الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

العنقري: الفاشلون من خارج برنامج الابتعاث ولا شكاوى ضد الملحقيات

العنقري: الفاشلون من خارج برنامج الابتعاث ولا شكاوى ضد الملحقيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اقول الا حسبي الله عليك ..

لو تفكر فيها .. على اي اساس حكمت بالفشل .. ما اقول الا حسبي الله عليك بس .. ياظالم مترزز بمكتبك منت داري اييش الي يسير هنا من ابو عراب المجانين .. ماعندهم اي نظام .. حسبي الله عليك وعليهم ان كنتو ضالميننا ..

الحمدالله يارب انام مظلوم ولا انام ظالم .. ناس جاية ياحبييبي مالها ٤ ايام وانضمت ..

انت قلت الكلام ذا لانه عيالك وعيال عيالك وعيال جماعتك مافيهم احد على حسابهم الخاص .. فلوس الدنيا عندكم وتدرسون على حساب الحكومة ..

اقول الخلاء بس لا بارك الله فيك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    لو بغيت الحق.. أغلب قضايا الشرطة والمشاكل من ناس موقفين ومفصولين من البعثة وجالسين ع حسابهم الخاص
    بالمصادفة ثاني يوم لي بأمريكا قابلت شلة 5 أشخاص كلهم ع حسابهم الخاص وكلهم لهم مشاكل لقبل
    وخلينا نكون منطقيين وبعيداً عن الشخص إلي له سته شهور ع حسابه ولا انضم.. تعتقد فيه أحد ع حسابه الخاص ورفضت الملحقية تضمه وهو ناجح؟؟ مابترفضه إلا إن عنده مشاكل
    وترى القضايا توصل بالعشرات أسبوعياً للسفارة السعودية بواشنطن لو ما عندك خبر
    والوزير عليه ضغوطات من أكثر من 7 سنوات لإيقاف برنامج الابتعاث بإعتباره هدر للمال العام وهو فعلاً مجرد هدر ومجاملة للخزينة الأمريكية على حساب دولتنا
    والا 100 ألف طالب أغلبهم إدارة أعمال ومحاسبة.. وآخرتها يرجعون عاطلين
    وش هالبرنامج الفاشل
    يصرف على كل طالب بالملايين كمصاريف مباشرة وغير مباشرة
    بهالفلوس كانوا يقدرون يبنون لك جامعات يضاهون فيها هارفارد ويجيبون بالفلوس علماء نوبل يدرسونك فيها لو تبي
    هذا كلام العقل لو الشمس ما تغطى بغربال زي ما قلت
    ولو تبي أسلك لك بقعد أسب في الوزير مثلك
    وع فكرة تراني ع حسابي الخاص وأنتظر الإلحاق وتخصصي إدارة أعمال
    تحياتي للعقلاء

يعني العاقل المفترض ما يروح ويتمنى يبتعث

طيب انت ويش وداك في برنامج فاشل
    ومهلك خزينة الدولة ومربح امريكا

مادري انت تناقض نفسك لو على قولت البعض
    دام ان الكل صار في الوحل انا بصير معهم

سبحان الله جالس تتكلم بكل ثقة وكأنك رئيس اقسام الشرطة في كل الولايات

وايضا الوزير عليه ضغوط يوقف البرنامج
    هذا كله كلام
    لا الوزير يقدر يوقف ولا شي دام ان الموضوع جاي من فوق وهو الملك
    تحياتي للجميع
    7 "
  3. اولا/ انا ماهمني كلام العنقري لان كلامه من عام 1900 لايقدم ولا يااخر
    والمفروض انه مايقول هالكلام لانه فضح نفسه بنفسه لان الانضمام ماجاء الى من اشخاص هم بوزارتك وكل قبيلة لها شخص يظبط امورها بالوزارة
    هذا دليل على فشلك واقالتك انشاء الله قربت بعد هالكلام
    ثانيا/فيه طلاب جاين للبعثة ماهمتهم دراسة ولافكروا يجيبون شهادات كلهم فلة ووناسة وهاذي النسبة كبيرة والعنقري حكم على الطلاب كلهم
    ثالثا/ برنامج خادم الحرمين الشريفين غير منظم لا من ناحية التخصصات ولا من ناحية موظفين الملحقيات الفاشلين ولا من ناحية الطلاب اللي يروحون للبعثة كل ن هب ودب قال ابروح لبعثة
    اخيرا/ يوجد عيوب كثيرة تتحملها الوزارة وحدها لانها هي التي تكفلت بها ولاننسى الفوائد الكثيرة من طلاب سعوديين يرفعون الراس
    ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    7 "
  4. ارقام التواصل مع رئيس الديوان الملكي -رقم الجوال-رقم الهاتف- الايميل-الفاكس-افيسبوك -

رئيس الديوان الملكي : خالد التويجري .. يحدث صفحته عبر الفيس بوك " من خالد التويجري رئيس ديوان خادم الحرمين إلى كل سعودي "

: حدث رئيس الديوان الملكي خالد التويجري صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " وقد ذكر أنه بناء على توجيه ملكي كريم من قبل خادم الحرمين الشريفين لإيصال أي مظلمة دون حواجز وأن تواجده بالفيسبوك ينطلق من المسؤولية المؤتمن عليها.

