الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسخن من الطازج من موضوع موسي حلقه جديدة مع الشحروره

اسخن من الطازج من موضوع موسي حلقه جديدة مع الشحروره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريمانا
    ريمانا

مبتعث مجتهد Senior Member

ريمانا الولايات المتحدة الأمريكية

ريمانا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة تربيه
    • تربيه
    • فيزياء
    • أنثى
    • لا يوجد, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

July 21st, 2011, 10:52 PM

اخر مستجدات الحوار البنا مع المشرقة. صباح حبيبتي لو المتطلبات الي ذكرتيها شرط اساسي كان 2000ملف ما انضموا علشان الوزير زاركم ولو *كل الملفات الي ارسلتوها للوزاره كامله بالطلبات معاكي حق ،بس انتي ليه موقفتني *حسبي الله عليك وانشالله تشوفينه افتراك قدام عيونك وفي اعز ما عندك انشالله حرقتي تنرد لك عاجل غير اجل *
    *انا ما اطلب استثنا اطلب مساواه بدل ما تقولي لمديرك مشي الطلبه خلينا نساعدهم تكتبي هذا الكلام الي انا متاكده انه موصحيح ولا يطبق خافي الله *
    Sent from my iPhone

On Jul 21, 2011, at 10:34 PM, <sabdallah@sacm.org> wrote:

المكرم الطالب

حتى يتسنى لنا ارسال ملفك لوزارة التعليم العالى بطلب بعثة .نأمل اكمال المتطلبات المطلوبة والمشار اليها بالامر السامى الكريم رقم

7/ب/5601 .

بتاريخ

22/4/1418.

هجرية.

والمتطلبات هى اكمال اللغة الانجليزية.ثم الكمال 30ساعة اكاديمية لطلاب البكالريوس و9 ساعات اكاديمية بالنسبة لطلاب الماجستير والدكتوراة

*

مع تمنياتنا لك بالتوفيق.

*

صباح عبدالله

*

*

*

*

*

*

*

*

*

Please put your Saudi ID number or File number when you email me all the time.

رجاء كتابة الاسم بالكامل ورقم بطاقة الاحوال الشخصية عند ارسال اى رسالة

*

Regards,

Sabah Abdallah

Self-Sponsored Students Advisor

8500 Hilltop Road, Fairfax VA 22031

Email: sabdalla@sacm.org

Phone: 571-327-2534

<image001.jpg>

*

*

شوفي صباح
    القبول اللي صاير الحين استثنائي
    الجميع بينضمون بدون إكمال الدراسة للغة و لا الساعات
    *
    إذا أنت موقفه معاملتي من نفسك فخافي ربك من الظلم و التفرقة بيني و بين باقي المنضمين
    *
  2. حسبي الله ونعم الوكيل وش نسوي في هل الملحقيه < يعني مثلا انا لي اكثر من اسبوعين احفر ابي ضمان مالي كل يوم طلعت لي سالفه المشكله قرار الابتعاث صادر عندهم يعني كلها اشياء تافه ااه بسسس
    7 "
  3. لو سمحت اخ (سموت بالدين) الموضوع مو وقت اكبر من كذا صار نواقص وطلب اكمال عدد ساعات وخلاص انا ما ابي اكذب علي نفسي انضمام مافيه اكتفوا بالي ضموهم ،والله العظيم مو حسد اخواني واخواتي الله يوفقهم ويسهل دربهم. بس وصل الانضمام عندنا وقف تعبوا او ملوا ،الحمد الله كل شي من حلو وارزاق*
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.