الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مايحتاج اروح لواشنطن ؟؟مهم

استفسار مايحتاج اروح لواشنطن ؟؟مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

August 6th, 2011, 08:14 AM

السلام عليكم

شباب انا رسلت ايميل للاستاذ صالح الزرقاء وقلت له انا جاي بتاريخ 17 اغسطس لواشنطن -مطار دالاس-

هل تستقبلني الملحقيه ؟؟قالي لا داعي لزياره الملحقيه وعب النماذج من البوابه الاكترونيه ؟؟ السؤال هنا طيب يعني ما اسافر لواشنطن ا ؟ولا وشلوووووووووون

محتار ولا ادري وش السوات انا قاص تذكرتي ع واشنطن علقطريه واقدر استرد فلوسي بس ابي تأكيد من المجربين

هل لازم انزل واشنطن ولا لا ؟هل ختم الاي توينتي وختم 1-94 لازم يتم من مطار دالاس ولا لا ؟؟

هل المطار اللي بنزل له على ولايتي عادي يختم الاي توينتي ونموذج 1-94 ؟

لان الملحقيه تبي سكانر لختم الاي توينتي ونموذج 1-94 بالاضافه لباقي الوثائق الموجوده معاي حاليا

ابي احد يفيدني هل انزل واشنطن ولا لا ؟وانتم متاكدين ولا لا والله مهموم موت وضايع اخاف انزل لواشنطن واخسر خساير وبالاخير

يطلع انو كل شيئ عن طريق البوابه ؟واخاف ماروح واشنطن واتفاجاأ انو لازم اروح للملحقيه واني لازم انزل ع واشنطن اول
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    السلام عليكم
    وعلييكم السلاام
    شباب انا رسلت ايميل للاستاذ صالح الزرقاء وقلت له انا جاي بتاريخ 17 اغسطس لواشنطن -مطار دالاس-

هل تستقبلني الملحقيه ؟؟قالي لا داعي لزياره الملحقيه وعب النماذج من البوابه الاكترونيه ؟؟ السؤال هنا طيب يعني ما اسافر لواشنطن ا ؟ولا وشلوووووووووون

محتار ولا ادري وش السوات انا قاص تذكرتي ع واشنطن علقطريه واقدر استرد فلوسي بس ابي تأكيد من المجربين

هل لازم انزل واشنطن ولا لا ؟هل ختم الاي توينتي وختم 1-94 لازم يتم من مطار دالاس ولا لا ؟؟
    مو ضروري يكون من مطار دالاس
    هل المطار اللي بنزل له على ولايتي عادي يختم الاي توينتي ونموذج 1-94 ؟
    ايه عادي
    لان الملحقيه تبي سكانر لختم الاي توينتي ونموذج 1-94 بالاضافه لباقي الوثائق الموجوده معاي حاليا

ابي احد يفيدني هل انزل واشنطن ولا لا ؟وانتم متاكدين ولا لا والله مهموم موت وضايع اخاف انزل لواشنطن واخسر خساير وبالاخير

يطلع انو كل شيئ عن طريق البوابه ؟واخاف ماروح واشنطن واتفاجاأ انو لازم اروح للملحقيه واني لازم انزل ع واشنطن اول
    نصيحتي لك روح واشنطن وخلص امورك من هناك احسن
    7 "
  3. في احد الاعضاء كاتب موضوع انه الملحقية خلاص راح يكون استقبال الطلبات الكترونياً فقط
    وهذا من ضمن النظام الجديد

وتقدر تروح اي مطار في امريكا عادي مو لازم مطار واشنطن

بس طبعا احتمال كبير يكون منطقتك مطارها مو دولي
    يعني مثلاً راح تمر مطار قبله
    مثلا من الرياض على واشنطن وبعدين مدينتك
    او مثلاً
    ابو ضبي شيكاغو وبعدين على مدينتك
    وهكذا
    يعنيتنزل على مطار دولي اول وبعدين تروح على مطار مدينتك ادا فيها مطار او تروح لأقرب مطار قريب لمدينتك
    7 "
  4. مشكورين يعني تنصحوني بما اني قصيت تذكره لواشنطن اني انزل لواشنطن واقعد يومين واخلص الاجرائات وبعدها اسافر لولايتي ؟؟؟

يعني مو ضروري اني ارسل النماذج عن طريق البوابه هذا شيئ راجع لي ؟؟يعني لو بروح للملحقيه ماراح يقولون لا
    7 "
  5. مايحتاج المشكلة ان رحلتي 14 ولا فيها ترجيع
    اللي بروح هناك بيخسر كذا مبلغ وانت ممكن تحتاج بعدين

ترا الكل سواء كنت على حسابك ولا مبتعث ماله داعي تروح واشنطن اللي هي فرجينا غل غيليا انواع الغلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    والله مدري وش السوات
    الضاهر اني بروح لواشنطن اقعد يومين فيها واطلع لولايه اللي ابدرس بها

هذا اضمن حل
    بيكفيك بالملحقية ساعتين بيوم عمل.. نسق حجوزاتك ع هذا الاساس وربي يوفقك إن شاء الله
    7 "
  7. ياجماعة
    الي فهمته من مواضيع الاخوان الي كاتبينها جديد
    انهم ماراح يستقبلون طلبات في الملحقية من الغد الاثنين تقريباً
    وهذا الكلام كتبه واحد هنا
    وقال انه راح الملحقية ورجعوه وقالوا له افتح ملف من الموقع الالكتروني بالنظام الجديد

عموما الي رحلته على واشنطن وبيجلس فيها اكثر من يوم مايضريمرويعطي الاخوان خبر لاجل مايحجزون ويتورطون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.