الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يوجد طلاب انظموا في جلسة 189 ؟!

هل يوجد طلاب انظموا في جلسة 189 ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Incredible
    Incredible

مبتعث مستجد Freshman Member

Incredible السعودية

Incredible , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة LANGUAGE INSTITUTE
    • LANGUAGE INSTITUTE
    • هندسة
    • ذكر
    • TOK, TOK
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 10th, 2011, 10:23 AM

السلام عليكم ..

انا اسمي في جلسة 189 من فترة و الى الان لم تتغير الحالة ؟! اتمنى اذا فيه احد من الطلاب انظم في هذه الجلسة خلال رمضان يخبرنا .. لاني خايف ان الوزارة اجازة الان و انا قاعد انتظر ... الله يفرجها علينا و عليكم

... تقبل الله صيامكم وقيامكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Incredible
    انا لست بامريكا .. الله يعين وانا اخوك ... ناس تنظم حولي وانا و الله العظيم احق منهم ... يا هو ناس 72% تنظم و انا 96% قاعد اتفرج . ما اقول الا لا حول و لا قوة الا بالله
    اصبر.. إن الله معنا
    متى كان دخولك كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Incredible
    انا لست بامريكا .. الله يعين وانا اخوك ... ناس تنظم حولي وانا و الله العظيم احق منهم ... يا هو ناس 72% تنظم و انا 96% قاعد اتفرج . ما اقول الا لا حول و لا قوة الا بالله
    لسة ماجيت امريكا اخي وتحاتي .. الله يعن بس في ناس لها 4 شهور لسه مانظمو بس ربك كريم ربك يفرجها ويسرها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    الرجال بكندا من شهور يقولك
    احسنت انا هنا من شهور عديدة .. و مريت علي جلسات عديدة 186 187 188 189 و كلها يرفضوا طلب الالحاق ..... الحمد لله على كل حال ....طبعا لا يوجد عندي اي اشكالية في طلب الالحاق بتاكيد مشرفي الدراسي .. لكن مع ذلك يرفض الطلب .. اتمنى هذه المره بحق هذا الشهر الفضيل اني و جميع الدارسين علي حسابهم الخاص يلحقوا بالبعثة .. يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Incredible
    احسنت انا هنا من شهور عديدة .. و مريت علي جلسات عديدة 186 187 188 189 و كلها يرفضوا طلب الالحاق ..... الحمد لله على كل حال ....
    إذا ما ألحقت الآن ومتأكد من ملفك كامل وواثق من حالك أطلع للملحقية وما تقابل غير الملحق نفسه يشوف لك وضعك
    مايصير كذا تسكت كل هالفترة
    ربي ينصفك منهم بحق كرمه وعدله إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.