الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار وش العمل مع الملحقية يااخوان

استفسار وش العمل مع الملحقية يااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد السبطين
    حفيد السبطين

مبتعث جديد New Member

حفيد السبطين الولايات المتحدة الأمريكية

حفيد السبطين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • واشنطن ستيت, بلفيو
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

August 5th, 2011, 05:35 AM

السلام عليكم
    ورمضان مبارك
    ياجماعه انا عندي قبول معهد والى الان ماجاني قبول الجامعة وانا رحلتي في سبتمبر على واشنطن.. السؤال هل الملحقيه بتاخذ اوراقي او راح تكرشني عشان ماعندي قبول جامعه.. عشان اوفر على نفسي وماروح واشنطن اروح دايركت على ولايتي
  2. كل عام و أنت بخير و رمضان كريم
    لا عادي تقدر تفتح الملف بدون قبول جامعه و بس يفتحونلك الملف و يحددون المشرف عليك راح يرسلونلك بضرورة إكمال الملف و ارسال القبول الجامعي
    لتأكيد الكلام انا سويت كذا فتحت الملف بدون قبول جامعي و بس وصلني القبول ارسلته لهم على الإيميل
    و دعواك لنا بالتوفق و إلحاقنا بالبعثة
    و رمضان كريم
    7 "
  3. اخووووي الله يجيبك لنا بالسلامه واذا تحتاج احد فواشنطن ابشر عندي لك سوداني يوديك من المطار الى الفندق الى الملحقيه وتعطيه المقسوم توني من اسبوع انا فالملحقيه واذا تبي رقمه راسلني خاااص
    وبالنسبه للقبول الجامعي تعال وافتح ملف بس هااا وانا اخوك لاتهمل القبول الجامعي ترى اي فرصه للالحاق بتفوت عليك من دون قبول جامعي اول ماتحصل عليه ترسله لهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.