الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وعدنا مع الملحقية .. وصباح العبدالله .. :(

وعدنا مع الملحقية .. وصباح العبدالله .. :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 8th, 2011, 02:39 AM

اسعد الله مسائكم يالربع .. بكل خير ..

والله خلاص على قولة مدري مين (( عافك الخاطر هههههه ))

قبل شوي صحيت يالربع فتحت الايميل كالعاده طبعن .. لقيت في رسالة من صباح العبدالله .. مع العلم مشرفتي حكيمة ولكن اول كنت ارسلهم كلهم .. بعطيكم نص الرسالة ..

عزيزى الطالب

طبقاً للنظام الجديد يرجى فتح ملفك الاكترونيا بالدخول على البوابة اللاكترونية
    Us.mohe.gov.sa

واكمال جميع البيانات المطلوبة

صباح عبدالله

طيب وملفي الي كنت احارب واجاهد فيه وجاني بعد شهر ..

ايش اسوي يعني والله كرهونا في البعثة حسبي الله عليهم ..

واحد معاه واسطه في اسبوع انضم ولا قبول جامعه ولا شي .

شي يقهر ..

واحنا الغلابة المساكين .. رايحين فيها .. ليش يعني عشان ابوه فلان الفلاني .. ينضم بواسطه ومايحسب حساب لشي .

حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يستر على الجميع ..
  2. لا يا حبيبي هذا طول الله عمرك صباح عبدالله توها تصحصح

انت ارسلت الرساله لها من شهر وانا متاكد لان جتني منها اليوم وامس حوالي عشر رسايل كلها راسلها قبل شهر بالتمام

وانت سو الملف لازم تسويه انا ملفي كامل وسويته على الموقع ما راح يضرك شي
    7 "
  3. صحيح الرسالة اللي ارسلتها لها في بداية شهر جولاي وامس لقيتها عندي

يقال والله اعلم انها تشتغل اوفر تايم الويكند عشان كذا ترد على الرسايل والله اعلم اشك انها نسخ لزق

لكن افتحو حساب الكتروني افضل وفي السليم عشان تكون نظامي

والله ييسر الامور تفائلوا بالخير
    7 "
  4. يا إخوان فتح حساب الكتروني معناته للطلاب الجدد نحنا اوريدي عندنا ملف برقم بالملحقية وهم يقولون لنا افتح ملف الكتروني , أنا جربت النظام يقول إنك مسجل مسبقا والخدمة للطلاب الجدد الي ماسجلو !!!!

كيف صباح تقول سجلوا من جد وجديد ؟!!!*
    7 "
  5. العلم ومااافييييه إن صباح العبدالله لها شهر وزوود ما فتحت الايميل.. وامس اخذت اوفر تايم بالعملة الصعبة وقررت تنسخ وتلصق هالايميل للكم مية شخص الي بعتوا لها طووول هالشهر
    كلكم وضعكم حلو بالنسبة لي.. أنا يوم شفت الملف انفتح لي ع النظام القديم ارسلت جوازي للسفارة الكندية يتفيز والحين مابقدر افتح ملف الكتروني الا عقب شهر يمكن ههههههههههه

منهم لله في هذا الشهر الفضيل.. والله إنها في رقبة الملحق الثقافي بيوم القيامة
    الله يجعلني اقتص منه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudia milk
    االله يسلمك ياخوي الغالابه احنا عيال البطه السوده ما نقودر نقول الا الله يكون في عوننا
    عارف.. وصلت في جلد الذات لدرجة أحياناً أقول صح أنا مالي حق والمفروض ما أزعل.. ما عندي واسطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.