسمه ابتعاث وحتى النوم ماأنام زين

لكن وكلت أمري لربي سبحانه .. وكل يوم ومع هالبرد أقوم أتوضأ وأصلي ركعتين وأدعي

فيها ربي بأنه يوفقني ويسهل أموري .. ومع دعوات الوالدين ياربي لك الحمد تسهلت ودخلت

ملفي لقيتهم مدخليني بالجلسة 189 .. وعلى فكرة ياريمانا ترى أنا لمن أشيك بنظام البعثات مثلك

يطلعلي لم يتم العثور .. يعني لا تشغلي بالك يمكن نفس النظام معلق .. حاولي تتواصلي مع أحد من

الملحقية أو الوزارة وإذا لك أحد بالسعودية بالرياض خليه يروح الوزارة يتواصل معاهم أو على الأقل

أحد من أهلك يكلمهم تليفون بالسعودية يضغط عليهم .. وبإذن الله نشوفك كاتبة موضوع هنا إنك انضميتي .

مادامك بأمريكا أنا سمعت إنهم بيضمون الكل يعني لاتتضايقي ولا تيأسي واسعي ورا حقك وماضاع حق وراءه

مطالب .
    7 "
  3. انا بعطي فرصة للاسبوع الجاي وبعدها خلاص بسكت وبنسحب من كل شي ،وبعدين من اكلم الكليصرفني ويقول الباقين ما يدرون هذي العلم مني والله العظيم زهقت وتعبت ابي (اعرف وضعي )بس وين انا فيه والحمد الله علي كل حال اللهم لا اعتراض
    7 "
  4. انا للحين بعد مع اني جاي من مارس يعني كملت 4 شهور
    وللحين ماطلع لي رقم جلسه ولا شي ودي اكلم قطر يضموني
    يمكن انهم افضل من الي عندنا وعلى فكره
    طول هلفتره ماقد كلمت اي احد بلملحقيه لنهم مايردون
    حتى ممحون البنات العريني 24 مشغول كذاااب
    واسف على الاطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.