الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى فزعتكم محتاجة ترشدوني

ابغى فزعتكم محتاجة ترشدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6032 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب فرج همي
    يارب فرج همي

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب فرج همي السويد

يارب فرج همي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى يارب فرج همي , بجامعة متخرجة
    • متخرجة
    • يارب فرج همي
    • أنثى
    • المدينةالمنورة بس دحين في بريطانيا, نوتنجهام
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 15th, 2007, 11:16 PM

السلام عليكم
    انا ادور على اي جامعة في السعودية سواء كانت حكومية او خاصة بحيث ادرس فيها الماجستير بدل من اني اتعب حالي وانتظر الابتعاث لخارج المملكة
    واكون في بلدي احسن وافضل
    سؤاااااالي هو ايش هده الجامعات وكيف ممكن اعرفها مع العلم انه معدلي 3.70 من 5 فهل احد راح يقبلني هنا في السعودية؟؟؟سواء حكومي او خاص
    يعني دلونني وساعدوني ارجوكم
    وبعدين فيه شي تاني مهم
    انا سالت عن التوفل لاقيته بعشرة الالالاف(10000)ريال في نيوهرايزن طيب مو غالي؟
    هل في طريقة اخرى للتعلم او حتى لو احد يعرف معلمة خصوصية تكون اصلها مو عربي هل ينفع التعلم منها؟
    مدري ابغى رايكم وتساعدوني بس لاا احد يقلي ادرسي الانجليزي في البيت لوحدك لانه صعب ومعرف لوحدي
    لازم من ارشاد ومتابعة وفهم ووو فايش الحل؟
  2. بالنسبة الى التوفل هناك امران يجب ان نفرق بينهما: اولا هناك مراكز تدريبية تعطيك دورة اعدادي ذات مستوى مكثف في اللغة الانجليزية تؤهلك لاختبار التوف. ثانيا: وهناك مراكز تعمل فقط اختبار التوفل فقط.
    وهناك مراكز تعمل الاثنين معا. بالنسبة الى السعر الذي ذكرته فهو مرتفع جدا وانا انصحك بمراجعة اكاديمية الفيصل العالمية لان سمعت عنهم اخبار جيدة واسعارهم معقولة والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.