الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مهم لطلاب الجدد في امريكا!!!

تقرير مهم لطلاب الجدد في امريكا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4660 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أ.د
    أ.د

مبتعث جديد New Member

أ.د الولايات المتحدة الأمريكية

أ.د , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة missori
    • missori
    • هندسه
    • ذكر
    • irvine, calivornia
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 25th, 2011, 10:19 AM

السلام عليكم
    مهم لطلاب الجدد؟؟؟؟
    اولا: تاتي ما معك واسطه (ما راح توصلك بعثه)
    نصيحة: الي يبي يدرس في امريكا من بدري يضبط وضعه في معهد رخيص ومدينه رخيصه
    حتى يخلص اللغه اذا ما كان معه واسطه وألي يجي وما يدري كم يجلس او ما تكفيه فلوسه
    يدرس 3 شهور ويعود ديرته احسن له حتى يمرضون!
    مع احترامي الى اصحاب الواسطات (تركناها في الدنيا ونبي ناخذها في الآخره حقوقنا)
    راح احمل اهلي الدين حتى أصل ألي ابي وبعثة دولتنا خلها للي ما سكينها الله يفضحهم بما يعملون
    __________________________________________________ _________+
  2. المشكلة الي جابوها بالواسطه .. ان جينا للحق .. مايحتاجو البعثة فلوسهم تكفي ولكن يقولك يلا زيادة الخير خيرين ...

يعني بالعربي بيقولك ١٨٥٠ دولار نعمه .. مع ال٢٠٠٠ دولار شهريا حقت الوالد او ال ١٠٠٠ تعيشة ملك هنا ..

الشي الثاني .. حنا المساكين الي رايحين فيها .. يعني انا خلاص الصراحه غسلت يدي من البعثة ..

الحين انا في مصيبة ثانية .. هي جواز سفري الضايع .. الله يعين متى ماطلعت البدل فاقد .. ديور ياحبيبي على السعودية ..

وخليهم هم في بعثتهم وواسطاتهم .. لابارك الله فيمن جمعهم ..
    7 "
  3. سلام عليكم ...
    اخباركم...؟
    بالنسبه للبعثه ياعزيزي مايحتاج واسطه ... الواسطه اذا بتسويها من هنا ؟(السعوديه قصدي)
    اما بالنسبه وانت في الخارج مافي واسطاات..
    وبمجرد ماتوصل واشنطن ويستقبلوك دايركت بتفتح ملف الحاق بالبعثة وباذن الله
    اقل من 6 شهور والبعثه بتجيك انا على حسابي ودراستي في اكتوبر الجاي ومتفائل باذن الله ....
    لانو اكثر من قريب وصاحب ليا حصلو على البعثه مابين الشهر والثلاث شهور وفي اثنين خلال اسبوعين ..
    لاتشيل هم وان شاء الله انا وانت واي احد طالع على حسابه ينضم للبعثه باقرب فرصه ممكنه
    بس نصيحة لك بمجرد ماتسوي ملف الحاق بالبعثه اتصل عليهم وارسل لهم ايميلات واقعد ورااهم ..(قروشهم بالعربي)
    كل يومين اذا مرره فاضي < زي وضعي في المستقبل القريب باذن الله
    وسلااااامتك ومع السلامه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووو
    سلام عليكم ...
    اخباركم...؟
    بالنسبه للبعثه ياعزيزي مايحتاج واسطه ... الواسطه اذا بتسويها من هنا ؟(السعوديه قصدي)
    اقل من 6 شهور والبعثه بتجيك انا على حسابي ودراستي في اكتوبر الجاي ومتفائل باذن الله ....
    لانو اكثر من قريب وصاحب ليا حصلو على البعثه مابين الشهر والثلاث شهور وفي اثنين خلال اسبوعين ..
    لاتشيل هم وان شاء الله انا وانت واي احد طالع على حسابه ينضم للبعثه باقرب فرصه ممكنه
    بس نصيحة لك بمجرد ماتسوي ملف الحاق بالبعثه اتصل عليهم وارسل لهم ايميلات واقعد ورااهم ..(قروشهم بالعربي)
    اهنييك بس غير فكرتك عشان ماتنصدم بالواقع المرير اللي حنا فيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووو
    سلام عليكم ...
    اخباركم...؟
    بعد انا مثل كلام اخوي سراب انت تقول مافية واسطة بس تعال وتشوف ناس جايين مابعد لهم اسبوع محولينهم واحن يالي قبل اكثر من 3 اشهر ساحبين علينا وش يعني هاذا وش تقول انت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوووو
    سلام عليكم ...
    اخباركم...؟
    فديييييتك علاااوي هههههههههههههههه
    تزززززنن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.