نص رسالة رئيس الديوان الملكي

بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة والأخوات الكرام:
    تمشياً مع توجهات سيدي خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - وتوجيهه الكريم، بمتابعة هموم المواطنين من أبناءه وبناته في المملكة العربية السعودية، دون حواجز تمنع هذا أو ذاك من إيصال مظلمة، أو قضية لمقامه الكريم، فقد تواجدتُ بينكم ـ كما قلت سابقاً ـ من منطلق مسؤولية المؤتمن أمام الله ثم ولي أمره ومليكه، لإيصال صوت كل واحد منكم، سواءً عن طريق المقابلة بالديوان الملكي، أو إيصال ذلك برقياً، أو عن طريق البريد، أو التسليم مباشرة، أو التواصل المباشر من خلال هذا المكان لمن لم تصل مظلمته أو قضيته لسيدي ـ يرعاه الله ـ لسبب أو آخــر.
    ومن هذا المنطلق فتواجدي هنا يكمن في علاقة المسؤول في أي قطاع من قطاعات الدولة تجاه خدمة المواطنين، فهو مؤتمن على ذلك اتجاه من أوكل له المسؤولية والأمانة وأولاه الثقه سيدي خادم الحرمين الشريفين ـ يرعاه الله ـ، وفي ذات الوقت إحساسه بأنه مُحاسب من الله - جل جلاله - ثم أمام ولي الأمر عن أي تقصير، أو إهمال.
    ولذلك كله أحببت أن أنوه بالتالي:
    أولاً: عند إرسال مظلمة، أو طلب، أو نحوه، عن طريق الإيميل التالي thechief@royalcourt.me والخاص بأخيكم، فآمل أن يوجه الخطاب إلى مقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يرعاه الله -.
    ثانياً: آمل أن يذيل الخطاب بالأسم الرباعي لصاحبه، وكذلك رقم هاتفه، لإبلاغه بالتوجيه الكريم.
    ثالثاً: من كان لديه معاملة في الديوان الملكي، أو السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين، ولم ينتهي موضوعها خلال شهر كأقصى حد، فأرجو أن يضع رقم الوارد وتاريخه ليمكن الرجوع إليها.
    رابعاً: يُمكن في حالة الرغبة - وهو الأفضل - أن يقوم من يرغب بإرسال خطابه إلى السكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين على الفاكس التالي: (4452899) و (2085697).
    خامساً: يُمكن الاستفسار عن أي مُعاملة، ومُتابعتها عن طريق السكرتارية، وعلى الأرقام التالية: (4936418) و (2926128) و (2926113) وخلال (24) ساعة.
    سادساً: في حالة وجود أي مُشكلة أو نحوها، أو تأخر في الإجراءات، فيُمكن التواصل معي من خلال الهاتف رقم: (0500881188). ويُرجى قبل الاتصال ارسال رسالة بالإسم الرُباعي.
    هذا وتقبلوا فائق تحياتي وتحيات إخوتكم في الديوان الملكي والسكرتارية الخاصة لخادم الحرمين الشريفين. . آملين أن يُمكننا الله - جل جلاله - من تقديم الأفضل لخدمتكم.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
    7 "
  5. ^
    هذا بعد البحث حصلتهم الآن نحتاج شخص الله يجزاه خير يرتب لنا رسآله ونرسلها جميعنا الى اللإيميل وايضا نتصل عليهم ونرسل sms ونضغط عليهم
    انا والله لو عندي رساله او اسلوب لبق بالرسآئل كآن ارسلت ولاكن نحتاج رساله مضمونها قوي ومدعومة بــ مفردآت قويـة واذا تم عمل الرسآله نرسلها جميعنآ +راح احطها بالفيس &تـويتـر&يوتـيوب /ونحصل عدد اكبر من الاصوآت
    واي حآجة آنآ حـآضر وبإنتظآر ابن/ة الحلال الي يتحمل ويكتب رسآلة .
    7 "
  6. انا مصاب بمرض الكبد الوبائي بي ومعي دبلوم ومعدلي4 ونصف ولا لقيت وظيفة بسبب مرضي وطلعت ادرس على حسابي الخاص واخر شي تقول لي يامعالي الوزير اني فاشل طيب وش ذنبي كل هذا عشان عشان اني ابغى اكمل تعليمي تبغاني اصير عالة على اهلي انا ابغى فرصة وعندي طموح وانت توقف بطريقي بس حبيت اقولك انك لو اجتمعت انت والعالم عشان تضرني بشي وهو ماكتبه ربي فانك ماتقدر بس ما اقدر اقول الا الله يسامحك*
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.