الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقة فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص إلكترونياً في الملحقية الثقافية بأمريكا

شرح طريقة فتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص إلكترونياً في الملحقية الثقافية بأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4640 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Joseph999
    يعطيك العافيه ،

بس اخوي قبل شوي جربت اقدم عشان اشوف جامعتي موجوده ولا لا

فالمشكله اني مالقيتها وش اسوي ؟
    هنااا تبدأ مشاكل أي سيستم جديد تبدا الحكومة عندنا تطبيقه
    يبي لهم 3 شهور وأكثرر وهم يتخبطوون
    الله يكون بعونك ارسل من الحين لكل موظفين قسم الملفات وقسم الدعم الفني لو فيه قسم بهالاسم وانتظر الرد
    عسى جامعتك مو مغلقة بس
    ربي يوفقك إن شاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ziyadr
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الشهر عليكم مبارك جميعا ان شاء الله وجعلكم من صوامه وقوامه يارب
    افا يابعدي وش ذا العلم الي يدبل الكبد انا ان شاء الله رحلتي على القطريه يوم الاثنين الصباح يعني يوم 8 اوغسطس الساعه 3 العصر ان شاء الله انا بواشنطن يعني الدعوه فيها كراش ولا ؟؟؟
    لاحول ولاقوة الابالله
    حبيبي صدقني انت الكسبان .. ما راح تخسر شي انا كنت في واشنطن قبل يومين .. قسم بالله ندمت بالبداية لكن لم فريت وتمشيت بواشنطن .. ما راح انسى هالمدينة أبد .. جهز كامرتك .. وربي يوفقك ..
    7 "
  3. الله يسهل دربك اخوي على هذي الافادة

وانا مثل الاخ جوزيف جامعتي والحمد لله مافيها تكدس ولا شي بس مو موجودة في اللسته الله يعين نشوف لنا حل بس مييين اراسل ومييييييييين يرد عليك ؟؟؟؟؟؟؟

وعندي بعد سؤال تحميل المرفقات هل يكون في الصفحة الاولى (( اللي فيها بياناتك - جوازك - شهاداتك )) او في الخطوة اللي بعدها ياليت التوضيح
    7 "
  4. السؤال : كم المدة الى ان يرسلوا لك ايميل برقمك بالملحقية لان انا لي 4 ايام من يوم سجلت وما ارسلوا لي شي.......؟

كل الدارسين على حسابهم لازم يسجلوا بالسيستم وحتى لو معهم رقم من اول هذااا الي قالته لي صباح العبدالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fire Line
    الله يسهل دربك اخوي على هذي الافادة

وانا مثل الاخ جوزيف جامعتي والحمد لله مافيها تكدس ولا شي بس مو موجودة في اللسته الله يعين نشوف لنا حل بس مييين اراسل ومييييييييين يرد عليك ؟؟؟؟؟؟؟

وعندي بعد سؤال تحميل المرفقات هل يكون في الصفحة الاولى (( اللي فيها بياناتك - جوازك - شهاداتك )) او في الخطوة اللي بعدها ياليت التوضيح

هلا والله حبيبي ،،،

بالنسبة لسؤالك ،، امم نعم بيكون في الصفحة الاولى،، اساسا مافي الا صفحة واحدة ،، تعبي كل شي وفي الاخير تحصل قائمه فيها كل المستندات المطلوبه ،،

اتأكد منها انها موجودة عندك على الكمبيوتر ، ولازم يكون حجم الصور اقل من ٥٠٠ كيلوبايت ،،، نسيت احط هالملاحظه ،،

تضغط على اي من المستندات المطلوبه تحت وبعدها تطلع لك صفحه تقدر منها تختار الصور كلها مرة وحدة وترفعها ،

انتظر الين تترفع كلها بعدها خلاص تكون خلصت ^^ ،،، الله يوفقك واسأل اذا في اي سؤال ،،،

بالتوفيق ^^
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SKYDANCER
    السؤال : كم المدة الى ان يرسلوا لك ايميل برقمك بالملحقية لان انا لي 4 ايام من يوم سجلت وما ارسلوا لي شي.......؟

كل الدارسين على حسابهم لازم يسجلوا بالسيستم وحتى لو معهم رقم من اول هذااا الي قالته لي صباح العبدالله
    هلا والله ،،

آنا لي ٥ ايام ولا جاني شي للأسف برضو وراح أراجعهم ان شاء الله برقم الطلب وأشوف
    7 "

7. للطلاب القادمين، ما يحتاج تجو على واشنطن، بس قدمو الطلب اون لاين لأنهم من يوم الاثنين الجاي ماراح يستقبلو الطلبات يدويا، و حيعتمدو التقديم عن طريق الموقع. طبعا هذا الكلام من موظفين الملحقية، واللي يروح راح يقولوله في الفندق، موظف الملحقية في الفندق راح يقولهم هالكلام وراح يوزع عليهم اوراق فيها هالنقاط والخطوات . آنا توي جاي من واشنطن أمس والآن انا في ولاية يوتا.

يعني كيف انا حجزت من الرياض لواشنطن من واشنطن للسولت ليك وش الحل اكنسل الحجز لواشنطن ولاايش الحل
    7 "
2 من 16 صفحة 2 من 16 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.