الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 189 مهم

جلسة 189 مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4652 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_2011
    waleed_2011

مبتعث مجتهد Senior Member

waleed_2011 المالديف

waleed_2011 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الأرجنتين , مبتعث فى المالديف , تخصصى ميكانيكي طيارات , بجامعة المتخلفين
    • المتخلفين
    • ميكانيكي طيارات
    • ذكر
    • الاشباح, المنقطين
    • الأرجنتين
    • Jun 2011
    المزيدl

July 25th, 2011, 01:52 AM

السلام عليكم اخواني الاعزاء و اخواتي الكريمات انا طالب قدم على طلب الحاق بالبعثة ووضعوني في جلسة 189 و لكن بعد الجلسة تم اعادة طلبي الى الملحقية بالتحديد الى المشرف بس ابي اعرف هل الطلب مرفوض او ماشي وهل في احد مثلي تم اعادة طلبه الى المشرف و من ثم رجع الى الوزارة و شكرا ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    http://app.mohe.gov.sa/newscholarships/Default.aspx

دخل رقم بطاقتك وراح يبين معاك
    في دوله انت؟
    يا اخي العزيز انا غير مبتعث و انا اتكلم عن الجلسة تم اعادة طلبي الى المشرف بس ما ادري هل لازم يرجع الطلب الى المشرف كي يكتمل الطلب او لا و مشكور اخي على الرابط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سراااب
    الرابط لغير المبتعثين انا دخلت جلسه 188 ومن اول مادخلت دخل اسمي السستم وتابعت الى ان انضميت
    المفروض اذا انضميت يبين في الموقع
    تحياتي
    مشكور اخي العزيز ولكن دخلت للموقع و اضفت رقم الاحوال و لم يتم العثور على اي شيء و الله مادري ايش حاصل على العموم مشكور و ما قصرة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode
    اخوووي انا جلستي 189 وللان في الوزاارة ماااصار شي جديد فيها
    بيني و بينك اخوي الوزارة تخوف انا اعادو طلبي للملحقية و لا اعرف السبب و انت ما ردو عليك الله المستعان الصبر زين يا خوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث90
    ماأبي أحبطك بس عودة الملف معناها تم الرفض ,, الكلام مو من راسي هذا كلام الملحقية
    شوف ايش السبب ممكن السبب في الأوراق
    افااااا لا تصدمني اكفايا صدمات يا اخوي و الله محبط الى ابعد درجة تتصورها هذي المره الخامسة راح يتم فيها الرفض يالله هل الوزارة متقصديني على العموم مشكور يالغالي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.