الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج إيميل السفير عادل الجبير

محتاج إيميل السفير عادل الجبير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4662 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية f1f1-2011
    f1f1-2011

مبتعث مستجد Freshman Member

f1f1-2011 الولايات المتحدة الأمريكية

f1f1-2011 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم سياسيه , بجامعة AL vairn
    • AL vairn
    • علوم سياسيه
    • ذكر
    • ابها, ساديغو
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 22nd, 2011, 12:28 AM

بعد التطنيش والأزدواجيه في العمل والأكاذيب والخدع المتكرره في الملحقية الثقافية السعوديه للأسف
    سأقوم بطلب حقي بشكل رسمي من السفاره السعوديه وبالتحديد السفير عادل الجبير
    موضح فيه بأني طالب ع حسابي وكان دخولي بتاريخ .... وتم فتح ملف في الملحقيه كطالب ع حسابه الخاص 0
    وقد هلت واستهلت علينا كطلاب ع حسابهم بشاير خير بإن الوزير امر بضم الطلبه لبرنامج الملك .
    مما جعلنا نترقب ضمنا حسب الأولويه وبشكل مرتب ومنضم وتكون مشرفه على هذا الأمر لجنه بيده زمام الامور وليس بيد المشرفات الذي لارقيب ولا حسيب عليهم .
    رسائل دون ردود منهم واذا تكرمت الأخت ( الأجنبيه) بالرد كان ردها متناقض في نفس الرد
    عموماً . . باعطي وقتي في التفاصيل لرسالتي لسفير الملك الذي تعتبر الملحقيه من مسؤليته وكل من هو سعودي مسؤول عنه
    انا ماني حاسد الأخواني وخواتي بالعكس ضمهم يعطي امل في ضمنا بس الظلم بعور القلب ناس من اسبوع تنضم وناس من اربع شهور في انتظار

الزبده ياشباب ابي إيميل عادل الجبير من وده يشاركني في الرسائل ياليت لان قوم تعاونوا ماذلوا
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
    انا صارلي من شهر اربعة " ابريل "وانا في امريكا
    واللي معاي في المعهد كلهم انظمو بنسبة 100% وفي منهم جايين في شهر 7
    والله قهرررررر
    الله يوفق الجميع والله اني اتمنا الخير والتوفيييق للجميع بس والله اني مغبووون بلي يصير فيني
    واتمنى ينحرق قلب اللي اهمل معاملاتنا وكان السبب في التأخير
    انا معاااك وحط اسمي اول واحد
    وعلى فكرة انا مشرفتي " نجوى " وانتم بكرامة.
    واتمنى كل واحد يذكر اسم مشرفتة وكم صار له في امريكا.

تحياتي للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.