الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم ساعدوني والله محتااار

الله يسعدكم ساعدوني والله محتااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فهد غ
    فهد غ

مبتعث جديد New Member

فهد غ كندا

فهد غ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علمي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • علمي
    • ذكر
    • مكه, البرتا
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

August 14th, 2011, 03:25 AM

سلام عليكم
    انا جبت قبول معهد في معهد البرتا وطلعت الفيزه ودراستي في شهر عشره وابغا ادرس هندة بترول او هندسه كيميائيه
    وقبلت في ام القرى مسار الكليات الطبيه سنه تحضيريه وعلى معدلي ادخل طب او طب اسنان او علوم طبيه او علوم صحيه والحين والله محتااار مدري اش ادخل ياليت تقولولي اش الاحسن والافضل وربي يوفقكم

2. وش رغبتك؟ هذا الأساس
    الشيء الثاني لو عندك قدرة مادية تجلس لحد 6 أو حتى 8 شهور هنا توكل على الله وضبط حالك في قبول جامعة مشروط وتعال هنا كمل
    ضيعت 9 سنوات من عمري بين جامعات السعودية بدون أي فائدة
    درست بجامعة درس فيها أبوي قبل 35 سنة ودرست بعض المواد في نفس الكتب إلي كان يدرسها ولنفس المؤلفين
    العلم والمعلومات تتغير كل يوم ونحنا مكانك راوح
    ربي يوفقك حبيبي وأي شيء تبي تسأل عنه أنا تحت أمرك سواء هنا أو ع الخاص
    تحياتي لك
    أخوك
    7 "
  3. ربي يوفقك ويسعدك
    وربي انا من جد محتار كل يوم براي تحصلني يوم اقول بطلع واليوم الثاني اقول ليه اتعب نفسي والله انا نفسي في الهندسه ونفسي في البعثه بس اقول ليه الغربه واتعب نفسي وانا جاني هنا طب معا اني والله مالي نفس في الطب بس عاد راحه وراتبه زين لاني حسبتها قلت لو ابتعث وتوظفت وصار راتبي مثلا 15000 وجلست هنا وكان راتبي 10000 والله مو حق التعب والغربه والله انك حفزتني وانا والله تبدا دراستي في شهر عشره ولا سويت شي لسى والله ما قررت
    وما تقصر وشي ايد راح اتواصل معاك لو قررت ابتعث لاني والله ما اعرف احد ولا اعرف احد قد طلع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.