الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لا هنتوا ابي الحل وربي تعبت مع هالمكتب الفاشل تاريخ دراستي راح وانا ما سويت شيء

مساعدة لا هنتوا ابي الحل وربي تعبت مع هالمكتب الفاشل تاريخ دراستي راح وانا ما سويت شيء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4636 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samsam
    samsam

مبتعث جديد New Member

samsam الولايات المتحدة الأمريكية

samsam , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 03:43 PM

السلام عليكم

انا مشكلتي كالتالي

انا كنت ابي اطلع على حسابي بتاريخ 23 - 9 - 2011

وتعبت مع المكتب يبي يعطيني الجامعة اللي هم يبون وانا صراحة ارسلت اكثر من جامعة

انا ابي الحل ؟

هل المشكلة في الجامعات ولا المكتب فاشل ولا وش القصة ؟

واذا فيه احد يقدر يساعدني في مسألة القبول في المعهد والجامعة ما يقصر

او يعرف مكتب كويس ومضمون

والله جاب لي المرض ويأست من مكتبهم الفاشل

ياليت تشوفون لي حل انا مستعجل وابي اخلص موضوع المعهد والجامعة علشان اقدر اقدم على فيزا

والجامعات اللي ارسلت للمكتب اني ابيها هي كالتالي :

1 / University of Michigan
    2/ kalamazoo -western Michigan University
    3 / Penn State University
    4 / oregon state university
    5/ Northern Kentucky University

وكلها جامعات كويسة مع اني كنت ابي بـ اوهايو بس قالوا لي فيها تكدس

انتظر الرد منكم

انا حاط الامل بالله ثم فيكم لا هنتوا جميع

اخوكم / سلطان
  2. أنا جابلي قبول مكتب مستقبلي الي اعلانه فوق
    جابه خلال 3 ايام
    بس انا قلتله ابي قبول بسرعه بس علشان يكتمل ملفي وبعدين بغير الجامعه وبجيبي قبول من الجامعه الي ابي وانا في مرحلة اللغه
    7 "
  3. مكتب مستقبلي ماتروح له غير لو كنت مضطر.. وما تتشرط عليه تقول له ابي قبول بأسرع وقت وبس
    وهو بيلهفك بألفين وخمس مية لكن هذي ضريبة لو تبي بسرعة
    لو لغتك تمشي الحال أشوف انك تراسل الجامعات بنفسك
    اعتقد إن تخصصك معقد شوي لأن المكتب الثاني ما بيعجز يجيب لك اي قبول
    الأخت نوني جابت لك الحل السرييييع.. جيب قبول أي تخصص وأي جامعة وبس تدخل وتفتح ملف وتلحق إن شاء الله وتغير كل شيء
    ربي يوفقك حبيبي
    7 "
  4. لا تتعامل مع المكاتب الحراميه ياخذون منك هالفلوس ويقولون والله فيها تكدس والله رفضوك والله مدري ايش .!!!

احسن شي في ثلاث طرق تسويها :
    1- انك تجيب قبول بنفسك وتراسل الجامعه وتختار الجامعه اللي تبيها من الحين << عشان ماتتعب نفسك مره ثانيه وتقعد تدور جامعه ثانيه قرر من الحين
    2- واحد تعرفه انجليزيته مضبوطه يسجلك .
    3- واحد تعرفه يدرس هناك بامريكا ويجيبلك القبول من هناك ويجيك القبول بسرعه << هذا انا اللي مسويه

ابعد نصيحه عن المكاتب ...
    وبقولك شي قبل لا انسى لا تسجل في جامعه تسليك ( اي كلام ) على اساس انك تغيرها لان ماتضمن نفسك يمكن الملحقيه يوافقون ويمكن لااا
    وهذي السالفه صارت لناااس كثيره اقولك مره ثانيه سجل في الجامعه اللي انت تبيها والولايه اللي تناسبك من الحين

واعتذر اذا طولت عليك بالبربره الزايده ...
    7 "
  5. الله يعطيكم العافية جميعا

لكن اخوي سعودي بالنسبة للي ما عنده الطرق الثلاث كلها وش الحل مالي الا المكتب ؟

والله نفسيتي زفت والسبب هالدراسة لدرجة اني فكرت اجلس هنا وخلاص من الملل والانتظار
    7 "
  6. وعليكم السلام
    هلابك اخوي ما اطول عليك ولا شي

انا تعملت مع مستقبلي وكان كل شي تمام من قبول المعهد والجامعه والفيزا كلها ما خذت ولا شهر الاجرائة
    بس وين االدقه السفاره الين الحين انتظر الفيزه كانت مقبلتي في 1 رمضان والين الحين كا جتني

واي استفسار تحتاجيه راح اعطيك رقمي ع الخاص

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.