الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النظام الجديد بالملحقيه طيب مامعي قبول جامعه

النظام الجديد بالملحقيه طيب مامعي قبول جامعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمد 1408
    حمد 1408

ضيف

حمد 1408 غير معرف

حمد 1408
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    المزيدl

August 11th, 2011, 08:42 PM

السلام عليكم

شباب النظام الجديد بالملحقيه فتح ملف عن طريق البوابه سمعت انه اللي مامعه قبول جامعي مايفتحون له ؟؟؟معقوله؟؟؟؟

وش اسوي اجل؟؟؟عندي قبول معهد فقط وقبول جامعي مامعي تعرفون قبول الجامعه للماستر صعب

وش السوات ويليت اللي فتح ملف بالنظام الجديد ومامعه قبول جامعه يقولي ويطمني بليززز
    وشكرا
  2. أخ حمد ما تزعل مني
    بس أنت شخص مرجف وتحب تولول على وضعك وحالك بدون ما تعمل أي شيء
    خبرتك من أيام انك تجيب أي قبول خلال كم يوم وقلت لك كيف وما تحركت
    وخبرناك إن الملف حتى لو انفتح مابيكون له أي قيمة دامه مو مكتمل
    بتوصل هنا وبيمر عليك شهر واثنين وأنت ما جبت قبول وبيلتحقوا العالم وأنت لسه تدخل تولول هنا
    7 "
  3. نعم القبول الجامعي للماستر ليس بالشيء الهين, ومن مر بهذه التجربة يعرف ما اعني..
    فغالبية الجامعات باتت لا تعطي قبول مشروط..

وحسب أنظمة الوزارة فهي المسئولة عن توفير القبولات للطلبة , وأنظر الى المهام التي يقوم بها الدكتور ماجد الحربي, فستجد أن من مهماته أحضار قبول جامعي للطلبة..
    ولكن هذا لا يطبق , وليس للطلبه الحق بالمطالبه بهذا الحق..!

عموما هنالك تخبطات كبرى تقوم بها الوزارة .. ولكن لا حسيب ولا رقيب..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبسوط.!
    نعم القبول الجامعي للماستر ليس بالشيء الهين, ومن مر بهذه التجربة يعرف ما اعني..
    فغالبية الجامعات باتت لا تعطي قبول مشروط..

وحسب أنظمة الوزارة فهي المسئولة عن توفير القبولات للطلبة , وأنظر الى المهام التي يقوم بها الدكتور ماجد الحربي, فستجد أن من مهماته أحضار قبول جامعي للطلبة..
    ولكن هذا لا يطبق , وليس للطلبه الحق بالمطالبه بهذا الحق..!

عموما هنالك تخبطات كبرى تقوم بها الوزارة .. ولكن لا حسيب ولا رقيب..
    حبيبي أنت تتكلم عن المبتعثين الوزارة تجيب لهم قبولات فعلا وليتها تتركهم براحتهم يختارون
    بالنسبة للي طالع ع حسابه الخاص زي الأخ حمد هو ملزم يضبط لحاله قبول وللحين ما عمل شيء
    بالنسبة لقبولات المااسر بأمريكا أنا أراهن انك تقدر تلاقي عشرة قبولات من عشر جامعات في خلال عشرة أيام لو تبي
    للتخصصات الدارجة وليست النادرة.. وبالجامعات العادية, مايجي واحد يقول لي راسلت كولومبيا وهارفارد وتأخروا علي
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  5. طيب ياخ انس ليش ترد علي دامي اولول ومسوي صجه الحمدلله الشباب هنا صدورهم وسيعه ماهم زيك تمن علي عشانك رديت والمشكله ليت ردك يرفع المعنويات الا يحبط الواحد والمنتدى مانفتح الا عشان الواحد يطلع اللي بخاطره ويستفسر وانا ماقلت شيئ قلت هل اللي معه قبول لغه يقدر يفتح ملف وتراني ماطلبت منك تدور لي قبول جامعه والله لايحوجني لاحد ان شاء الله ونصيحه اخويه (كان الله في عون العبد مادام العبد فيعون اخيه)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    طيب ياخ انس ليش ترد علي دامي اولول ومسوي صجه الحمدلله الشباب هنا صدورهم وسيعه ماهم زيك تمن علي عشانك رديت والمشكله ليت ردك يرفع المعنويات الا يحبط الواحد والمنتدى مانفتح الا عشان الواحد يطلع اللي بخاطره ويستفسر وانا ماقلت شيئ قلت هل اللي معه قبول لغه يقدر يفتح ملف وتراني ماطلبت منك تدور لي قبول جامعه والله لايحوجني لاحد ان شاء الله ونصيحه اخويه (كان الله في عون العبد مادام العبد فيعون اخيه)
    يا أخي أنا أملك من الشجاعة ما يكفي لأن أعتذر منك لو كنت قسيت عليك في ردي.. وأنا أعتذر هنا وما بعتذر ع الخاص في ردي على رسالتك عشان يكون اعتذاري قدام كل الاخوان زي ما غلطت عليك قدامهم
    بس يا أخي يا حبيبي يا عزيزي صدقني أنت تذكرني بالجالس على كرسي هزاز.. يتحرك كثير ولا يتقدم ولا خطوة
    لو حاولت تجيب لك أي قبول من أي جامعة لين ماتلحق زي ماقلت لك أول مره كان الحين قبولك ع وشك يوصل
    وأنا ياعزيزي يوم تقول عني قبول بكلوريوس صدقني بنفس اليوم إلي قدمت لنفسي فيه قدمت لصاحبي على قبول ماستر ووصل قبولي بخمسة أيام ووصل قبوله هو بسبعة أيام
    تبي الطريقة خبرتك كيف.. بس أنت مصر إنك تبحث عن قبول بعد ما توصل لهنا.. إذا وصلت هنا بيكون عندك ألف شيء براسك يشغلك عن البحث عن قبول وأولها السكن والتأقلم والتكيف مع الحياة الجديدة..
    فلا تتوقع إنك راح تجي هنا وتلاقي قبول بأسرع وقت لأنك بأمريكا.. الجامعة مابتعرف منك غير الايميل تبعك ولو تقدم لهم من البرازيل ما همهم
    ربي يوفقك وصدقني بكل رد رديت لك قبل بالمواضيع الثانية إني أدعي لك بنهايته بس أنت تشوف إني ظالمك بزيادة
    أكرر أسفي.. تحياتي
    7 "
  7. ومن قالك اني مادورت قبول مشروط ؟؟انا لي متخرج سنتين وراسلت اكثر من سبع جامعات و قعدت ثلاث شهور اراسل جامعه وحده واخرتها وعقب ماسويت لهم كل طلباتهم ورحت عادلت شهادتي و و و وطلع بعد معدلي 2.8 من 4 بالامريكي وهم طالبين 2.5من 4 ورفضوني حط نفسك محلي وعقبها بتحرررم تراسل جامعه انا لو تبي احلف لك وانا صايم اني دورت قبولات اكثر منك بس ماحصلت ودامك حريص علي دورلي على قبول ماسترر ومانسى لك هالمعروف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.