الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخونا المستشار واهل الخبرهـ .. تعالووووو

اخونا المستشار واهل الخبرهـ .. تعالووووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad-999
    saad-999

مبتعث مستجد Freshman Member

saad-999 الولايات المتحدة الأمريكية

saad-999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

July 28th, 2011, 03:45 PM

مساكم / صبحكم .. الله بالخير حبايبي المغتربين والمغتربات
    كل عام وانتم بخير بمناسبة قرب حلول شهر رمضان بلغنا الله واياكم شهره الفضيل واعاننا على صيامه وقيامه

ان شاء الله ناوي اطلع ع حسابي بعد مااخذ دبلوم التقنيه ( دعم فني ) بعد اقل من سنه باذن الله (8 شهور تقريبا) ..
    بس حاب اعرف منكم معلومات وتحملوني يالغوالي
    اول شي انا معي 50 الف هل تكفي ولالا ؟
    طيب هل اقدر اغير تخصصي مثلا ابي هندسه مدنيه ولا تنصحوني ابقى بتخصصي
    واللي عندهــ معلومات تفيدني وتفيد الاعضاء يقولها ولا يبخل ..
    وسلامتكم ,,
  2. في البداية اهني فيك طموحك واتمنى لك التوفيق

اما بخصوص المبلغ المادي اكيد انه بيكفي لكن بشروط

مدينة المعيشه فيها رخيصه - معهد جامعة لاجل تاخذ سمستر كامل ممكن ثلاث اشهر بنصف المبلغ اللي تدفعه لمعهد تجاري وافضل معهد الجامعة - سكن رخيص - ترتب لك جدول اقتصادي حتى تعرف اللي لك وعليك

طبعاً بالنسبة للتخصص تقدر تغيره اكيد لاكن ماراح يتم معادلة ولا شي لك وحتى لو حبيت تكمل على شهادة التقنية ممكن مايتم معادلة لك الا ساعات بسيطة و ممكن ولا شي .. بس موضوع الجامعة مب معهم من البداية اي قبول حتى تكمل اوراقك وبعدها تقدر تحدد جامعتك.

اما اني اقدر احدد تخصصك فهذا غلط لان هوايتك غيري ممكن انا احب الطب وانت ماتحبه فبنصحك بختياري .. التخصص انت اللي اختاره و على حسب هوايتك وتخصص IT ممتاز وله مستقبل بكل مكان خاصة ان عالم الكمبيوتر في كل مكان
    7 "
  3. والله اني عارف ياختي اغلى الامنيات لكن حاب تفيديني بالولايات الرخيصه وتكون معاهدها جيده مو تجاريه لاهنتي ..
    اخوي ملحمي كلامك حلو وانا معك ان كل واحد له هوايته ومجاله اللي يحبه ويبدع فيه لكن ع حسب مااشوف ان تخصصي ماعليه طلب عندنا بالسعوديه لانه في تشبع كبير من مهندسين الحاسب اوكي انا احب الحاسب واعشقه لكن ليه اكمل فيه وانا عارف ان نهايتها جلسه في البيت .. مادري اذا كلامي صح ولا غلط نوروني ياخواني وخواتي وانصحوني بالمجالات اللي اقدر اكمل فيها بكالوريوس ع حسب خبرتكم ..
    اللي يدخل ع الموضوع ويقدر يفيدني لايبخل
    7 "
  4. الله حيات خيرررررررررررر

ناس تموت وناس تحيى

يمكن تخلص وتقدر تكمل بكالوريس بالرياض وتصير مهندس وتطلع ماجستير بعدها ما تدري

وفلوسك تكفي ونص الحين لي شهرين بامريكا ومعهدي غالي وفي شيكاقو ما وصلت 40 الف

تكفيك في مدينه رخيصه خمسين الف 4 شهور تصير قد انظميت ان شاء الله
    7 "
  5. تحياتي حبيبي
    حاول تزيد المبلغ أفضل لك .. وشد حيلك

لاكن معادلة الدبلوم ,, والله فيها صعوبه شوي ,, ويمكن ماتلقى ,, وانا اقولك يمكن ..لكن انت
    جب قبول لك في اي تخصص ,, واذا رحت امريكا راح تتبصر أكثر ,, وراح تلقى جامعات أخرى
    ويمكن تلقى جامعات تعادل .. ويمكن تلقى تخصص أفضل .. والله يوفقك

اما عن تخصص الحاسب كلامك صحيح فيه تشبع لاكن انت إذا كملت فيه توكل على الله وشد حيلك
    ,و وتخصص الهندسه المدنيه والله ممتاز ..

أنا معي دبلوم تقنيه , ومالقيت معادله ,, وأخذت تخصص كمبيوتر ساينس ,,
    حتى أكمل اموري من تاشيره وسفر وغيره ,,
    وأنا ناوي على علاج تنفسي إن شاء الله ,, وموعد دراسة المعهد في 10 أكتوبر

اتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    الله حيات خيرررررررررررر

ناس تموت وناس تحيى

يمكن تخلص وتقدر تكمل بكالوريس بالرياض وتصير مهندس وتطلع ماجستير بعدها ما تدري

وفلوسك تكفي ونص الحين لي شهرين بامريكا ومعهدي غالي وفي شيكاقو ما وصلت 40 الف

تكفيك في مدينه رخيصه خمسين الف 4 شهور تصير قد انظميت ان شاء الله

اخوي مصعب الله يوفقك ويسهل امورك وتنضم للبعثه عن قريب ان شاء الله ..
    الله يسهل سواء كملت بالرياض ولا بامريكا ..
    موفق يالغلا
    7 "
  7. اخوي لزيز تحياتي لك يالغلا ..
    بالنسبه للمعادله معروف انها صعبه لان التقنيه من جنبها بس انا بحاول اعادل اكبر عدد من الساعات وبشوف الوضع كيف واذا ماعادلو بحرق الدبلوم التقني العظيم وابدأ من جديد
    وتخصص الحاسب عندنا مدموور الشركات تجيبلك هندي ولامصري بــ 2500 ريال وروح مص حمر يالسعودي<< قمة التحطيم
    وان شاء الله ربي بيسهلك وتنقبل بتخصص العلاج التنفسي وتضبط امورك يالغالي ,,
    ممكن اعرف وش كان تخصصك بالتقنيه ؟
    كل التوفيق لك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.