الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ورحنا امس (الجمعة) الملحقية و هذا الي صار

شرح ورحنا امس (الجمعة) الملحقية و هذا الي صار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lsls
    lsls

مبتعث مستجد Freshman Member

lsls الولايات المتحدة الأمريكية

lsls , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • phlidlphia, Pennsylvania
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

July 31st, 2011, 03:58 AM

السلام عليكم
    أول حاجة اسمحولي على طريقة الكتابة و الأسلوب لان الروحه لواشنطن متعبه باصات و تكاسي و تأخير وقرف ووو
    المهم
    بــ ختصار
    الي حصلته منهم و فهمته إن جميع الطلاب القدماء الي ملفاتهم كاملة (لهم فتره طولية وما تحولوا) و الطلاب الي ملفاااااااااااااااااااااااااااااااتهم كاااااااااااااااملة جت أوامر من فوق بإرسال ملفاتهم للرياض الإسبوع الجاي و راح يتم الرد في فتره أقصىها 3 أسابيع

و من الكلام الي يدور في ازقة الملحقية يقال في التحويل راح يتم في 5 أغسطس و العهده على الراوي
    ولا تنسونا من
    دعاكم لنا بالتوفق و تسهيل الحال
  2. الله يوفقك على هالأخبار الحلوة إذا هالكلام صحيح ماأقول إلا الله يوفقك ويسهل دربك وأول واحد تلتحق بالبعثة وبالذات الله يوفق المسؤول الي أمر بإرسال ملفات الطلاب ونلتحق جميعا يارب .

ننتظر ونشوف يارب يكون الكلام صحيح ، والله ورانا عوايل ونبي نركز بدراستنا وماأقول إلا الله يوفق الجميع سواء طلاب ينتظرون الإلحاق أو مسؤول أمر بإرسال الملفات الكاملة كلها للرياض.

وكل عام وأنتم بخير ورمضان كريم عليكم جميعا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث كولم
    الله يوفقك بس اخاف انها تسكيته مثل اللي قبل
    هي مسئلة وقت
    و على حسب كلام احد الموظفين (الي التقيت فيهم خلال جولتي السياحية من الساعة 10 إلى 5 لموظفي الملحقية ( الي حسيت فيها إني موظف في الملحقية) ان سياسة الدولة انها ماتخلي أحد يدرس ( يكمل دراسته) على حسابة
    وربك كريم
    انا شفت عند المشرفه الاسماء الي باللون الاصفر هذوله راح ينرسل ملفهم و الي بالاحمر يعني ملفاتهم ناقصه و لا راح ينرسلون للرياض
    وبالله عليك لا تكتب شئ فيه تشكيك أو يخلينا نوسوس ترى الي فينا مكفينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maii
    عندي سؤال داخله عرض ادري
    الحين ابي اعرف متى اقدم طلب اني ابي التحق بالابتعاث ؟ لما اوصل امريكا اراجع الملحقيه ولا قبل مااطلع من سعوديه ؟
    تقدم لما توصل أمريكا و تروح الملحقية و تفتح ملف طالب دارس على حسابة الخاص هذا يعندي أنك مقدم على طلب الحاق
    7 "
  5. اولا :رمضان كريم علينا وعليكم
    ثانيا:مشكور على الخبر
    واخيرا : انا ملفي موكامل وخليتني اوسوس ازيد يوم قلت خط احمر سويت لي احباط بقوة بس مفروض يعطونا فرصة لانا في ناس تقدم على جامعات وماوصلها شئ وانا صارلي 4 شهور ونص متواجد في امريكا
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.