الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرجها عليكم جاوبوني

الله يفرجها عليكم جاوبوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعا لي
    عبدالعا لي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعا لي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعا لي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب جراحه , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • طب جراحه
    • ذكر
    • مكه, واشنطن
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 26th, 2011, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب أنا من جد ناوي ابتعث الى امريكا شهر واحد

وحاب اعرف كم المبلغ اللي يكفيني من والى يعني سعر التأشيره وتذكرة السفر والمعيشه

وسعر المعهد والمتكب اللي بتعامل معاه وكل اللي يلزمني تكفووون جاوبوني
  2. حط في بالك 6 شهور على الاقل

يعني اتوقع على حسب المدينه ادا كنت وسط

6000 دولار حق المعهد 700-850 سكن وتقريبا حط الى نفسك مصاريف متفرقه جوال واكل وهيك اشياء 450 دولار

يعني وانت وصرفك اخوي

الله يوفقك
    7 "
  3. والله صعب جدا حسابها

يعتمد عليك شخصيا اذا كنت تاكل بمطاعم تفرق واذا كنت مدخن تفرق

المعهد السكن المواصلات الجوال الكتب التامين الصحي واذا ماتبي فاذا مرضت الله لايجبلك المرض

راح تدفع كثير الملابس اذا بشتري راح تكلفك سعر القبول المواصلات اذا كانت مدينتك مافيها سفارة

هل المدينه اللي ناوي تروحلها فيها سفارة او لا راح تكلفك تذاكر الطيران وسعر السكن بالفندق

اللي يكفيك لمدة 6 شهور والله اعلم 40 الى 60 هذا نسبه من راسي لاهي دراسة ولاشي
    7 "
  4. هلا بيك اخي .. شف اخي دامك بجي شهر واحد لكسب الغه هذا سهله لان راح تكون فيزتك سياحيه ليست طالب .. وثاني شئ ترا اخي اتفه شئ انك تجيب قبول يعني خل عنك المكاتب وجيب القبول الى نفسك ترا القبول تلاقيه 200 دولار اده كثرة والمكاتب تاخد عليك من 2000 الى 4000 ريال على اشياء تافه .. يعني مثلا قبول المعهد تدخل المعهد وتعبي البيانات وترسل طلب وافقو عليك شف لك شركه شحن ويرسلوه لك ومن ناحية الفيزا تدخل موقعهم وتحجز لك يوم بس يكون قبول المعهد معك وربك يسرها لك لان الفيزا السياحيه ماطول ..

وبالنسبة الى اسعار المعهد انصحك اخي تشوف لك معهد نضام شهرين .. وشف معهد كويس ياخد نقول 2000 دولار ومع التامين والكتب يمكن توصل 2300 دولار في الشهرين .. ومن ناحية السكن انصحك بالسكن مع عائله او شباب امركان .. كلم المعهد او دور في المواقع وحجز .. ومن ناحية المصروف تعتمد عليك كم تصرف .. والله يوفقك اخي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.