الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا احد راح الملحلقية خلال هالاسبوع يتفضل

اذا احد راح الملحلقية خلال هالاسبوع يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن عبدالله
    حسن عبدالله

مبتعث مجتهد Senior Member

حسن عبدالله الولايات المتحدة الأمريكية

حسن عبدالله , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم شبكات , بجامعة كلية الانصالات والمعلومات
    • كلية الانصالات والمعلومات
    • دبلوم شبكات
    • ذكر
    • Dearborn, MI
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

August 13th, 2011, 09:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا افكر اني اطلع الملحقية خلال هالاسبووع

مع اني رايح لهم قبل اسبوعين وكان هناك وعود بالالحاق لاكن ما في اي نتيجة

ومتردد اروح لهم مرة ثانية أو لا

فا يا ليت اذا احد راح لهم خلال الاسبوع الماضي يعلمني وش صاار معه
  2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اللي صاير فالملحقيه طال عمرك انهم مبسوطين ف بوابتهم الالكترونيه ،،

لو عندك ملف من قبل تبي تكمله او ماجاتك البعثه قالولك افتح ملف طالب دارس على حسابه في البوابه الالكترونيه ،، والملفات القديمه خلاص بنقطعها
    جاتك البعثه وعندك مشاكل فيها او ماصرفلك شي للحين ،، قالولك رح وافتح ملف طالب مبتعث في البوابه الالكترونيه

بالنسبه للوعود بالالحاق محد قالي شي ومحد رضى يعطيني تواريخ،، وماخذيت منهم لا حق ولا باطل

بس يقولوك "مايضيع حق وراه مطالب" ،، اذا فيك شده للروحه الله يقويك والله يكتبلك اللي فيه الخير

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshaibah
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اللي صاير فالملحقيه طال عمرك انهم مبسوطين ف بوابتهم الالكترونيه ،،

لو عندك ملف من قبل تبي تكمله او ماجاتك البعثه قالولك افتح ملف طالب دارس على حسابه في البوابه الالكترونيه ،، والملفات القديمه خلاص بنقطعها
    جاتك البعثه وعندك مشاكل فيها او ماصرفلك شي للحين ،، قالولك رح وافتح ملف طالب مبتعث في البوابه الالكترونيه

بالنسبه للوعود بالالحاق محد قالي شي ومحد رضى يعطيني تواريخ،، وماخذيت منهم لا حق ولا باطل

بس يقولوك "مايضيع حق وراه مطالب" ،، اذا فيك شده للروحه الله يقويك والله يكتبلك اللي فيه الخير

تحياتي لك
    والله خايف اتعب نفسي ع الفاضي بيني وبين الملحقية حول 10 ساعات بالسيارة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    الحين ليش نفتح ملف جديد ...؟؟؟

ليش وحنا عندنا ارقام ملفات قديمة ..

حسبي الله عليهم .. والله ما ادري النهاية معاهم ..
    ياخووي روح قدم لا تترك لهم عذر ترااهم يبغونها من الله عشاان يحجوونك
    7 "
  4. انا مره كرهت بوابتهم الغبيه دى وقسم بالله متى راح نطور صح موقع خربان ارسلت اميلات لليل ولاكتب كل مئساتي صورى عيت تترفع نصها وجيت يوم برف الباقي قالو الطلب قيد التنفيد وجانى اميل يقولى ارجعى ثانى اعمليها طيب ما انا فى الاميل قلتلك انو رقم هويتى تحت التنفيد كيف كداا باللللللللللللللللللله مدرى ايش يحسوو بيه والله قال يبو يتطورو والله طريقت الملفات احسن الى نعبيها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifa
    انا مره كرهت بوابتهم الغبيه دى وقسم بالله متى راح نطور صح موقع خربان ارسلت اميلات لليل ولاكتب كل مئساتي صورى عيت تترفع نصها وجيت يوم برف الباقي قالو الطلب قيد التنفيد وجانى اميل يقولى ارجعى ثانى اعمليها طيب ما انا فى الاميل قلتلك انو رقم هويتى تحت التنفيد كيف كداا باللللللللللللللللللله مدرى ايش يحسوو بيه والله قال يبو يتطورو والله طريقت الملفات احسن الى نعبيها
    عزيزتي تأكدي من حجم الصور المرفوعة ما تكون أكبر من 500

أخواني.. قبل يومين كلمت المشرفة صباح شخصيا وقالت لي بالحرف الواحد إنه يلزم الجميع يفتحوا ملفات إلكترونية حتى إلي صار لهم شهووور بأمريكا
    وقالت إن ملفاتنا السابقة بيتم الاحتفاظ بها فقط لين ما يكتمل السيستم والا الاعتماد الكلي بيكون ع الملفات الإلكترونية
    وقالت لي إن الأولوية ما بتكون على تاريخ فتح الملف الالكتروني ولكن بتكون بتاريخ وصول الشخص ومباشرته لمعهده
    هذا وشكرا لكم
    تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naifa
    انا مره كرهت بوابتهم الغبيه دى وقسم بالله متى راح نطور صح موقع خربان ارسلت اميلات لليل ولاكتب كل مئساتي صورى عيت تترفع نصها وجيت يوم برف الباقي قالو الطلب قيد التنفيد وجانى اميل يقولى ارجعى ثانى اعمليها طيب ما انا فى الاميل قلتلك انو رقم هويتى تحت التنفيد كيف كداا باللللللللللللللللللله مدرى ايش يحسوو بيه والله قال يبو يتطورو والله طريقت الملفات احسن الى نعبيها
    صدق الشغلة مملة بعض الشي خااصة للي له مشووااار وهو مع ملفة العاادي ما صدق انتهى منه واكتمل والحين جاايين يبغوون تسجيل الكتروني
    عموما لازم تفتحي ملف الكتروني وزي ما قال الاخ Anas J انتبهي للحجم لازم اقل من 500 كيلوبايت وتقدري تعدلي الحجم عن طريق برنامج الرساام والطريقة بتحصليها بقوقل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد 1408
    الله يعين عاد انا مامعي قبول جامعي بالله كيف حيفتحوو لي ملف وانا مامعي قبول جامعي عالاقل اول يفتحون لك ويعتبروه ناقص واذا جات مكرمه شملتك الحين مافي
    يعني اعذرني اخ حمد بس وش تنتظر ..!! كذا طالب اسمع انه ما عنده قبول جامعي مدري يعني وش تنتظرون
    يعني احنا ملفاتنا كاملة وكل شي سليم ولاعبين فينا لعب
    بالعربي لا تترك لهم حجة واستعجل بالقبول
    7 "
  7. انتظر اوصل لامريكا واروح للجامعه اللي بدرس بمعهدها واكلمهم يعطوني قبول مشروط واذا ماعطوني بديت ادور من هناك وبمساعده السعوديين هناك يعني نسأل الشباب هناك ونعاون بعض

لان لغتي سيئه ومقدر اجيب قبوول لحالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.