الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بعد رمضان

الالتحاق بعد رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABO SHARAF
    ABO SHARAF

مبتعث جديد New Member

ABO SHARAF الولايات المتحدة الأمريكية

ABO SHARAF , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انتظار , بجامعة انتظار
    • انتظار
    • انتظار
    • ذكر
    • انتظار, انتظار
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 23rd, 2011, 07:45 AM

السلام عليكم

انا توني متخرج من الثانوية علمي بنسبة 99.67 ثالث ثانوي وبــ 94.47 ثاني ثانوي

نسبة القدرات 78 والتحصيلي 76

انا مشكلتي الالحاق بالبعثة لان الظروف المالية تسمح فقط بــ 3 اشهر فهل ممكن ان يتم الحاقي في فترة 3 اشهر وانا راح اروح امريكا في شوال او ذي القعدة ؟؟؟

وحبيت اسأل الالحاق تكون الاولية للافضل درجات ام الاقدم في بلد الابتعاث .... وياليت مساعدتكم
  2. الجواب
    لاهذا و لا هذا
    يعني لا درجات و لا اولوية للأقدم
    الأليه هي واااااااااااااااااااااااااسطة و أرزاق
    و 3 ثلاث شهور شوي بس تقدر تجي أمريكا و تفتحلك ملف في الملحقية و تدرس شهر أو شهرين و ترجع السعودية إلى أن يحولوك على حساب الدولة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lsls
    الجواب
    لاهذا و لا هذا
    يعني لا درجات و لا اولوية للأقدم
    الأليه هي واااااااااااااااااااااااااسطة و أرزاق
    و 3 ثلاث شهور شوي بس تقدر تجي أمريكا و تفتحلك ملف في الملحقية و تدرس شهر أو شهرين و ترجع السعودية إلى أن يحولوك على حساب الدولة

سلام عليكم...
    معليش اخوي ياليت توضح الطريقة ...كيف ادرس شهر او شهرين وارجع....يعني شرط اني اكون في بلد الدراسه مو ضروري....ياليت توضح لنا كيف الطريقه هذي...وهل انت سويتها قبل كيذا..؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ha555
    سلام عليكم...
    معليش اخوي ياليت توضح الطريقة ...كيف ادرس شهر او شهرين وارجع....يعني شرط اني اكون في بلد الدراسه مو ضروري....ياليت توضح لنا كيف الطريقه هذي...وهل انت سويتها قبل كيذا..؟
    نفسسسس السؤااال
    نرجوو الرد عليه وشكراا
    7 "
  5. الان الوزاره وشؤون البعثات مربوط السستم مع وزارة الداخليه الجوزات بالتحديد اذا كنت موجود في السعوديه وجاك قرار الحاق ماراح يصدرون لك القرار لانك موجود في السعوديه
    وهذا رابط من اخونا المستشار الله يطول بعمره يدل على نفس الكلام
    بالتوفيق جميعا

رد: المستشار والاخوان الي يعرف

اشكر كل من شارك بالرد على الاخت على استفسارها، بس فيه معلومة جديدة لازم تعرفونها و هي ادارة البعثات بوزارة التعليم العالي قاموا بحركة ذكية صراحة و هي ربط نظام الوزارة مع نظام المركز الوطني التابع لوزارة الداخلية لمعرفة اذا كان الطالب متواجد في المملكة او خارج المملكة عن طريق الرجوع الى ادارة الجوازات قبل ان يقوموا باصدار قرار البعثة، طبعا اذا اتضح انه متواجد داخل المملكة لن يصدر قراره!!!!!!
    الوزارة صراحة صار عندها خبرة في حركات الطلاب هذه ، ما بقى الا يركبون في جسمه شريحة تبلغ الوزارة اماكن تواجده ههههههههه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1T3TGF7Us
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    الان الوزاره وشؤون البعثات مربوط السستم مع وزارة الداخليه الجوزات بالتحديد اذا كنت موجود في السعوديه وجاك قرار الحاق ماراح يصدرون لك القرار لانك موجود في السعوديه
    وهذا رابط من اخونا المستشار الله يطول بعمره يدل على نفس الكلام
    بالتوفيق جميعا

رد: المستشار والاخوان الي يعرف

اشكر كل من شارك بالرد على الاخت على استفسارها، بس فيه معلومة جديدة لازم تعرفونها و هي ادارة البعثات بوزارة التعليم العالي قاموا بحركة ذكية صراحة و هي ربط نظام الوزارة مع نظام المركز الوطني التابع لوزارة الداخلية لمعرفة اذا كان الطالب متواجد في المملكة او خارج المملكة عن طريق الرجوع الى ادارة الجوازات قبل ان يقوموا باصدار قرار البعثة، طبعا اذا اتضح انه متواجد داخل المملكة لن يصدر قراره!!!!!!
    الوزارة صراحة صار عندها خبرة في حركات الطلاب هذه ، ما بقى الا يركبون في جسمه شريحة تبلغ الوزارة اماكن تواجده ههههههههه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz1T3TGF7Us
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    والي امس وقبله واليوم جالسين يلحقون وهم برى امريكا؟؟
    على كذا بصير أنا اذكى من الوزارة وبجلس بمصر لين يتم الحاقي

مع اعتذاري لك وللمستشار هالكلام هراء.. لأنه لو كذا كان الملحقية تسحب عن الطالب برنت من جوازات امريكا زي ما بتعمل ملحقية مصر
    حلوة هذي استقر في بانكوك ويجيني الحاق لأني برى المملكة ههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    نحتاج لإيضاح يا شباب.. ما نحتاج لردود حاقدة
    ما اقصد ردك يالسراب محشوم.. اقصد كلام المستشار
    والله هذا اللي وصلنا واللي اعرفه حبيت اضيف هذه المشاركه وماقصدي اكسر مجاديف احد ابد والله يسامح من ظلمني
    ورجاء خاص لااتغلط على المستشار لانه افاد هذا المنتدى اكثر مني ومنك واكثر من اي شخص اخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.