الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الحمدالله اللتحقت ولكن .......!!!!

استفسار الحمدالله اللتحقت ولكن .......!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4665 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عادل22
    عادل22

مبتعث مستجد Freshman Member

عادل22 الولايات المتحدة الأمريكية

عادل22 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة ku
    • ku
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • كانسس, ..
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 21st, 2011, 04:24 AM

السلام عليكم
    أولأ أحب اشكر هذا المنتدى على مقام به من جهود مبذوله وايضا اشكر الاعضاء على مواضيعهم وافادتهم لنا
    وانا من الاشخاص المخفيه يعني قليل المواضيع دايما ادخل واشوف اخر الاخبار.
    ولكن عندي موضوع يشغلني بالتفكير وحبيت اطرحه لكم لتعم الفايده لي ولكم ولكن ارجو الرد السليم حتى نتفادى الاخطاء

موضوعي هو دخلت بامريكا ولله الحمد قبل شهر من الان وفتحت لي ملف لي بالملحقيه دون المرور بواشنطن عن طريق المراسلات البريديه .
    درست بالمعهد لغه اربع اسابيع واضطريت اني انزل السعوديه لظروف مايعلمها الاء الله
    وكلمت المعهد وقلت لهم والحمدالله كانو معي ايجابين وقلت لهم اني بجي بعد رمضان يعني بعد الاجازه ووافقو
    والحمدالله اللتحقت بالبعثه وانا بالسعوديه واتاني ضمان مالي
    السؤال : هل تلتغي البعثه اذا علمو اني بالسعوديه مع اني لم اخبر الملحقيه بسفري
    سمعت بعض الاجابات التي تثبت من صحتها القليل وهي ان تكنسل البعثه
    وسمعت ايضا ان يعطونك فتره معينه ترجع فيها امريكا شهر الى 3 اشهر لا اعلم بالضبط

واخيرن اتمناء من الاعضاء الي مرو في هذه المواقف ان يفيدني
    وجزيتم خيرأَ
  2. هلا ياحبيب قلبي تطمن لو جاتك انشالله بجيك رساله على الايميل وتكمل الاجراءات وكلها عن طريق الايميل يعني مافي شي ضروري الا اذا طلبوا ورقه مباشره الدراسه فالمعهد وهذي تقدر تتصل على المعهد ويرسلونها لك لو تعاونوا معاك يعني تطمن وانشالله ترجع امريكا وانتمبتعث بس دعواتك لنا وياك ونبتعث كلنا لأني من جد صار الوضع النفسي سيئ جداً

ناس تجي بعدنا وتنضم ومن تدري انها انضمت قاموا يغيبون ويلعبون فالدوام وربي هالملحقيه منفسه لو تتابع بس الدوام والدرجات كان ارتحنا بس وووووووووووين الشكوى لله والله يفرجها لنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.