الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج النظام الجديد + الي منظمين في جلسه 188

نتائج النظام الجديد + الي منظمين في جلسه 188

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية musaab
    musaab

مبتعث مجتهد Senior Member

musaab الولايات المتحدة الأمريكية

musaab , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اعلام
    • ذكر
    • شيكاقو, الينوي
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 10:17 AM

السلام عليكم

اهلا بالشباب فيه كثير منا انظموا لجلسه 188 وبعضهم انظم للبعثه وبعضهم ما زال ينتظر

انا وولد خالتي ننتظر وانظمينا من حاولي ثلاث اسابيع لا وقرار الابتعاث طالع من 2 شعبان يعني قبل شهر وعشر ايام تقريبا

ولحد الان لم يصلنا لا الضمان ولا ايت رساله على الايميل المهم

ولد خالتي نقز واشنطن امس وكلنا امل انه على الاقل بيرجع ومعه الضمان

وصل واشنطن ومن موظف لموظف راح لاي موظف على بالك كلهم قالوله لازم تسجل من النظام الجديد وجايب معه كل اوراقه قرار الابتعاث وملف جاهز كاتبه وقبول الجامعه كل شي وقالوا لازم تسجل في الموقع الرجال نزل لحقين الموقع والي يستقبلون الطلبات على الموقع لقاه شخص واحد وقاله كيت وكيت وكيت قاله ناقصك صوره من الجواز وقال هذي هي قال رح افتح ملف مره ثانيه بالموقع ..

يا شباب الحين كل شي صار على الموقع كل شييييييييييييي والمشكله اذا صارلك مشكله مع الموقع مدري وين تروحله انا مرسليلي رساله يقولون رح الملحقيه والملحقيه يقولون رح سجل بالموقع والله ما ندري وين نروح
    وهذا نص الي جاني من الموقع
    الأخ العزيز،
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، وبعد:

فيما يلي، ردّ الموظف المختص على طلبك رقم 73224:

"يرجى مراجعة الملحقية وتزويدهم بصور وشروحات عن المشكلة لكي يتم فتح طلب اصلاح مشكله لدى الدعم الفني من قبل الملحقية لكي يتم حل المشكلة بأسرع وقت ممكن

والحين ولد خالتي توه واصل مدينته ولا استفاد ولا شي يعني بالعربي لحد يروح والمشكله الي بيتصير له مشكله مع الموقع مدري وين يروح مالنا الا رب العالمين

اي واحد يا شباب من جلسه 188 وانظم للبعثه من الموقع الجديد يقولون وش صار معه
  2. نفس مشكلتي مع ها السستم الخايس
    كنت بواشنطن بعد مافعلوه بيوم شوف القهر
    وصرفوا الجميع اوكي طيب لمن رجعت مدينتي بفتح ملف طالب وبعد ماعبيت المطلوب كله ودعست موافق
    خمبق الموقع وجه يبكي قهر
    يقولي هنالك ملف مفتوح مادري ايش
    الله وكيلك اسبوع وانا مابقا ايميل مارسلت له استفسر اطلب مساعده ماحد حولك
    وهذا بورقم تذكره يقولي تم اغلاق الاستفسار هههه اه ياحرتن فيقلباه
    ما اقول الا الله يصبرك ويصبرنا ممكن النظام يسهل اشيا كثير لكن احنه الي كلناها ثغراته بتنحل ورا ظهورنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.